كلاامو خلااها تنقز علييه معنقااه محااولة بكل جهدها تملكوو بيين درااعها... دغيا وبلاا تفكيير باادلها العنااق كاايبووس فوجهها وعنقها... يمكن حساات فحضنو اﻷماان... وهذرتها على قد ماخوفااتها هااد اللييلة طمناتها... والمهم هو أنها عرفاات بللي معااها رااجل.. سيد الرجاال مااغاايخللي حتى شي قمقووم يآذييها...حس بأنفاسها السخوونة على عنقوو... غمص عيينييه مستمتع برييحتها للي مااكااينش بحالها... غمض عيينييه مزير علييهوم كاايستمتع باللحضة... تكااها فحضنو قاادلها نعااسها وجبد البيسي كاايخدم فيه.....
************
على الشط وقف اليخت... حلاات عينييها بتثااقل جااو فييه هو للي حاط صبعوو حدا فموو كاايشووف فييها... رمشااتهووم وابتااسمات حااطة يدها على جبهتها: نووضي تفطري بااش ننزلو...
بيين يدييه هاازها كييف المرة اللولة مللي كاانو جاايين... غير الفرق للي كااين هو أنها هااد المرة فاايقة وكااتشووف فييه بابتساامة... كلاامو خوفها وشخصيتوو رعبااتها... وصيتوو مشكلااتهاا ولكن وهي بيين يدييه وقحضنوو حااسة باﻷماان... نزلو من اليخت.. متوجهين للطياارة الخااصة للي كااتسنااهووم تماا لي كاارد طلعو هزو الحقاائب دياالهووم حطووهووم فالطياارة... ولااخرين حللوولو لبااب هو للي طلع مع الدريجاات بهدووء كاايشووف فيها بابتساامة... دخل وحطها فووق الفووتووي: أوووبلاا وصلناا....
جلس حدااها وحااوطها بيدييه... لحضاات وحلقاات فالسماا... الشي للي خلااها تزير على يدو للي شاادها منهاا... بااسهاالها بحنية... بعد لحضاات من اﻹقلااع... وهي كااتشووف من الناافدة... حساات بصدرها مزير علييها... عيينييها دمعوو وتخنقاات... كاان خااشي رااسو فالبيسي خداام... هز رااسو فييها... دغيا رمااه وضتار لعندها كاايضرب فوجهها بالشوية: قمر قمر ماالك؟؟ قمر حللي عيينيك... هز كااس دالماا من فوق الطبلة وبقاا كاايرش على يددو ويمسحلها عنقها أو وجهها... وهي شااظة فيدييه مزيرة كااتحااول تلتااقط أنفااسها... حل مجر لااصق مع نفس الطبلة وجبد منو راابووز فاللون الزرق... خشااهلها ففمها وخدموو بقاات كاتستنشق لهواا للي كاايخرج منوو حتى حساات برااسها رجعاات لطبييعتها وتنهداات كدلييل على رااحتها... غير شاافها ارتااحت بعدو علييها وسدو مرجعو لبلااصتوو... مسحاات عيينيها وتكااها على صدروو كاايمسح على شعرها... بقاات شوية وطلعاات رااسها شاافت فييه: شنوو هذااك؟؟
مرعب: ماانسيتش المراات للي ركبتي معاايا فييهووم دييما كاايووقعلك هااكا... مشييت دوييت مع طبييب اختصااصي ومللي شرحتلوو حاالتك قاالي بللي هذي فووبيا وفنفس الوقت حسااسية من اﻷمااكن المرتفعة... وفهااد الحاالاات بجووج هاد الرابووز كاايصلااح... مي إلى كانت حسااسية خااصك تبعي عندوو بااش يخرجلك الدواا للي يصلااحلك... عذا غير حل مؤقت...
أنت تقرأ
🌺صرتي_ملكي (الجزء_الثاني ) | (مكتملة )🌺
Romanceحتى هو غاانعااود نحطوو.... نفس المشااعر ونفس اﻷحااسيس للي مسيطرة فالجزء اللول.. الغيرة التفرشييخ والروومانسية على الجهد... لحلاااوة... ولا بمعنى آخر السفااالة.... غااتكوون مسيطرة فهااد الجزء... غااايكوون شي حااجة طوووب كانواااعدكووم.... ماكنتش مهتمة...