38

4.4K 93 2
                                    

حتى ترخاات وعيااات تحناات على ركاابيها وحتى هو تحنى معاااها.... كااايحااايد شعرها من على عينيها ويرجعو اللووور.... صووتها ماابقااش يتسمع مي دمووعها شلااال... شدها من ذقنها وطلع وجهها لعندو حتى جاات عينيها فعينيه.... كاتبااان هاااكا جداابة بززاااف وبااين من ملاامحو مصبر رااسو بزز: مااايستاااهلووش هااد الدموووع كلهوووم.... ونتي مااتستااهلييش هااد لعذااب كاامل... وحتى أنا مانستااهلش هااد لغذااب أقمر... كيفاااش توقعتي مني نضحك علييك؟؟ كيفاااش تخاايلتيني نلعب باﻷوكسجيين دياال حيااتي؟؟؟!!! راااه إلى درتها نقدر نقضي عليييه.... وهااكدا غاانقضي على حيااتي...

حرك صبااعو جيهة حنكهاا كاايمسح دموووعهااا: #كااانبغيييك.... أنا مزاااوك فهميييني... راااني عيييت ماانشرح ونبرر... ماتعذبينيش كثر... فنضرك غاانآذيييك... أنا سمحت فرااسي وفشهوتي بااش ماانخوونكش.... وااخا كاان ممكن نديير للي بغييت حييت كنتي غاايبة على الوعي... مي راااك حيااتي وأنا كاانحسبك شرفي قبل ماتكوني حبييبتي....

شدها من كثاافها او وقفها غاادي بيها جييهة لفرااش... جلسها وهو واااقف عند رااسها: يااريتك خسييتي بيا ومااخرجتييش هااكا... مي بااينلي كاتفكري غيير فرااسك.... طلع وجهها لعندو بالجهاالة: كاانتحرق من لداااخل ونتي للي كااتحرقييني... غاانخرج لبسي حواايجك... وببقااي تلبسي مستوور حييييت صبري تقااضا أقمر تقااضا... وأنا رااه غيير رااجل مااشي ملااك... كييفاااش غااانتحمل نشووفك عرياانة ونصبر؟؟ نتي كاااتهيجييني بحوااايجك...

وصل حتى للبااب وضاار لعندها هااز يدوو ✋ خمسة دياال الدقاايق ونرجع...

  من وراااه جلساات كااتفكر فكلاامو... كاايبغييها؟؟ لا ماايمكنش... للي محيرها علااش ماقالهااش من قبل؟؟ وللي زااد حيرها كثر هو جاامي ضنااتو يدييرها ولا حتى يفكر فييها...

نااضت كااتقلب على شي حااجة تلبسها... لقااتو حااط بيجاامة تماا... هااذو حواايج ريحاانة... ولكن علااش حطهووم؟؟ وزاايدوون ماالو حاااط بييجاااامة؟؟ وااش ماناويش يخلييها تخرج؟؟ يالله زاادت بخطواات بااش تمشي تسولو... حتى فكراات فهضرتو... هو مصبر رااسو بزز.... رجعاات لبسااتها مع دو بيااس لقااتهووم محطووطين تما... ويالله حلاات لبااب لقااتو تما... هااز علبة... شدهااا من يدها ورجعها جلسها على الناااموسية.... دارلها الدواا والفااصمة... وهي غيير كااتشووف... هز يدها كاايبووسها وكاايشووف فييهاا.... سااطت بالجهد حييت قربو منها كااايحسسها بالحب والعذااب... مااكرهااتش تبقاا دييما قرييبة لييه... مي خاايفة وخووفها غيير ماكايتزااد: واااش مااغانخرجش؟؟ ...

🌺صرتي_ملكي (الجزء_الثاني ) | (مكتملة )🌺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن