اذا كلش كلش عقلت وصرت ادمي وما كتلتها ارجعها بنفس اليوم لاهلها.. واخلص منها..
ما تحملت كلامه هذا.. سديت الخط بسرعه.. يالله شسويت بروحي.. وهاي حب حياتي.. ضيعته.. شسوي يربي
وامي قافله الا اتزوج.. ساعدني.. دنكت كمت ابجي بحركه من وراه اخطائي وجهلي..ضيعت نفسي..
قررت انهي علاقتي بأركان.. عرفت شنو عقليته.. ومراح يتحمل اللي اني بيه..
وره ايام.. امي فتحت سالفة زواجي.. وعددتلي هذا رايدج وهذا خاطبج.. وهذا ميت عليج.. كتلها اي مو اني الاميره ديانا..
كالت يمه البنيه لو كثرت خواطيبها بارت.. كتلها يمه ما اريد اتزوج كوووه خو مو كوه.. كالت مستحيل هذا حجي قنعي روحج بيه..
تتزوجين.. هواي فرص جاي نرفضها.. يمكن باجر ما تجيج مثلها.. كتلها وعساها لاتجي..
كالت صوجي احجي وياج.. اني حجيي ويه ابوج.. وره كم يوم.. اجت عمتي.. كعدت يمها وسلمت.. سألتني خلصتي دراسه..
كتلها.. اي انشالله بس سنه وحده.. كالت صايره شحلاتج جنج تفاح.. ضحكت كتلها شكرا..
كمت للمطبخ.. دا اسوي بالعشا.. واكفه اكلي كباب عروك.. وما احس الا واحد يكرصني.. ويسوي بوسه ام الصوت بالهوا..
ويكول ايواااا دا استمرررري ويحرك بيده دائره.. يقلد تامر حسني .. ضحكت.. كتله عادل ولا تجوز من سوالفك..
جان احتركت.. ضحك.. كال شلونج.. كتله زينه.. شنو جاي ويه عمه.. كال اي جنتي نايمه فوك..
كتله من شوكت اجيتو لعد.. كال من وره الضهر.. كتله حييل ولا ادري.. كال ردت اصعدلج.. كالو عوفها..
كتله لعد وين رنا ليش مأجت.. كال معزومه ويه خطيبها.. كتله هاا.. دنحجي طب بكر. كال السلام عليكم..
رديت وعليكم السلام.. شلونك بكر.. كال بخير.. وطب للغرفه.. جريت عادل من قميصه..
كتله هذا اخوك ليش ما ينهضم.. كال غير احجاره عقده شيهضمه.. ههههه كتله لا عاب حلكك..
كلكم سبورتيه هوه عليمن.. كال على ابو لهب خخخخخخ.. ضحكت.. ههههه يجوز صدوك..
كتله اي ما سولف ماكو منا منا.. كال كولشي ماكو.. صحرا.. وحده وطارت.. كتله ليش طارت..
كال امي ما تريدها.. كتله ليش.. يكول مو من عدنه.. كتله اهوو وشنو يعني.. كلنه دين واحد..
كال هاي قفلت متقبل.. واني هم سديت السالفه.. كتله صر عليها وانته تاخذها.. كال اخذها واخسر اهلي شنو الفايده..
كتله الله ينضرلك.. احجي وياها وهوه كل شوي ماد ايده وماخذ كبابايه من الماعون وياكل.. اخر شي ضربته بالخاشوكه..
اي دكافييي خلصته.. شنو مسويته بس الكرشك.. كال خره باهلج ولج الخلشوكه حاره حركتيني..
كتله يااا سوده عليه.. تعال دا اغسلها الك.. ضحك وكال اي اي غسليليها تحركني.. وكعد يبجي مثل صوت الاطفال..
أنت تقرأ
لم يلمسني احد
Lãng mạnالبارت_الاول ملاحظه@.. #القصه للتوعيه لا لنشر الاباحه.. لكل فعل ردة فعل ..ولكل خطأ جزاء.. عـادةً تمُـارس بجهل.. لكــــن ما جزاء هذا الجهل.. وبالأخـــص لـو کانـت "بنت" من سيرحمها..!! أو مــن سيصدقها..؟ فــي كلمةً يقولها اجدادنا.. "البنت كـ الزجاج...