الـفَـصـلُ الـثَـامِـن |لَـم يَـكُـن يَـعـلَـم|

92 12 6
                                    


كأن الحياة كلما وجدتني ابتسم تقول:
اعطوها جرعة ألمٍ أقوى من التي قبلها.

____________________

مرّ بضعة أيام لم يحدث بهم جديد .

كانت "وچد" ووالدها يقفان خلف إحدى المنازل حيث لا يراهم أحد  ينتظران "موراي" .

لم يمضِ سوى دقائق معدودة وكان موجوداً يقف امامهم .

نظر اليهم جيداً بتمعن وخاصتاً "وچد"؛ فقد شعر بالضيق الشديد تجاه تلك الملابس رغم أنه هو من أصرّ على جعلها ترتديها، وهو في الأساس غير معتاد على الملابس التي ترتديها عادةً هي، لكنه تضايق عندما ابدلتها إلى ملابس أخرى أقل احتشاماً، حسناً لقد كانت هيئتهم مختلفة قليلاً في تلك الملابس، لا بل مختلفة تمامًا، حتى هو لم يستطع التعرف عليهم بسرعة .

كانت تقف تكاد تغرز رأسها في الأرض من الحياء، غير معتادة على مثل هذه الملابس المبتذلة في نظرها، هي من كانت تُفكِر جديًا في أخذ خطوة النقاب قبل اختطافها؛ فها هي الآن ترتدي بنطالاً واسعاً للغاية وفوقه قميصاً واسع أيضًا وطويل إلى منتصف قدمها تقريبًا؛ فهي لم تكن لترضى أبدًا أن ترتدي أقل من ذلك حتى وإن عاد عليها ذلك بفشل الخطة وجلوسها هنا لبقية حياتها، وفوقه حجاب قصير حاولت قدر الإمكان إطالته، لتجعله يشبه ولو قليلًا الخمار، وترتدي عدسات لاسقه في عينيها وفوقها النظارة، وقناعاً طبياً يُخفي فمها وانفها، حيث لا يستطيع اي أحد معرفتها، عرضت على "موراي" ان ترتدي النقاب وهذا يخفي ملامحها أكثر، ولكنه رفض وقال انهم سينزعونه ويرون ملامحها الأصلية وان هذا أأمن، حتى أنهم قاموا بتغيير جنسياتهم وأسمائهم أيضًا.

لم تكن تريد ارتداء مثل تلك الملابس حتى أن والدها كاد يمزقها لكي لا ترتديها من شدة غيرته عليها، لكن مع اصرار "موراي"، ارتدتها على مضض.

اما "أكرم" فقد كان يرتدي بنطالاً من خامة الجينز الأسود وفوقه قميص أسود، وكان يرتدي مثل "وچد" أيضاً قناعاً ونظاره وعدسات لاسقه، وقام بحلق لحيته وشاربه، مما جعله يعود إلا الثلاثينات من عمره، إلا أنه ارتدى قبعةً على رأسه لكي لا يراه أحد .

_ هذا جيد جداً لن يستطيع أحد التعرف عليكم الآن.

نطق "موراي" بتلك الكلمات على مضض منه، ثم خطى خطواته وهم وراءه يتبعونه، حتى وصلوا إلى أحد المطارات الدولية التي في روسيا .

فقام بإعطائهم التذاكر وبطاقات السفر الخاصه بهم.

_ تفشلا هذه كل ما قد تحتاجونه، سأذهب الآن ولا تقلقوا لن أترككم، سأراقبكم من بعيد إلى أن تصعدوا على متن الطائرة، واذا حدث اي شيء سأتواصل معكم .

جزيرة الغموضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن