كااتحرك رااسها: ل... لاا ماابغيتش نشووفها...
رفع صوتو: وشنو بغييتي شنو ندير معااك؟؟ لحد السااعة دااير المستحييل وماابغييتيش تفهمي...
قمر: بغييت... بغييت تخرج من هنا... نمشي للداار...
خرج فييها عيينيه شاادها من ذقنها: شووفي فعييني مزياان بااش تفهمي هذرتي... نتي هناا غااتبقااي... فيين مااكنت أنا غااتكووني نتي... عطييتك الوقت بززااف بااش تفكري وترتااحي... أناا عاارفك كااتبغييني ونتي ماتحتااجيش تسولييني على شعووري... نسااي تبعدي علياا ولاا تهربي مني مرة أخرى... #نتي_دياالي... ومن هااد السااعة نسااي حيااتك بعييدة علياا...
نااض من حدااها هز وااحد الدواا من لمجر ورجع جلس حدااها... حللو وهي غيير كااتشووف داار فيدوو وجاا يقرب منها وهي تخطفاات هااربة: مااغاندير واالو هذا غيير دوا بااش يتحاايدو دووك الجرووحة... غيير كاانشووفهووم كاانكره رااسي علااش قربت منك...
خلااتو يطلييلها وهي كااتشووف فييييه... حتى ساالا وهي بااقية سااهية...
شااف فييها مبتااسم: أووب هاا حنا ساالينا... فااقت وهرباات عيينييها منوو... بااسها فووق رااسها ونااض: تبغي تخرجي لهناا؟؟
شااافت فييه: شنو هنا؟؟
مرعب: هذي فيرمة
قمر: شنوو...؟؟
مرعب: هاا انا فالمكتب لبسي شي حااجة وأجي لمكتب هاهو حدا البييت... بااسها قرييب شفاايفها وخرج..
حبيباااتي ماانقدرش نزييد مشغوولة... غير زربت علييكووم بهاادو بااش ماتبقااوش بلااش ...
لبساات سرواال دجيينز فلزرق مع قااميجة فلبيض راابطااها لتحت... نشفاات شعرها مشطااتو ضفرااتو وجاابتو لقداام.... خرجاات كااتشووف يميين وشمماال... يالله غااتشووف فيين هي داابا... باانلها البااب للي حدااها وتمشاات لاابسة نعاالة دالصبع فلبيض لقااتها تماا... وصبااعها مصبووعيين بلكحل جاات سوو كيووت... حلاات البااب بلاا ماادق... سبقاات رااسها كااطل شاافتو جاالس مقاابل معااها خااشي رااسو فلبيسي خداام... مااردلهااش الباال... دخلاات كااتشووف فدااك المكتب... حلاات فمها موسعة عيينييها مللي شاافت الطووف ديالها كبييرة فلحييط كااتضحك... نفس الشي فمكتب باابااها... حتى هو دااير تصااور ماامااها... شحاال تمناات تعيش نفس قصة حبهووم... مللي قراات مذكرة تحفة وهي كااتحلم بنفس القصة... مي كاانت متأكدة بللي غاايبقاا مجرد حلم... يكفي أنهااا تعيشوو مللي تحط رااسها على الوساادة... مااغاتغيشووش فالوااقع خصووصا مع مرعب... لكن القدر كاانت عندو هذرة أخرى... هااهو هوسو تعدا هوس بااباها بمااماها وحبو تعدى حدوود الحب... علااش هااربة منو وباانية بينااتهووم جدراان؟؟ هااد الشي كاامل كااتفكر فييه وهي وااقفة فالمكتب... يممن عصبيتو ولا غييرتو العنييفة علييها هي للي خلااتها تبعد... يااك هي كاانت كاتمنى غيير يبغييها ولا على اﻷقل يشووف فييها كبنت عاادية مااشي ختوو... وحلمها تحقق بل فاات الحدوود لهييه... فيقها بصووتو: قربي...
أنت تقرأ
🌺صرتي_ملكي (الجزء_الثاني ) | (مكتملة )🌺
عاطفيةحتى هو غاانعااود نحطوو.... نفس المشااعر ونفس اﻷحااسيس للي مسيطرة فالجزء اللول.. الغيرة التفرشييخ والروومانسية على الجهد... لحلاااوة... ولا بمعنى آخر السفااالة.... غااتكوون مسيطرة فهااد الجزء... غااايكوون شي حااجة طوووب كانواااعدكووم.... ماكنتش مهتمة...