البارت الثاني

1.4K 44 43
                                    

لاني طلعت من الابتدائي.. كانت ويايه.. بنت مو صديقتي.. بس قريبه على بيتنه .. امها موضفة طيران..

وابوها تاجر.. ابد ممتواجد بالبيت.. جانت عمتها مطلقه وعايشه وياهم.. بس اهلها دائما ممتواجدين..

لذلك جانت تجي تكعد يمي نقره بالمدرسه.. هيه فد بنت تلبس الضيق.. وتشسور الشعر.. وتخلي مكياج.. وتحير شتسوي بنفسها..

هيه راسبه سنتين..كل همها السوالف التعبانه.. والمدرسه جانت كلها تتلوكلها لان حلوه وعدها فلوس كومه..

وانيقه.. وتلعب علولد وتسولف بطولاتها للبنات.. اني ابد جنت بعيده عنها.. بس هيه لان تعرفني جيرانهم شاطره وجيرانهم تطلب مني اقريها..

فمره جنه دنقره.. وحجتلي على صديق الها.. وشلون يطلب منها علاقه.. استغربت ..كتلها عود شنو علاقه..

كالت شبيج هاي اللي تصير بين الرجال والمره.. كتلها ليش هوه شنو يصير بيناتهم..

ضحكت بصوت عالي.. كالت بربج متعرفين.. لج انتي شكد زعطوطه.. كتلها اني مو زعطوطه اني جبيره صف اول متوسط 😊..

كالت واذا جبيره متعرفين هلشي.. كتلها ما اعرفها.. كالت زين ما تعرفين احنه شلون صرنه..

كتلها.. بابا يدعي لماما تكبر بطنها.. وربنا يستجيب وتكبر بطن ماما.. وانصير احنه.. ضحكت ضحكه فضيعه احسها صارت حمره من الضحك..

كتلها هاي شبيج.. كالت لا لا انتي ابدا مو معقوله.. لج مو اكولج انتي.. طفله.. كتلها شبيج ورد.. كتلج اني مو طفله..

كالت لج شبيج الشغله اكبر من هيج.. كتلها يعني شلون.. كالت تعالي اشاورج.. 💭👂😨

كتلها الله عليج.. كالت اي والله شبيج.. كتلها لا لا عيني.. بابا وماما مو هيج.. اصلا ميسوون هلشكل..

كالت لج غبيه ماكو ثنين متزوجين ميصير بيناتهم هلشي.. كتلها لا عفيييييييه.. والله ما اتوقع امي تقبل بهلشي..

هيه عصبيه ومتقبل بالغلط.. كالت يلفهيمه.. لو ما قابله صدوك.. شلون جابتج انتي واخوانج..

كتلها ما اعرف المهم اهلي واعرفهم.. ميسون هلشكل.. كالت راقبيهم بليل وشوفي.. كتلها عيب شنو هلحجي..

كالت ولج اصلا شغله حلوه مو مو زينه بالعكس فد تفرحييييين بيها.. كتلها ليش انتي متزوجه وتسويها..

كالت لا اني ما احب الرجال.. ما احب يذلني بهلشي ...كتلها يذلج شنو.. كالت لج باعي.. اني اسوي بنفسي.. ما اريد رجال وانانيته وجشاعته

كتلها انتي شجاي تحجين تره عيب.. كالت لج عوفي العيب مراح يوكلح خبز.. اسمعي مني وطبقي والله راح ترتاحين..

كتلها.. شسمع شبيج.. كالت لج هيج وهيج تسوين ويه نفسج.. والله جربي وشوفي وباجر اتانيج ترديلي خبر وشوفي اذا ما ارتاحيتي..

كتلها لج عيب عيب والله ما اكدر اسوي هلشي.. غير تلزمني ماما تذبحني.. كالت يا غبيه.. هيه عاده سريه..

بينج وبين نفسج امج شمدريها.. كتلها واذا شافتني.. كالت بالحمام.. كتلها.. لج لا والله اخاف..

كالت مو اكول زعطوطه.. كتله اوووف لج كتلج مو زعطوطه شبيج.. كالت اذا مو زعطوطه اكبري لعد وسوي مثل ميسون الكبار..

كتلها ليش الكبار كلها تسوي هيج.. كالت ماكو واحد ميسوي.. اذا ممتزوج.. يتبع هلطريقه.. واذا متزوج.. لا مثل امج وابوج..

كتلها دنجبي والله بابا وماما ميسون هلشكل.. كالت راقبيهم وانتي تعرفين.. وهاااا جربي الكتلج عليه والله متخسرين شي..

بس جربي الشعور.. كتلها شنو الشعور.. كالت جربي وانتي راح تفتهمين..

راحت وبقيت افكر.. عود الحجته صدوك.. معقوله اهلي هيج يسون لا ما اصدك..

اني من النوع استحي واخاف من ضلي.. امي اتسميني المطفيه.. لان ابد مو نبيها..

وما فد يوم انتبهت لاحد شديسوي.. بمجرد ما اخلي راسي علمخده انام.. وما افكر بشي.. بس بذيج اليله.. ما نمت

بقى الحجي يدور براسي.. لليل شفت ماما وبابا كامو راحو برا.. تقريبا الساعه 3 وفوك..

كلت ماما وبابا وين راحو.. الغرفه ضلمه علينه خفت.. هاي اول مره اسهر وما انام..

فكمت وراهم.. جاي اشوف وين راحو.. جان الضوه خفيف بالغرفه وشفت شجانو يسوون اتخبلت..

يعني صدوك الكالته ورد صديقتي.. ماما وبابا ميستحون.. صار عندي ما اعرف شنو شعور غريب..

رحت لفراشي.. واحس جسمي سخن من المنضر.. فسويت مثل ما علمتني ورد.. من كملت فعلا ارتاحيت..

وشعور غريب بعمري ما حاسه بهلشعور.. وعجبني.. فصرت كل ليله قبل ما انام اسوي هلشي..

وحتى بالحمام من اسبح اطول وما اطلع وابقى اسوي هلشي.. مره ردت احاول اكتشف نفسي..

وبهلعاده.. اكتشفت نفسي باصابعي.. شفت الموضوع مريح.. استمريت.. لحد ما كملت..

من كملت.. شفت صار ينزل عليه دم.. غسلت هم بقى ينزل.. فكلت عادي هاي يمكن العاده اجتني..

لان اني من خلصت السادس.. اجتني العاده.. لذلك ما خفت وحسيت الشي طبيعي.. وبقيت على هلحاله سنين.. ومحد يعرف..

دخلت كليه ..ومتواصله بدراستي.. فد مره.. اجه ابن خالة امي.. اسمه.. اركان..

جانت اركان عيونه عليه.. واني هم نعجبت بيه.. جان مسافر للبنان ورجع.. وشيك وحلو ومرتب.. عجبني شكله..

فتجرء هوه وحجه ويايه.. كال نعجبت بيج واريدج واحبج.. كتله بس اني ادرس.. كال ماكو اشكال..

لاتنسون تصوتون  وتابعوني علمود استمر

لم يلمسني احد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن