31

4.7K 101 15
                                    


مصعب: الله يخليك نتا غير رتاح اليووم أنا نمشي فبلااصتك...

مرعب: مابيا واالو أخويا ماتخاافش رااه غير قلة النعااس يالله بسلاامة

مصعب: وااخود قهوتك بعدا

مرعب وهو غاادي: نو ماقادش عليها...

.......

خرج من الفيلا غاادي فاتجااه الطوومو دياالو.... رمقها خاارجة من البااب... لاابسة دجينز فلزرق مع تريكو قصير فلكحل.... يعني نفس لبستو غير هي بالمقلووب... ودايرة كونفيرس فلكحل.. وجامعة شعرها كعكة مهملة... جاات زويينة... كاتباان خاارجة غير بووحدها وختها كااتودعها حدا لبااب... أكييد ماغاديااش لاافاك... هو عاارف بللي كاايقرااو بجووج فقسم وااحد... كاان غاادي لعندها... وهي تفكر بللي لعياا بااين على وجهوو أكييد حيت مصعب ردلو الباال بلاا ماايدوي... رجع أدرااجو كاايتمنى مااتكوونش غااتشووف شي وااحد.... وديمارا جيهة الشركة حيت عندو الخدمة...

أما هي مشاات لوااحد القهوة... هنا فين داايرة مع ريااض... وقفات الطوومو ونزلاات... بانتلها الطومو ديالو يعني هو لدااخل... دخلات مع البااب.... كاتقلب عليه... شاافتو كاايشيرلها بيدييه مبتااسم... رجعااتليه اﻹتساامة وزاادت لعندو... نااض معول يسلم عليها بلاابيز... لكن هي مداات غير يدها صاافحااتو... تقمع مي سرطها مااشي مشكل...

شاافت فيه بابتساامة استهزااء كااتطلع وتهبط فوجهوو... كانو فيه جووج فااصماات... هو فهم نضرااتها: غير حاادث...

وسعاات ابتساامتها: ههههه... عادي كااتوقع... على سلاامتك..

ريااض: دااك النهاار ماادارلك والو دااك الحق...

باقي ماكملها حطاات يدها على شفاايفو: شششش... ماتكملهااش هو مستحيل يآذيني...

رياض: آه ولكن الطريقة بااش دااك...؟؟

قمر: ومالك ماتبعتيني ونقذتيني منو؟؟

ريااض: نتي عاارفة الضربة للي عطااني كانت على غفلة وفقدت الوعي...

قمر تحت شفايفها: أمم على أسااس لوكان وااجهك كنت غااتغلبو؟؟

ريااض: شنو قلتي؟؟

هي بضحكة صفرة: هههه... لا والو... المهم لااش عيطتي ليا؟؟

ريااض: أمممم... حنا دااك النهاار ماسالينااش هذرتنا ونتي كناي بااقي ماسمحتيلي..

قمر: على هاد الشي معيط عليا؟؟ ريااض أنا شنو بيني وبينك حتا نسمحلك ولا تسمحلي؟؟ عاادي رااه إلى جينا نحسبو شحاال من وااحد احتااقرني داك الوقت ماغانحبسش...

ريااض: أنا مااشي بحاالهوم أقمر أنا باغيك تسمحيلي..

قمر: ههههه... لا نتا كثر منهووم... هما على اﻷقل مانافقونيش وجااو يطلبو السمااحة ونتا لا... حتى تبدلت عااد تبدلتي معاايا ...

🌺صرتي_ملكي (الجزء_الثاني ) | (مكتملة )🌺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن