فبيت النعااس.. كاانت وااقفة فالباالكوون كااتشرب فالقهوة... حااوطها بيديه من اللور.... ابتااسماات بلا مااضور... أسد: شنو قلتليك على القهوة؟؟ تحفة: نتا عاارف بللي ولاات كااتعجبني بززااف من حماالتي بلبناات... باااسها فحنكها وخداالها الكااس من يدها حطو فووق الطبلة وجرها معااه لداااخل... جلسها فوق النااموسية وجلس مقاابل معااها... مد يدو لعينيها كاايحاايدلها العدساات... بااقي مهووس فيها وفعينيها بحاال اللول... الحب دياالهووم زااد أضعااف اﻷضعااف... ركز فيههوم الشووفة كأنو أول مرة غاايشووفهووم... بااسها فيهوم مطول البووسة وهي مبتااسمة ومخليااه على رااحتو... أصلا هذي طبيعتو وعاادتو فكل ليلة بعد عليها وهو بااقي كاايشووف فيها: فكل مرة كاانشووفهوم كاايبهروني كثر من اللول... تحفة: حتى قمر عندها بحاالهووم.... مزياان مللي كاادير ليلوونتي مخبيااهوم... تنهد بالجهد: قمر مخبية كلشي... أنا خاايف عليها من جماالها... داابا هي مامبينااهش لكن ضروري غاايجي وااحد النهاار وتبغي تعيش حيااتها... خاايف طيح فشي مهووس... تحفة: عندك الحق ملاامحها مع عينيها كاايشكلو شي حااجة خطيرة... هانتا شووف غير شمس كل نهاار مشكلة مع المعجبين دياالها... لوكاان مامصعب للي حتى هو كاايموت عليها... أسد: نتمنااو خير تحفة ابتااسماات: إن شااء الله... قرب لعندها بتثاااقل وانقض عليها وهي كااتضحك... هزها لوسط لفرااش وكملو بسالاتهووم..... #أصبحنا_وأصبح_الملك_لله: نااضو بجووجهوم وهما مرفوعين... شكوون غاايكوون هااد الشرييك الجدييد؟؟ نزلوو لتحت فطرو مجموعين وخرجو مع رعد غااديين فاتجااه شركتوو وصلو حدا الشركة بنااية عاالية وضخمة... تقدر تتصنف ضمن نااطحاات السحااب... نزلو ودخلو بثلااتة كاانت شركة كبيرة من الدااخل... منضمة.... طلعو فلاسانسوور... تعرضااتلهوم السكرتيرة كاترحب بيهووم وتفكرو فمواعيد اليووم... دخلو لقااعة الﻹجتمااعات... هو جلس وجبد البيسي كاايرااجع وهما بااين عليهوم التوثر... واقفين كايتمشااو وحدة كااتمشي واﻷخرى كااتجي... حتى سمعو البااب تحل... كاانت الكااتبة مرةة أخرى: السي رعد الضياف وصلو..... رعد: قوليلهوم يتفضلو... جمع الوقفة كاايتسناهوم ولبناات ركزو على البااب... دخل هو وخووه لاابس رسمي فاﻷزرق... كاان بكاامل أنااقتو وحتى مصعب نفس الشي.... حلو فاامهوم مصدوومين... ماتوقعووهااش... شااف فيهوم وابتااسم... كاان متوقعها... صاافح رعد وجلس... مصعب مشا بجهة شمس نغزها فااقت وانداامجاات معااهوم... تصدماات غير حبت ماتوقعااتهاش.. يعني هي عاارفة بللي مرعب كاايتصنف من أكبر رجاال اﻷعماال... ودااك الشي للي قاال خووها الباارح كااينطاابق عليه... عاادي... أما الصفقة رااه هو صدييق العائلة.... هااد الشي بالنسبة ليها لكن قمر كاان عندها رأي آخر... مافكرااتش فيها وماحاش فباالها نهائيا يكوون هو الشخص للي دوا عليه رعد... ماايمكنش... داابا هااد الصفقة غااتخدم عليها هي وختها مع رعد يعني أكيد غااتبقا تشوفو بزززااف... وهي كل مااشافتو عذاابها غاايزييد يضااعف... خااصها تلقا شي حل وتنسااحب... جبدااتها ختها بلا ماايردو الباال هما للي كاانو مشغولين.. جلساات وطوول اﻹجتمااع وهي مرفووعة كااتفكر كيفااس تخرج من هااد الشي... سالا اﻹجتمااع وانسااحبو الموضفين للي كاانو حااضرين... تعقداات الصفقة... وهي بااقية فعالم آخر.... رعد: وااااقمر قمر قفزاات: نعاام أخويا... رعد بنضراات استغرااب: من قبيلة وأنا كانعيط فين كنتي؟؟ قمر: لاا والو غير سهيت شوية... مرعب: يااك لبااس عندك شي مشكل؟؟ قمر بابتساامة صفرة: لا مااعندي واالو... نااضت غاانمشي للحمام... وقفاات حتى شمس: ستناي نمشي معااك خرجو وبقاااو الدراري بوحدهوم مرعب: المهم الصفقة هااهي تعقداات... لكن غاانخلي مصعب يتكلف وأنا غانمشي ﻷمريكا على قبل الخدمة... رعد: آهاه وااخا ماشي مشكل فالحماام... وااقفة كااتشووف فلمرااية محاايدة النضاارات وليلوونتي كااتغسل وجهها وختها كااتشووف فيها من لمرااية... كانت كاتباان وحدة أخرى.. جماالها ماكايتقااومش... وااخا مادايرااش مااكيااج... وعاد بدوك الضفيراات دياال لبناات الصغاارات... للي شاافها داابا غاايتبهر بيها... ولوكاان تشاارك فشي مساابقة غااتربحهها... شمس: عرفتي وتمشي لعندو هااكا غاايطيح على رااسو فلبلااصة وحتى مصعب معااه نترااتلها ليلوونتي من يدها كاتركبهووم: خليني عليك أشمس رااه حالتي ماعالم بيها غير الله... خااصني حل بااش نتفك.. شمس: وشناهو هااد الحل فنضرك؟؟ قمر: عقلتي مللي قالنا بابا سيرو تقرااو فأمريكا وررفضنا؟؟ شمس: آه عقلت قمر: هااد المرة قاال بللي عرضو بااقي قاايم... وأنا غاانواافق وهااني تهنييت حاولاات شمس تقنعها بالعكس... خااصها تبقا بااش تقدر تنسااه... حيت مااحدها كااتحااول تبعد وهي كااطيح فييه... مي هي مااتقدرش تبقاا قريبة ليه... اﻷمر كاايتطلب منها مجهوود كبر من دااك الشي للي عندها... فضلاات تنسااحب... رفعاات يدها كااتحبس ختها من الهدرة... صااافي عرفااتها مصممة على قراارها... وااخا غااتجيهوم صعييبة بجووج أنهم يتفاارقو... جاامي دااقو طعم لفرااق... حتى من السفر كايمشيو بجووج ويرجعو بجووج... إلى غبراات وحدة فيهوم غير نهاتر كااايتوحشو بعض.... لكن الضرووف قوا منهوم بجووج... .. جاالسين فالصاالوون مجمووعيين... من بعد ماتعشاو... كاايشربو فالقهوة.... هذا هو الوقت خااصها تدوي وتقنعهووم وتقنع حتى رااسها... قمر: أحمم أحمم... بغيت ندوي معاكووم فوااحد الحااجة أسد حط الكااس منتاابهلها: تفضلي أبنتي آش كااين؟؟ قمر حناات رااسها لﻷرض: فكرت فالعرض دياالك وبغيت نمشي نكمل قراايتي فأمريكا.... ضاارت لعندها تحفة مخرجة عينيها: شنو قلتي؟؟ أمريكا؟؟ لا أكيد حمااقيتي رعد: كيفااش أقمر؟؟ ياااك غااتخدمي معاايا على الصفقة للي عقدنا اليوم منين خرجااتلك هااد الفكرة؟؟ أسد: آه أبنتي نتي كنتي راافضة تمشي كيفااش ماابين ليبة ونهاار قررتي؟؟ غمضاات عينيها كااتحااول تلقا شي أعذاار منااسبة... كاانت عاارفة بللي غااتجيهوم غريبة حيت هي رفضاات وااخا ختها كاانت بااغية تمشي هي للي ماابغااتش وجواابها كاان نهائي... أكذاتلهوم بللي جاامي تقرا بررا بلاادها وهااد الشي خلاا حتى شمس تترااجع... قمر: ب...بصرااحة كنت شفت وااحد الموقع فاﻷنترنيت ودخلتلو من فضولي كايهضرو على شي جااامعة تما عجبااتني وجااتني رغبة نمشي نقرا تما... تحفة: ماايمكنش نسااي هااد الفكرة... مانقدرش نصبر على فرااقك.. قمر: يااك نتوما كنتو بااغيين تصيفطونا شنو الفرق داابا؟؟ تحفة: حتى دااك النهاار رااه بااباك للي بزز عليا نقبل... وقبلت حيت عرفتكووم غااترفضو قمر بالغواات: لا أنا غاانمشي نقرا تما بغيت نمشي... رعد: قمر رجعي فكري فالموضووع رااع صعيب تبعدي علينا... طااحت دمعة من عينيها مسحااتها دغيا ونااضت كااتجري طاالعة فالدرووج خلااتهوم غير كاايشووفو مصدومين... جاامي كاانت معصبة هااكا.. تحفة: بنتي عندها شي مشكل... حااسة بللي كااتعذب... غاانمشي نشووفها وقفااتها شمس: غير خليك أمااما أنا غاانمشي لعندها... طلعات من ورااها تاابعااها لبيتها بقااو جاالسين فالصاالون رعد: مااعرفتش ماالها ومنين جااتها هااد الفكرة غيير الباارح كانت فرحاانة حيت غااتبدا تخدم معاايا؟؟!! أسد هااز الكااس وكاايشووف فنقطة وحدة: شي حااجة كااينة... تحفة: كيفااش؟؟ أسد: قمر كااتهرب من شي حااجة... (هذا هو أسد ماكايخفا عليه واالو) رعد: المهم دابا وااش غااتقبلو؟؟ يالله جاات تحفة تدوي حتى قااطعها أسد: ماايمكنش نوقفو فطريقها أحبيبتي يمكن هي كااتعذب وحنا خااصنا نعاونوها نديرولها خاااطرها ونخليوها تمشي... تحفة: ولكن كيفااس غااتعيش تما بووحدها رااه ماايمكنش؟؟ رعد: حتى مرعب غاايمشي... شنو باانلكووم نوصييوه عليها؟؟ أسد: وااش بصح غاايمشي؟؟ رعد: آه غاايمشي.... عندو الخدمة.... المهم يبقا معاها على اﻷقل حتى تولف تحفة: آه مااغانلقااوش حسن منو مللي هي مصممة تمشي نوصيوه عليها... أسد: حتى هذا نضر غانتاصل بيه غدا وندوي معااه... أصلا الداار دياالنا تما قريبة بززااف من داارو غااتجيه سااهلة يبقا يطمن عليها...
أنت تقرأ
🌺صرتي_ملكي (الجزء_الثاني ) | (مكتملة )🌺
Romanceحتى هو غاانعااود نحطوو.... نفس المشااعر ونفس اﻷحااسيس للي مسيطرة فالجزء اللول.. الغيرة التفرشييخ والروومانسية على الجهد... لحلاااوة... ولا بمعنى آخر السفااالة.... غااتكوون مسيطرة فهااد الجزء... غااايكوون شي حااجة طوووب كانواااعدكووم.... ماكنتش مهتمة...