. إهداء إلى كل من قال لي كلمة جميله ورفع من روحي المعنوية .
. إهداء إلى كل من قدم لي المساعده وقال لي أن كلماتي تؤثر به.
. إهداء إلى من جعلني أبتسم في يوم من الأيام ممازحاً بأنني سأصبح كاتبة كبيره يوما ما .
. إهــداءً إلى أختي الجميله التي كانت بجانبي وهي تُبدي رأيها في كلماتي المتواضعة بتلقائية قائلة بأنها رائعة.
. إهداء إلى صديقاتي المحبوبات الـوّاتي يُشجعنني دائماً حتى وإن لم يقرأوا ما أكتب .
. إهداء إلى كل من نظر لي نظرة استحقار وقال أنني لا أصلح للكتابه ولا لأي شيء .
. إهداء لكل جميل/ة يقرأ كلماتي الآن بِحب، أحب أن أقول لك أنك في مكانك الصحيح وأنني لن أخيّب أملك أبداً وستعجبك الرواية وعلى ضمانتي الشخصية، ليس غروراً ولـكن ثِـقة .
. إهداء إلى الشخص المحترم الذي ما زال يقرأ الـإهداء الى آخره ... لقد أعجبتني، إن كنتَ صغيراً فـ هيا أغلق الهاتف يا صغيري واذهب لدراستك فلا يوجد هنا مكان بيننا للاطفال ، وإن كنت كبيراً _لا تظن انني سأرحب بك انت أيضاً_ وخصوصاً فتاة فاغلقي الهاتف ونظفي المنزل الذي أصبح مثل مكب النُفيات التي لا تطيق الكلاب حتى العيش به ووالدتك التي تصيح منذ الصباح تريد مساعدتك، وإن كنت شابـاً فـيُستحسن لَك أن تخرج وتلعب بالكرة مع اصدقائك يا فتى أو تجلس على القهوة أفيّدُ لك من هنا .
.
.
.
.
.
.
.وإن مازلتَ هنا فنسيت أن اقول لك ... أحبك .
أمزح معك فقط هيا هيا أكمل قراءة فلا يوجد لدينا وقت لنضيعه ، القاك هنــــــــاك .
س س ســــــلام .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنت تقرأ
جزيرة الغموض
Mystery / Thrillerأحيانًا يموت الإنسان من الداخل، ينطفئُ شغفه هكذا فجأة، ثم يبقى يحمل جثته معه إلى آخر العمر..!!! { مذكراتُ وچد ... }