انحنى تايهيونغ وبدأ يقضم بلطف شفته السفلية الممتلئة قبل أن يأخدها في فمه ويمصها وهو يترك سوكجين يلتقط أنفاسه من تقبيلها.
قبّل تايهيونغ أسفل رقبته إلى عظام الترقوة المكشوفة لجين و أسفل صدره بلطف ورومانسية. جعلت هذه الحركات سوكجين يتأوه ويريح رأسه على وسادته ، فقط يستمتع بشعور شفتي تايهيونغ الثمينتين على جلده الناعم ، مما يسعده ويعامله بلطف.
"تايهيونغ آه ...ببطء حسنا؟" سوكجين عض شفته السفلية ، وتايهيونغ أطلق ضحكة خافتة ، ابتسامة لطيفة ودافئة ومحبة تمتد عبر ملامحه. انحنى إلى أسفل وقبّل جبين سوكجين قائلاً: "سأفعل" مما جعل سوكجين يبتسم ويومئ برأسه عند وعده.
سحب تايهيونغ وضغط الزجاجة برفق حتى خرجت كمية جيدة في يده. وضع زجاجة التشحيم جانبًا ، وأمسك بفخذ سوكجين. ضغط بأصابعه على فخذه وأطلق سوكجين نفسًا مرتعشًا ، وكان قضيبه يخفق برفق من الإثارة لأنه وجسده يعرفان ما سيحدث بعد ذلك. وقد أحب ما حدث بعد ذلك. قام تايهيونغ بنشر ساقي سوكجين ببطء على نطاق واسع ،مما يتيح لتايهيونغ الوصول إلى مناطقه الأكثر خصوصية. وضع تايهيونغ يده بين ساقي سوكجين وضغط بلطف على أصابعه المبللة إلى حافة مدخل سوكجين وعض سوكجين شفته السفلية ، ووجهه شديد الاحمرار، دفع تايهيونغ أخيرًا إصبع السبابة إلى الداخل. أطلق سوكجين تأوه، أدار إصبعه ببطء قبل أن يضيف إصبعًا آخر ويضخها عدة مرات. "هل أنا أؤذيك؟"سأل تايهيونغ"
"إنه مؤلم... لكنه جيد"يقول بإبتسامة
يميل ويقبله بشغف ويضخ أصابعه للمرة الأخيرة قبل أن يسحبها للخارج تمامًا.
زحف فوق قمة سوكجين وبين رجليه المنتشرتين ، ولم يضيع أي وقت، وجه نفسه على الفور إلى حافة سوكجين وضغط ببطء للداخل، شهق سوكجين ولف ذراعيه حول رقبة تايهيونغ وأمسك به أكثر ، بحيث تم ضغط صدورهم على بعضهم. أطلق نفسًا مرتعشًا حيث ملأه قضيب تايهيونغ جيدًا. "مم" كان همهمة بسرور واعتبر تايهيونغ ذلك بمثابة الضوء الأخضر للمضي قدمًا والبدء. بدأ في تقبيل رقبة سوكجين حيث بدأ وركاه يتأرجحان ببطء ذهابًا وإيابًا ، ودفع قضيبه بداخله. حرك سوكجين ذراعه الأيسر لأسفل من حول رقبة تايهيونغ وحول جذعه ، وحفر أصابعه في عضلات ظهره بينما بقيت ذراعه اليمنى حول رقبته ، وكانت أصابعه متشابكة في شعر تايهيونغ الفاتن.
مع كل دفع حاد كان سوكجين يُحدث الكثير من الضوضاء ، ولم يمسك نفسه لأنهما كانا في المنزل بمفردهما. لذلك في كل مرة شعر بالرضا كان يطلق رد فعل حقيقي ، سواء كان يلهث أو يئن بصوت عالٍ.
"أحب تأوهاتك"همس تايهيونغ في أذن سوكجين قبل أن يقضم شحمة أذنه ، ولم يتوقف وركاه أبدًا عن تحركاتهما أثناء تحركهما ذهابًا وإيابًا.
بدأ سوكجين في إطلاق صرخات عالية في كل مرة يضرب فيها ورك تايهيونغ داخله "يا إلهي تايهيونغ آه ~" يئن وترك رأسه يتراجع بينما غطاهما بريق من العرق. كان العرق من اللذة والإرهاق وقد أحبوه. كان هناك صوت رطب صغير قادم من بين ساقي سوكجين ، والصوت البذيء وصدى الصوت وجعل خدي سوكجين يتدفقان باللون الأحمر وقلبه يضرب بشكل أسرع في صدره.
"أنت جميل جدا سوكجين، كل شيء عنك يثيرني"يقول تايهيونغ بينما يزيد من سرعته.
سوكجين يغمض عينيه ويلهث بشدة لأنه شعر بدواخله تتأرجح وتتراكم هزة الجماع بسرعة. "أوه.. آه... تاي..!" اشتكى بينما كان تايهيونغ يلهث ويدفع قضيبه بداخله.
تايهيونغ... أنا... سوف أقوم بالقذف!" ارتجف جسده بالكامل وشعر جسده وكأنه مشتعل وكان يحترق ، لكنها كانت حرارة جيدة.
"إقذف من أجلي هيونغ" يميل تايهيونغ ويسحبه إلى قبلة ويحاول سوكجين الرد بالمثل ، لكنه يقترب أكثر فأكثر ، ويتنفس بثقل بينما يستمر تايهيونغ في تقبيل خده فكه ورقبته.
التحذير الوحيد الذي يقدمه سوكجين قبل أن يقذف هو الضغط الشديد على ذراعه، يئن بصوت عالٍ ، ويحب تايهيونغ صوته. يحب مظهره الناعم النقي على وجهه وهو ينسكب على الملاءات. يستمر تايهيونغ في مضاجعته مع اقتراب هزة الجماع الخاصة به.
تايهيونغ ارتعش جسده، وخرج أنينًا بينما تباطأت وركيه ووجد أيضًا إطلاق سراحه بداخل سوكجين، قام تايهيونغ بدفن نفسه داخل مدخل سوكجين ، مما يجعله يطلق سوكجين شهيقًا مهتزًا وأمسك عضلة تايهيونغ بإحكام حيث شعر بشعور رطب عميق بداخله ، مما أدى إلى ملئه. لقد جعله يتذمر ويتأوه بسعادة لأنه أحب الطريقة التي يشعر بها تايهيونغ بداخله تمامًا ، وكيف شعر بتلطيخ أحشائه بسائل أبيض حليبي.
ينسحب ببطء أخيرًا ويترك نفسه ينهار بجانبه على السرير.
دعني أحضر قطعة قماش"قال تايهيونغ بإبتسامة قبل أن ينهض من السرير ثم عاد بقطعة قماش مبللة دافئة لمسحهما من العرق والسائل.
إحمر خجلاً سوكجين وابتسم مع إبقاء ساقيه مفتوحتين لتايهيونغ حتى يتمكن من الوصول بسهولة إلى المكان الذي كان فيه.
وبعد أن يمسح نفسه رفع الأغطية فوق كليهما ، وجذبه في حضنه بإحكام ووضعه على صدره.
ظلوا على هذا الحال لفترة من الوقت ، فقط هدأوا تنفسهم بشكل صحيح وغرقوا في أحضان بعضهم البعض.
******
حصل اللي كنتم تنتظرونه 😂😭☺️
أنت تقرأ
I'm In Love With My Teacher || أنا واقع في حب معلمي // Taejin ✅
Romanceسوكجين أستاذ جامعي وتايهيونغ طالبه الذي لا يتوقف عن مغازلته تايهيونغ توب سوكجين بوتوم