52

4.1K 132 29
                                    

مصعب: كنت مواافق وداابا مابقييتش... أنا برااسي ماعارفش كييفااش حتى وافقت....

شمس: علاااش؟؟!! فهمني شنو للي ماعاجبكش؟؟

مصعب: ماعاجبااني حتى حااجة عندها علااقة بداااك أمييين

شمس: آههههه.... هههه.... واااقوول غرتي... خلعتيني كاان يحصاابلي عرفتي شي حااجة مااشي هي هذيييك...

مصعب: شنو زعمااا هاااد الشي ماكاايهمكش؟؟

شمس هزاات يدها حطااتها على وجهوو: لا ماكايهمنييش... أصلا أنا ماكاتهمنيي حاى حااجة من غيييرك نتاا...

مصعب بابتساامة: غاااير عليييك وغييرتي كااتقتلني

شمس: إلى تقتي فيا غيييرتك غااتختااافي...

سلماات علييه ودييمااراات...

....

قمر كملاات الحصة دياالها وخرجاات خااشية رااسها فالساااك.... تفااارقاات مع صحااابها حتى وقفاات علييها طووموبيلة رياااض... شاافت فييه وسااطت بنفااد صبر... داارت رااسها مااردااتش البااال وزاادت... شدها من كتفها بعنف ورجعها زدحهاا مع الطوومو حتى حساات بضهرها تقسماات... واﻷلم للي فيدها للي بااقي شاادها منوو كثر... شاافت فييه بحقد: ياااك لباااس؟؟؟!!! ماالك هااجم عليااا...؟؟؟

ريااض بشووفاات معصبة: آه هاااجم... عيقتيي بززاااف شحااال وأناا تااابعك ونتي ولا على بااالك...

قمر: طلق مني رااك مقصحني... علاااش غااتبعني شنوو بيني وبييينك؟؟!

ريااض: بغيييت تكوون بينااتناا شي حااجة هااد الشيي علاااش تاابعك... وغااتكوون سمعتي؟؟

تنثراات منو بالجهد... وصرفقااتو بحر جهدهاا... عينيها داامعيين ومغرغريين مع الكره للي تجمع فييهووم...

أما هو ماارضااش حداا الناااس للي ردوو الباال حط يدو على وجهو بهدووء وضور عينو فالمكااان... شاااف فييها وابتااسم بعصبية: غااتخلصيي... ماتنسااايش...

مشا وخلااها تماا كااترعد

  ركباات فالطوومو كااتسووق وترعد... ماكاانتش مركزة... كاتزيكزااكي فالطرييق...

كااان مرعب حتى هو فنفس الطرييق.... وااقف مع الطووموبيلاات لااخريين فاﻹتجااه المعااكس... انتااابه لشي بولييس وقفوو وااحد الطوومو... ثاارت انتبااهو حيييت داايرة بحاال دياال قمر ودياال شمس... بقا حااضيهووم كاايدوييو مع مولااها... غيير تزحزح واااحد فيهووم حتى باانتلوو حااطة يدها على رااسها لدااخل وماقاادرااش تجااوبهووم ولاا حتى تقوولهووم شكوون هي بااش يخلييوها دووز؟؟ بااين علييها عياانة...

نزل دغيا وقطع الطرييق عندها.... وقف من ورااهووم... غير شاافو ضلوو ضاارو لعندو... عرفووه اعتااذروو وانسااحبوو... وهي كااع ماكاينة هناا بااقية حاطة يدها على رااسها وكاااترعد.... ركب حدااها من الجهة اﻷخرى مستغرب من حاالتهاا... تحنى لعندها وهمس: قمر مااالك؟؟؟!!!

ماردااتش علييه...

حاايد الشعر من على وجهها ورفعها لعندو حتى جاات عيينييها فعيينيه... بااينة كاانت تبكي... وزااادت محاايدة لييلوونتي خرج عيينييه ونساا كلشيي... من غيير أن عيينييها بااينيين... وفهاااد المنضر داامعيين ومغرييين... شدها من ذقنهاا بالجهد: شاافووهوووم ياااك؟؟!!! دوي سولتك ...

#يتبع ..

هااني تهاليت فيكم آلبنات حتااا نتومااا بلبلوهاا ليااا فتعاليق و ضغطو على نجمة بااش طلع قصة ... نتوماا تحكمو واااش غدااا نزل و لا نوو ... حيت هاااد سيمانة غااادي تكون نهاية بااااي 😆

🌺صرتي_ملكي (الجزء_الثاني ) | (مكتملة )🌺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن