55

3.9K 71 1
                                    

من بعييد أتأمل جدراان منزله... كم أحب ذااك المنزل... وقعت في حب كل ماا يخصه... حتى ملاابسه وأحذيته... وصلت لدرجة الهوس... حب منذ الطفوولة نمى مع نمويي وكبر معي.... أصبح عمره كعمري... يستحق عييد ميلاااذ هو كذلك... لم أفكر يوما بأنه سيباادلني نفس المشااعر... حبي له كاان بالمجاان ودوون مقاابل... وحبه لي كاان مفااجأة وهذية بل إعتبرته مكاافأة على إخلااصي له لسنواات مضت... بل عمر مضى... كم شعرت بالسعاادة عندما إعترف لي... لم أشعر بحلااوة هذه الكلماات حتى تفوه بيها هو أمامي.... غيرته علي تشعرني بالجنوون... جنوون الحب... إنه يختلف على بااقي الرجاال... إنه حبييبي... عينااه الزرقاوتاان تشعرااني باللهفة إليه... كم أعشق نضرااته تلك عندماا يعااتبني بهاا على أخطاائي... في تلك اللحضة أرى لوناا أحمر يزيد عينااه جماالا... تلك نضرة غضب وعتااب... أخااف أن يغضب أماام فتاااة أخرى فترى نفس النضرة ستعشقه هي كذلك... لا يمكن مقاومته... كيف يمكنني اﻹحتفااظ به وهو محض اﻷنضاار... إستنشقت هوااء الصبااح وذهبت إلى عملي... لاا بل آسفة... ذهبت إلى خططي الحقييرة... أجل أحس بالذنب وأسمي نفسي بحقييرة... أعرف أنه يغاار لدرجة الجنوون ومع ذلك أقضي اليوم بأكمله مع رجل غيره... وليس أي رجل إنه عدوه... لكن ليس لي حل.... أغمضت عينااي بعد ماارفعت رأسي قلييلاا في السمااء طالبة منه رب العاالميين أن ينقذني من هنااك ويعيذني إلى هنا... حيث حبييبي... كم أشتااق إلى يوم إعتراافي له بحبي... أعرف أنه سيكوون يوم عييد بالنسبة له... ويوم إحتفاال بالنسبه لي كذلك...

  فطرييقها لعند ريااض... بااقي تفكيرها فحبييبها... عمرها هو... وحيااتها هذااك... مستااعدة ديير كلشي على قبلوو... شحاال جااها ثقيل طرييق شركة عدوو وعدوهاا هي كثر... حااسة برااسها مااشية للجحييم... علااش كاايعذبها ومخلييها قريييبة لييه... هذا عقااب بالنسبة لييه... من غيير انوو عدو ممرعب... هو رااه احتاقرها ونقص منهاا حداا النااس دااك النهاار... عكس حبييبها للي كاان كاايتمشى معااها قداام النااس واخا حاااسبها بحاال ختو المهم مااكانش يحس بإحرااج منهاا ...

وقفاات طمووبيبتها ونزلاات... طلعاات مبااشرة للمكتب دياالو... بضع خطواات وهي وصلاات... وقفاات للحضة... وطرقاات البااب... مبااشرة سمعاات إذن بالذخوول... غمضاات عيينييها مشماءزة من صووتوو... فتحاات البااب.. وتفااجآت بوجوود مانويلاا حتى هي... حركاات شفاايفها كاارهة هااد الزووج... شاافت فيهووم مخنزرة وبااينة من نضراتها كاارهااهووم... مانويلاا كاانت جاالسة مقاابلة معااه بينااتهووم المكتب... لبااسها فحاال ديماا مفضووح... هازة مرااية وكااتقااد فالمااكيااج... شاافتها او وقفاات مبتااسمة: هههههه... مرحبا زاارتنا البرااكة... مدااتلها يدييها: ليا الشرف نشووفك... شاافت فييها قمر ونزلاات عينيها ليدها لممدوودة وابتااسماات باستهزااء وسخرية: وانل ماكايشرفنييش نشووفك... ولا حتى نصاافحك...

تقمعاات وجمعاات ضحكتها: هههه... مااشي مشكل عندك الحق حييت انا كاانشكل خطر علييك...

قمر: كييفااش كاتشكلي علياا خطر؟؟

🌺صرتي_ملكي (الجزء_الثاني ) | (مكتملة )🌺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن