علاااش صووتو تغير ورجع مخييف هااكا من بعد ما كاان حنيين وكااايخلييها تزييدد تعشقوو؟؟ واااش هو بصح تبدل ولاا غيير تخاايلااات؟؟ أكدلها مللي عاااود نطق: سولتك....
خاااصها تخرج من هااد القوقعة وهااد اﻷفكاار وخااصها تهرب منو هو بالذااات: ب...بغيت نمشي للدااار عند ختي
مرعب بابتسااامة شنو ورااها؟؟ الله أعلم: ههههه... عند ختط ولاا عندوو هو؟؟؟
شكوون هو؟؟ دغيا لقاات الجوااب... داابا هو رجع موسوس... وماغايبقا يتييق فحتى حاااجة..
فيقها مللي ضغط على يدها خلااها تتعصر باﻷلم: مللي نسولك جااوبي...
مغمضة عينيها ومقبحة وجهها حييت بصح مقسحة: ع...عفااك طلق مني قسحتيني...
سمع لكلاامها وزااد زير: جاااوبي...
قمر: أحححح... ع..علااياش غاانجااوب؟؟
ضور عينيه كاايفكر فشي سؤاال معقوول وبييه يعرف للي معذبوو دغيااا شااف فييها: شكوووون هو شنو سميتو وفيين عااايش؟؟
ماحتااجتش تتسااءل علاامن كاايدوي... رااها بااينة لعما ولكن شنو غااتجااوب؟؟ وااش تقوولو بللي هااد الحاالة كلها داايرها على وااحد للي أصلا هو نفسوو... غاايتييق بيها... أكييد لاا... وحتى إلى تاااق وااش هي تقدر تعييش مع وااحد بحاال هذاا؟؟
نساات بللي هو وااخاا هاااد الشي كاامل للي داار... بااقي ماقاسهااش وماآذااهاش... ضر غير رااسو وداارو تجرح من لدااخل وحتى من بررااا... هي ماوقعلها والوو من غيير الخووف...
علااش؟؟ حييت بكل سهووولة #ماايقدرش...
سؤاالو تغير فجأة وااخاا ماجاوباااتش علييه: شاااف عيينييك؟؟؟!!!
قاالها وهو مخلووع من الجوااب للي غاايسمع... خااصها تهرب من قبضتو بأي طرييقة: لااا نتا الوحييد من غيير عائلتي للي شاافهووم..
مبااشرة من وراا هااد لكلاام طلق منها... فرحااتو... على اﻷقل كااينة شي حااجة للي كااتخصو... وغيير هو للي عاارفها تمشى جيهة البااب وشااف فييها: سيري عند ختك....
استغرباات بغاات وماابغااتش لكن خووفها كان كبر... دغيا خرجاات هااربة... وقفها مرة أخرى: عييني علييك أقمر... ممنووع تدوي مع شي حد... من غير دووك صحاابك...
ابتااسماات هي أصلا ماكايهمهااش غييروو... شدها من درااعها وضورها عندوو زدحها مع الحييد وشد وجهها بيين يدييه... حط شفاايفو على شفاايفها... كاايتسمع غير صووت أنفااسو هو.. وصووت دقاات قلبها هي... حييت تخلعاات.... دخل لساانو كاايمتس ريقها شااد يديهاا الفووق ومامخلييلهااش فيين تتحرك... ومن بعد مص شفاايفها مزياان عااد رخفلها... كااتنهد بالجهد وتكح ...
أنت تقرأ
🌺صرتي_ملكي (الجزء_الثاني ) | (مكتملة )🌺
Romanceحتى هو غاانعااود نحطوو.... نفس المشااعر ونفس اﻷحااسيس للي مسيطرة فالجزء اللول.. الغيرة التفرشييخ والروومانسية على الجهد... لحلاااوة... ولا بمعنى آخر السفااالة.... غااتكوون مسيطرة فهااد الجزء... غااايكوون شي حااجة طوووب كانواااعدكووم.... ماكنتش مهتمة...