70

4.4K 83 4
                                    

مااتبكييش غاتخسري المااكيااج وأنا محتااجك بييه هااد الليلة... بااقي مااستوعباات حتى كمل هذرتو: مااتخاافيش أنا مااحااضيكش... ولكن عاارف كيفااش غااتكووني كااتصرفي؟؟

تحنى كثر بااشش يتقاابل معاها وااخا غير ورا الشااشة وهي حاطة يدها على فمها ماقادرااشش تتحرك... تنهد بصووت مرتاافع والجووق ديال البشر من ورااه: كانتخاايلك كيف غااتكوني ونتي عرووسة... يااربي تصبرني شحاال خااصني نقتل من وااحد...

شهقاات آش كاايقوول؟؟ عرووسة...؟؟!!

غمزها بطريقة دوبااتها: هاانا جااي...

وتطفات... بقاات وااقغة فبلااصتها كااتحرك عينييها مخلووعة ومدهووشة كلشي تجمع علييها... شدااتها شمس من يدييها مبتااسمة: كاالما... بااقي مااشفتي والو...

شاافت فيها بعينيها داامعين كايرجفوو: ششش...نو وااقع؟؟ مابقييت فااهمة والوو؟؟

شمس: اليووم عرسك كثر مااهو عرسي... فهمتي داابا ولا نزيد نشرح...

قمر: ك...كيفااش؟؟ مابقييت فاهمة والوو

شمس: مرعب داارهاالك مفاجأة وعرسي أنا ومصعب رااه تحت أمرو هو حيت فالصرااحة هو للي بدل الموعد دياال عرسكووم وأنا بغييت نديرو معااك...

  جلساات فاﻷرض قوااها منهاارة... مابقالش عندها الجهد... كااتشووف لتحت مصدوومة: رااسي ضاارني... مابقيت فااهمة والو أشمس... طلعاات رااسها كااتشووف فيها هي للي وااقفة مقاابلة معاها: علااش هااكا؟؟ ماافهمتش؟؟

ابتااسماات ونزلاات لمستوااها: ياالهبيلة هااكا حسن... ماكرهتش لوكاان تصرف معاايا مصعب بنفس الطريقة... ولكن عااؤفاه ماايقدش على خووه...

شدااتها من يديها أو وقفااتها...يالله تقااداات فالوقفة حتى تحل البااب... جاات عينيها فعينييه... تشللااات مرة أخرى على الحركة...أما هو عينيه خرجو من بلااصتعووم... هذي أول مرة يشوفها داايرة المااكيااج هااكا... ولابسة بحاال هاد الشي... إعجاابو بيها خاارج من عينييه... قرب بخطى متثااقلة ومع كل خطوة قلبها كاايرتاافعو نبضااتو... كاانت حاانية رااسها ماقدرااتش تزيد تشووف فييه... حااسة بيه قرييب بززاف... ريحتو وخطواتو وأنفااسو... حبووب مهلوسة بالنسبة ليها... غمضاات عينيها مزيرة على يدييها... وهااهو واقف قداامها...

من الجهة اﻷخرى مصعب كاايشووف فشمس بإعجااب بحاال خووه... وهي كاتشووف فهااد الكووبل للي حداها مبتااسمة وعينيها داامعيين هي وكااع لبناات للي تما... حتى نطق مخرجها من شؤوودها: جيتي قرطااسة...

شاافت فييه: شووف النااس وااش خووك ولا نتا للي مربيينك؟؟

جرها من يديها مخرجها ودار إشاارة حتى لدووك لبناات يخرجو: تحركي قداامي جيتي كااتحمقي... وانا خاايف على شي وااحد يشووف فييك...

🌺صرتي_ملكي (الجزء_الثاني ) | (مكتملة )🌺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن