68

3.7K 67 3
                                    


تبثها فووقو ورجع اللوور متكي على الوساادة كاايشووف فييها حتى مشاا فساابع نومة.....

........

كااان جاالس فالشركة دياالو.... صبح الصبااح... كايضوور بالكرسي ويلعب بالقلم معصب.... رجاالو مااخلااو حتى قنت على الحثاالة للي حااول يتطااول على بنتو ويآذييها مي غبر.... سمع صووت التيلي... نزل عينييه للبيرو... استغرب مللي شااف رقم مرعب... فرح.. ماعاارفش علااش مي هو دييما كاايرتاحليه وللهدرة معااه.... ابتااسم... يمكن حييت كاايشبهلو وكاايفكرو فشباابو.... مااخايفش على قمر وهي معااه... عاارف قاادر يحميها كثر منو يمكن عااد.... هزو وجااوب حااطو على وذنو: آلو مرعب لباااس؟؟؟!!

بنضراات جدية كاايشووف فيها هي للي بااقة نااعسة فحضنو وكاايلعب فشعرها حااط التيلي على وذنو وبلا سلاام ولا كلاام نطق: #كاانبغييييها.... ومستااعد نفدييها برووحي

  عاارفو كاايبغييها وعاارفو ماكاايخااف من حد.... مي تصدم من هااد ردة الفعل لدرجة انو وقف... مااضنش يكوون شهم لهااد الدرجة... كمل كلاامو بلاا مايستنااه يجااوب: وهي بيين يدياا كاانحس برااسي ملكت الدنياا... عاارفك عاارف كلشي... يعني نتا عاارف وأنا عاارف بللي عاارف... هااد اللعبة دالقط والفاار للي كاانلعبو ماابقااتس ناافعة.... عاارفك قلبتي على ريااض بحاالي ومالقييتهش... مي بغييت نتكلف بالموضوووع شخصيا...

نطق اسد: اي حااجة كااتخص بنتي وإلا كااتخصني حتى أنا... يعني مستحيل نخللي الموضووع ليك بووحدك...

مرعب تنهد: كاانحس بيها مسؤووليتي... وتيقني إلى لقيتيه ونتااقمتي منو نتا الناار للي فقلبي مااغاتطفااش... بغييت نشفي فييه غلييلي... غااتكووون مجرب أنو الوااحد يحط يدو على حااجتك وعاارف شنو شعوورك... لذا كاانترجااك تشووف من جيهتي...

ضغطلو على نقطة ضعفو... تفكر قصتو مع تحفة وشنو وقع مللي كاان دااك بناادم حااط عليها عينو... كان بااغي يقتلو هو وماايدخل حد... وااخا صعييبة علييه مي عاارف مرعب قدها وقدوود... تنهد وجااوبو: وااخا أناا تاايق فييك....

ابتااسم وهو بااقي كاايشووف فييها: وأنا مااغانخيبكش....

جالسة فالقهوة هي وجنى كاايهضرو ويضحكو... حتى وقف عليهووم رعد سلم عليهووم بجووج فالوجه وجلس كاايجمع معااهووم: فين قمر كااع مابااتت فالداار؟؟

شمس: عند شي صااحبتها...

رعد شااف فجنى وجع شااف فشمس: بااغي نتزوج خلااص....

ضحكاات: ههههههه... وااهي إلى طلقتينا محتااجيين لشي عرااسية نييت...

جنى حنات رااسها لﻷرض حشماانة

رعد: كانستنااو حتى يجييو دووك لعتاارس ديااولكووم نتي وختي يخطبووكووم

شمس: إيوا ماتخسرش الهدرة هاا للي ماانبغييوش... إلى هما عتاارس نتا شنوو؟؟

🌺صرتي_ملكي (الجزء_الثاني ) | (مكتملة )🌺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن