بصووت قااسي جااوبها: تحركي دخلي...
انطلااقا من هااد النبرة مازادتش معااه الهدرة... تمشاات قداامو وهو ورااها... دخلاات كاتفتف.... باغية غير تغبر من قداامو... خاايفااه يفوت فيها شي ضربة....
كاتقلب على شي بيت خااوي تدخلييه... بانلها الدرووج... وتمشاات جييهتو.. نااوية تطلع بلا ماتشووف ورااها... وقفها مرة أخرى: خطوة وحدة للقداام رجليك مشااو...
يديرها ويقد بيها... هبطاات رااسها رااجعة لعندوو... كاتسنى شنو غايقوول... ماردااتش الباال حتى نزلاات لﻷرض بقوة التصرفيقة للي خداات... هذي أول مرة يضربها... لكن كاانت قااسية بززاف... نزل الدم من جنب فمها... هي مااشي من النووع للي يرضا بالضرب... شووفاات حقد خرجو من عينيها.... نااضت بالزربة كااتنفض حواايجها: شكوون تكوون حتى تضربني... شكوون عطااك الحق؟؟ جتى بابا جاامي حط عليا يديييه...
صووتها كاان مجهد بززاف... كاايتسمع فالقصر كللووو...
مركز فيها الشووفة مهدن... كأن ديك الضربة للي عطااها كااالماتو... دوا معاها ببروود: باباك مادارهااش وأنا درتها...
عصبها ببروودو... عرف يستاافزها... بقات كااترعد باﻷعصااب... مابانلها غير البااب... مشات تجري بااش تخرج... لكن هيهاات... هو كاان ساادو... ومااعندها منيين تفووت.... رجعاات لعندو بنفس الشووفات: بغييت نخرج فتحوو...
مصعب: فأحلاامك... طلعي ترتااحي...
شمس: واااش ماكاتفهمش بغيييت نخرج؟؟
مصعب: مللي ديري عقلك غاانخلييك تخرجي... داابا طلعي للبييت للي من هنا... غاايكوون بيتك من هنا حتى ديري عقلك...
يالله جاات تهضر حتى دخل للبيرو مخليها كااتضرب فرجليييها...
تفكراات ختها... جبداتت صااكها بالزربة كااتقلب على التيلي دياالها... متلقااتوش... حتى سمعاات صووتو من بااب المكتب: هااهو... حتى هذا غاتااخديه مللي ديري عقلك
شنو كاادير فالحمام؟؟ علااش جاات لهنا؟؟ شنو وصلها لهااد لبلاايص؟؟ شنو بدلها؟؟ فين براءتها وضراافتها؟؟ علااش القلب دياالو عااطيه الصدااع فهااد اللحضة؟؟ حااس بللي غاايشووف شي حااجة ماغاتعجبووش... شنو تكوون زعما؟؟ كاايفضل يشوووف مووتو وماايشووفش دااك الشي للي فباالوو...
دخل كاايقلب علييها... ماكاينااش فيين تكوون مشاات؟ كاايقلب لدااخل وبرراا... لا أثر ليهاا... لبناات هنا كاايحااولو يتقربو منو... طبعا هذي بلااصة خاالية ومنااسبة للغزل...
باالو ماكاينش معااه... وكل اهتماامو ليها وعلييها... خرج من البااب لااخوور... يمكن خرجاات تشم لهواا.... مااحتااجش يقلب... رييحتها تغلغلاات لأعماقو.... تبعها... متأكد بللي غاادي فاﻹتجااه الصحييح... لكن ماتوقعش غاايشووف شنوو شااف؟؟
أنت تقرأ
🌺صرتي_ملكي (الجزء_الثاني ) | (مكتملة )🌺
Romanceحتى هو غاانعااود نحطوو.... نفس المشااعر ونفس اﻷحااسيس للي مسيطرة فالجزء اللول.. الغيرة التفرشييخ والروومانسية على الجهد... لحلاااوة... ولا بمعنى آخر السفااالة.... غااتكوون مسيطرة فهااد الجزء... غااايكوون شي حااجة طوووب كانواااعدكووم.... ماكنتش مهتمة...