مرحبا يا حلوات لطفا لا تنسوا التصويت وتعليق واحد يسعدني 🥺💕 إستمتعوا لوف يو 💋
تايهيونغ أمام منزل سوكجين ، يفكر فيما إذا كان يجب أن يطرق أم لا. الوقت متأخر ولا يجب أن يكون هنا ولكن بعد ما حدث في الجامعة ، عليه أن يراه.
لقد شعر إلى حد كبير بأنه أحمق لمجرد افتراض أن كين هو حبيب سوكجين ، لكنهما بدوا طبيعيين للغاية وسعداء معًا ، بالطبع كان يعتقد ذلك. ثم يتذكر كيف يتصرف مع أفضل أصدقائه وكيف يتكهن الناس بهم دائمًا ويجعله يشعر بسوء.
على الرغم من أنه إذا لم يتصرف بالطريقة التي كان يتصرف بها ، فلن يراه سوكجين وهو يقبل هوسوك. لم يكن ليتصرف بالغيرة واعترف أيضًا.
كان تايهيونغ يأمل دائمًا في أن يكون لسوكجين مشاعر أيضًا ، وأن هذا الموقف بأكمله كان متبادلاً ، ولكن لم يكن تايهيونغ يعرف على وجه اليقين أنه كذلك حتى اليوم السابق في المكتب.
ربما كانوا سيقبلون بعضهم في المكتب إذا لم يطرق الباب ذلك الطالب الغبي.
بينما يقرع تايهيونغ ، يفكر في سبب وجوده هنا. إنه ليس متأكدًا حتى مما سيقوله له. بصراحة ، إنه يريد فقط رؤية سوكجين مرة أخرى ويأمل ألا يتم إبعاده.
يفتح سوكجين الباب ويبدو مصدومًا تمامًا لرؤية تايهيونغ يقف أمامه.
”تا-تايهيونغ ما الذي تفعله هنا؟" يقول ، فتح الباب على نطاق أوسع قليلاً.
"أردت فقط التحدث ..." قال تايهيونغ "هل يمكنك الخروج؟"
الجو بارد ، لكن ربما يستطيع تايهيونغ إقناع سوكجين بالجلوس معه في سيارته، لا يمكنه المخاطرة بالدخول.
يتنهد سوكجين ، ثم ينظر حوله كما لو كان يفكر. أغمض عينيه لفترة وجيزة ثم قال "وونهو ليس هنا ... يمكننا التحدث ، ولكن فقط لبضع دقائق."
ثم يفتح الباب على نطاق أوسع ويأخذ تايهيونغ ذلك كإشارة للدخول. سوكجين بالكاد يتقدم إلى الجانب ، لذلك يتعين على تايهيونغ تجاوزه ، ويشعر وكأن كل أعصابه تتعرض للصعق بالكهرباء عندما تلمس كتفيه. إنه يتساءل عما إذا كان سوكجين يشعر بنفس التوتر القلق الذي يشعر به.
يجلس على الأريكة ويحاول على الفور التفكير في شيء ذكي ليقوله ، لكن عقله فارغ تمامًا وعندما ينضم إليه سوكجين ، بالقرب منه لدرجة أن أرجلهم تتلامس بالفعل ، فإن ذلك يزيد الأمور سوءًا.
"ما الذي تريد التحدث عنه؟" قال سوكجين بهدوء ، وهو ينظر إلى يديه وهو يلعب بهما. إنه لا ينظر إلى تايهيونغ.
"لا أعرف ..." يبدأ تايهيونغ بالتفكير في مدى جاذبية سوكجين الليلة. نادراً ما يراه خارج ملابس العمل ويجلس هنا مرتدياً شورت كرة سلة قديم ، وقميص أبيض ، وعدم وجود نظارات بشعره مكشكش يجعله يريده أكثر.
أنت تقرأ
I'm In Love With My Teacher || أنا واقع في حب معلمي // Taejin ✅
Lãng mạnسوكجين أستاذ جامعي وتايهيونغ طالبه الذي لا يتوقف عن مغازلته تايهيونغ توب سوكجين بوتوم