البارت 3

2.1K 94 25
                                    

بعد اعتذاره ، يتصرف تايهيونغ كشخص مختلف تمامًا، لم يعد يتجاهل سوكجين ، لكنه بالتأكيد لم يكن ودودًا بشكل مفرط أيضًا. يبدو أن هناك توترًا غريبًا بين الإثنين وسوكجين ليس متأكدًا تمامًا من كيفية التعامل معه. هل يقول له شيئا أم يتجاهله؟ هل يجب أن يحاول التصالح أو السماح لتايهيونغ بالسير في طريقه الخاص؟

في النهاية قرر سوكجين عدم قول أي شيء على الإطلاق، لقد كتب فقط بعض الملاحظات "حظًا سعيدًا" حول مهمة تايهيونغ النهائية للفصل.

في الأسبوع التالي رأى تايهيونغ مرة واحدة في الحرم الجامعي، يمنحه تايهيونغ ابتسامة مهذبة ويأمل سوكجين أن يعني ذلك تقدمه، كما يأمل ألا يلاحظ الطلاب الآخرون نظرته الطويلة الواضحة.

سوكجين مدرب فريق التنس في الكلية ويفزع عند رؤية تايهيونغ هناك ، هوسوك صديق تايهيونغ موجود هناك أيضًا وقد فاجأ سوكجين لأنه لم يكن يهتم بالرياضة كثيرا. لا يسع سوكجين إلا أن يعتقد أن تايهيونغ يحاول فقط أن يكون حوله، إنه ليس متأكدًا مما إذا كان يجب أن يكون سعيدًا أو منزعجًا من هذا ، لكن تايهيونغ بالكاد ينظر إليه ويمضي اليوم سريعًا إلى حد ما ، إن كل من تايهيونغ و هوسوك جيدان بالفعل وهناك فرصة كبيرة جدًا أن يتمكن كلاهما من تكوين فريق.

بمجرد انتهاء اليوم الأول من الاختبارات ، يغادر غالبية الطلاب الصالة الرياضية، تايهيونغ باقي بالوراء يجد سوكجين نفسه يمشي ببطء نحوه.

"ما الذي تفعله هنا؟" يسأل سوكجين بهدوء

نظر تايهيونغ إليه ، تلك الابتسامة المألوفة عالقة على وجهه مرة أخرى.

"ماذا تقصد؟" يسأل ببراءة

"هل تلعب حتى؟"

"أنا أفعل الآن." يستجيب بسرعة.

سوكجين يحاول أن يفهم، هل يلمح إلى أنه هنا بسببي؟

"لا تقلق، هوسوك وأنا نلعب منذ سنوات، أنا لست هنا من أجلك ".

ينظر سوكجين بعيدًا ويتنهد، إنه غير متأكد مما إذا كان تايهيونج يقول الحقيقة أم لا

" لست معجب بك أو أي شيء حسنا؟" تايهيونغ يقول بصوت أكثر هدوءًا ، صوته حازم. "أنا مجرد مغازل، لم يواجه أي معلم آخر مشكلة في ذلك ".

هذا يجعل سوكجين يشعر ببعض الغباء، ربما كان قد بالغ في رد فعله على الأمر برمته؟ ربما كان يتخيل الأشياء.

بطريقة ما ، هذا فقط يحبط سوكجين أكثر ويسير في الاتجاه الآخر ، ولا يمنح تايهيونغ رضاء الرد.

كان سوكجين غير متأكد من قدرته على تحمل فكرة الاضطرار إلى رؤيته كل يوم ، حتى لو أراد جزء صغير منه ذلك. لكنه الآن يشعر بالغباء ، كان تايهيونغ معروفًا بكونه مغازلًا ، فلماذا افترض أن ذلك قد يعني أي شيء أكثر من ذلك؟

I'm In Love With My Teacher || أنا واقع في حب معلمي // Taejin ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن