25

5.1K 119 8
                                    


هز يديه: بالشوية علييك... مالو هااد المشرووع غاايدخلك للجنة؟؟

تحفة: ورااه زوين أأسد... ومن المشاارع المهمة عندي...

أسد: وااهو بصرااحة هذااك المشرووع رفضتو...

تحفة حطاات يدها على فمها: شنووو...؟؟!! كييفااش رفضتيه... وعلااش؟؟

أسد كاايحك على رااسو: ب... بصرااحة.. دااك سليم... هذااك للي كنتي نااوية ديري معاااه المشرووع... صدق مغتااصب ربعة دياال لعيالاات هما سيداات أعمااال.. أوو..و... آه وقااتلهووم وداافنهووم...

تحفة مخلووعة: شنوو كااتقوول؟؟ كيفااش...؟؟ ماايمكنش.. هو رجل أعماال معرووف آش دااه لشي اغتصااب؟؟ وعااد... وعااد جاامي كتبو عليه شي حااجة فحاال هذي

أسد: ورااه حتى حد مااعارف غير أنا...

تحفة: ونتا بااش عرفتي؟؟

أسد: آه... أنا... أنا قاالهاالي صااحبو... كاايعااودلي كلشي... نسااي هااد الموضووع داابا يالله بدلي حواايجك نخرجو نتغدااو.. نعوضك على لغداا دياال السيك سلييم... أنا غاانغديك باحتراام ونجيبك حتى للداار عااد نغتااصبك أما هو كاان غاايشرشمك تما ويدفنك...

تحفة مرفووعة: ولكن... ماايمكنش هو رااه كاان.... ماافهمت واالو... يعني لوكاان مشيت معااه نكوون....

أسد: صاافي نسااي... حمدي الله للي عندك رااجلك كاايحميك... سيري لبسي دغيا نخرجو.. مشاات وخلااتو هو وااقف: وااكذبة بيضة مرة مرة ماافيها بااس... أصلا مااكذبتش بززاف هو رااه بصح أي وحدة خدم معااها كاايدير معاها علاقة فلفرااش... اتا زدت غير القتل... وختى اﻹغتصااب.. حيت يمكن كاايمشبو بخااطرهووم... مااعليش غاانحج وربي يسمحلي... أصلا الوااحد يمووت على بلادو ولا على ولاادو

من بعد لافااك تاافقو مع لكلييكة يتلااقاو فشي حفرة... شمس حتى هي تفااهمات معااهوم... كاانقصد صحااب قمر... دوشو او كلااو شي حااجة خفييفة... أو وجدو رااسهووم بااش يخرجو...

بجووجهوم لبسو لكحل... خرجو كاايضحكو وكل وحدة ركباات الطوومو دياالها وكسيرااو الوجهة هي وااحد لكلووب كبيير وزويين...

فعلاا وصلو ونزلو دخلو كاايقلبو على صحاابهووم تما.... لقاااوهوووم وتوجهو مجمووعين لوااحد الطبلة معزوولة شوية...

قمر: نجلااء كيف درتي خرجتي يااك خووك مانع علييك لخرووج بالليل؟؟

نجلااء: كاتشطح فبلااصتها وتدوي: غير قلتلو غانخرج مع قمر وخلااني...

قمر: كيفااش؟؟ وعلااش؟؟

نجلاء: مااعرفتش أختي... مي رااه مااطلقني حتى عطيتو العنواان دياال هنا

قمر: اوووف هي غاايجي لهنا

شمس تحنات لعند قمر: بردي ونتي ماالك إلى جاا... ماتنساايش بللي نتي خااصك تنتااقمي وهاادو فرص..

🌺صرتي_ملكي (الجزء_الثاني ) | (مكتملة )🌺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن