البارت_5
دنحجي وطب اركان .. من شفته المغص لزم بطني ما اعرف ليش.. متغير صاير اسمر.. وضعفان نص وجها لحيه..
ما انتبهلي.. وهوه يحط المسواك بالمطبخ.. حجت امي وراه.. كالته شلونك سيد اركان.. واحنه واكفات وره امي..
دار وجها.. وكال هلا ام احمد.. جاي يسلم وانتبهلي.. ضل صافن ويتلعثم بسلام..
كتله شلونك اركان وابتسمت.. بقى يباوع بوجهي انوب دنك .. هلا خويه سمر هلا بيج.. وطلع..
دخلت مرته.. تباوعلي باستحقار.. يا الله شبيها.. لازم هوه حاجيلها عني.. همستلي نجوى دي البنت مش مرتحالها خااالص
جاوبتها ولا انا يختي.. دي مبحلئه فيني.. بتؤل سارئه گوزها ..هههههه.. امي دارت وجها
-هااا يمه شو كلبتنها مصري..
-شو بنعمل هيك الظروف بتطلب يمااا
- اكول چنج خبطتي سوري ولبناني..
-عادي يختي ده العرب اخوه .. مش فارئه..
-اكلج ما تنجبين
-خيه هوه احنه وجوه لبناني ومصري.. نرجع عراقي شحلاتنه هههه.. حجت امي
-ابدال ما باقيات تتمضحكن كومن ساعدن بناتهم عيب..
-اي يوم ادللي.. شلت العبايه من خصري.. صفطتها وخليتها ؏جنب..
ووكفت عل سنك.. اكو مواعين هوسه لان ديطبخون.. كمت اغسل بيهم.. خالتي ما قبلت..
كتلها خاله شنو حاسبتني غريبه.. كالت لا والله يخاله بنياتي.. كتلها عوفينه ناخذ راحتنه ابيتج اذا بنياتج .. وبوستها..
كالتلي خسرتج والله.. جنت رايدتج.. بس الدنيا اخخ.. باوعت لمرت اركان ضاجت.. كتلها يا خاله شخسرتيني..
اشو مرت اركان تكول للكمر غيب واني بمكانك.. شحلاتها.. ضحكت هيه وكالت خوش مجامله..
كتلها لا هوه اليشوفج يجامل.. والله حلوه بس عيونج كافي توكع اكبر رجال هههه..
ما ضحكت.. عفتها اني هم صوجي امدح بيها.. بومه🙌.. وكفت اغسل و نجوى كعدت تثرم ويه خاله..
زهراء.. اكلج خيه لبسي عباتج اركان لو اجه وشاف هيج وضع يتضايق.. هوه. ما يحب المره الما مستوره..
سمر.. ضجت من كالت هيج.. كتلها شنو قصدج ما مستوره.. شايفتني لابسه مدلع.. لابسه ضيق .
ملابسي عاديه.. وبغداد متعوده امشي هيج.. ولتحسسيني ان اركان غريب تره عشرة عمر اني وياه ويعرفني عدل
ومتأكده متضايق مني.. فلتخلين بلبسي وتصرفي رجاءا..
امي صاحت سمر.. درتلها خزرتني.. درت للبوري غسلت اديه.. وعفتهم وطلعت للصاله..
أنت تقرأ
لم يلمسني احد
Romanceالبارت_الاول ملاحظه@.. #القصه للتوعيه لا لنشر الاباحه.. لكل فعل ردة فعل ..ولكل خطأ جزاء.. عـادةً تمُـارس بجهل.. لكــــن ما جزاء هذا الجهل.. وبالأخـــص لـو کانـت "بنت" من سيرحمها..!! أو مــن سيصدقها..؟ فــي كلمةً يقولها اجدادنا.. "البنت كـ الزجاج...