ادور ادور اختفو.. خليت ايدي على حلكي وبقيت اباوع ياربي شلون مصيبه هاي.. شسوي..
خليت ورحت لادارة الكليه.. دخلت علعميد.. سولفتله.. كال عندج دليل احمد طعمه معتدي عليج.. كتله لا استاذ.. كال شلون لعد ..
شنو علاقتج بيه.. كتله زوج حماتي.. وكان يتحارش بيه من زمان..بس استاذ اكو واحد وياه جان يصور.. كال تعرفيه.. كتله لــNOـا
كال تعاي وياي.. مشينه للمراقبات.. كال للحررس.. طلعلي تصوير المراقبه لهذي القاعه..
بحث.. كاله استاذ هذي القاعه معطله كاميرات المراقبه بيها.. صرخ بوجها.. شنو يعني معطله..
كاله استاذ البارحه اتعطلت وجاي نعمل على اصلاح العطل.. دار وجها عليه.. كتله استاذ احمد قبل ليعتدي..
كال سمر اريد اتخرج صارله 3 اسنين بمرحلته.. كال شنو قصدج.. كتله استاذ.. احمد دائما يوصل اخباري للاستاذ منير..
والبارحه الاستاذ منير هددني اذا ما اخضعله راح يندمني.. واليوم نفذ تهديده بمساعدة احمد..
صرخ بوجهي لج انتي تعرفين شجاي تحجين منو انتي وتجيبين اسم الاستاذ منير ..كتله استاذ مجاي اتبلى عليه والله..
هوه دوم يتحارش ويعرض عليه علاقات.. عندج دليل.. يحجي بعصبيه.. كتله لــNOـا.. بس هوه واحمد اكيد متفقين..
كال ومنو يكول يمكن هذا مخطط من الاعيبجن علمود توقعن الاساتذه.. حجه الحارس اليمي..
كاله استاذ اسف للمداخله.. بس استاذ منير منتشره عليه هيج سمعه بالكليه.. اكثر من فتاة اشتكت منه.. بس هوه انكر..
صرخ عدكم دليل عليه.. استاذ منير من الاساتذه الاكفاء شلون تسمحون لنفسكم تتبلون عليه وتسمعون هيج اقاويل ..
حجه وراح بعصبيه.. دار وجه الحارس.. كال هم طلب ايدج للزواج.. درتله كتله اي.. ضحك كال يعني نفس الملعوب..
كتله شنو يعني.. كال تعرفين جيهان الكرديه الحلوه الجانت موجوده ذيج السنه.. كتله ما اعرفها.. كال المهم هم نفس سالفتج..
وسرق موبايلها وهددها بالصور ورادها تخضعله.. وتاليتها بطلت من الجامعه كلها.. كتله وبعدين.. محد حجه ويه الاستاذ محد شكى عليه..
كال هيه تايها حتى لو تشتكين ما عندج دليل عليه وينكر ووراه ضهر قوي بالدوله.. كتله والبنت اللي اسمها جيهان..
شنو وضعها هسه.. كال ما اعرف بطلت.. انقطعت اخبارها.. وهوايه بنات شكن منه.. بس منو يسمع هوه صدك استاذ ممتاز.. بس تصرفانه لاكفه..
وعينه زايغه.. اي وحده تعجبه من بنات الكليه يستغلها.. كتله وهسه شلون.. كال والله ما اعرف يا اختي..
طلعت منه.. يربي شسوي بهلمشكله هاي.. شلون لو وزع صوري.. اووف.. رجعت للبيت عقلي مفتر يربي شسوي..
انوب بكر مو هنا وين اروح.. اروح لعادل ..اي اروحله مو الشفيه يسموه زوجي خل ينقذني من هلمصيبه..
دكيت الباب على غرفته الضهر.. طلعت حنين.. كالت شرايده.. كتلها عادل وين.. كالت نايم.. كتلها اريده.. وصحت عااااادل..
صفكت الباب بوجهي ..استغفر الله هاي اشلون بيها.. فتحت الباب ودخلت.. لزمتني من هدومي وين وين..
جريت نفسي.. ورحت لعادل.. شلت البطانيه وكتله اكعد.. كال شكو سمر.. كتله اريدك بموضوع اكعد..
كعد.. وهيه تصرخ اطلعي منا.. كال احجي.. كتله بغرفتي اريدك مو هنا.. كالت فوكها بغرفتها جرتني من ثوبي..
كتله عادل كوووم فضني.. كام.. لبس ملابسه.. وطلع وياي.. دخلت الغرفه.. وكتله عادل مصيبه وكعت على راسي..
كال شكو.. كتله احمد زوج رنا الحقيير.. كال شبيه.. كتله اتعدى عليه اليوم بالكليه وباسني وصورني..
كام وصرخ شتحجين.. كتله اسمعني عادل احمد متفق ويه استاذ منير علمود ينجح.. كال استاذ بطيخ شنوو فهمينييييي..
كتله احمد يحجي للاستاذ انته هاجرني والاستاذ رايدني من زمان وهسه يكولي مدام ما عندج علاقه بزوجج سوي علاقه وياي..
ضربني راشدي.. كتله عادل اني شعليه جاي اكلك انقذني انته تضربني.. كال من وراج لو ما نطيته مجال ماااااااا يتعدى..
وهذا احمد اني اله.. طلع من الغرفه صرخت عااادل يمعوود استر عليه عادل موو هيج.. عادل ما سمع وطلع..
اوف شلون بلوه يربي.. اجت عمتي كالت شكو.. كتلها هيج وهيج بقت تصيح عزا العزاج سمر الله لا ينطيج وتضرب بيه وتكلي بتي راح تطلك من وراج..
كتلها عمه اني راح انفضح وانتي تكليلي رنا.. كالت من ايدج لو خوش بنيه محد يتقربلج وضلت تصرخ وتعيط.. وتضرب..
اني ابجي واكول وينك بكر احتاجيتك ارجع وينك انقذني.. كتلها عمه بكر ما تعرفين رقمه..
كالت لــNOـا وشعندج وي بكر هم تردين تورطينه ابلاج.. كتلها عادل متهور لا انوب يسوي شي..
كالت لو صار بولدي شي والله اذبحج واشمرج للكلاب.. بقيت الوب يا الله شلوون.. بليل اجت رنا وعمتها جايبتها..
وكالتلها هيج نسابه ما نريدها.. تشمرون بلاكم على ابنه ويجي ابنكم يهجم بيتنه.. كالتلها عمتي ابنج المتعدي على مرت ابني..كالتلها ما متعدي هيه عدها علاقه وياه.. لو شريفه هيه جان ما عافها عادل واتزوج بس زين منه وستر عليها وهسه جاي اطلعوها شريفه براس ابني..
رنا بنتج بنفسها كالت عادل اتزوج على سمر لان بليلة عرسها مو بنيه.. وهسه تريدون اطلعوها شريفه.. شوفو ويامن ترخبط
اني مخليه راسي بين رجليه وقافله الغرفه وابجي وعمتي تتعارك وياها.. طلعت عمتي رنا حارت شسوت بالباب..
كسرته تكسير وما نفتح.. وذاك الغلط والفشار والصياح.. جنيت من البجي وين اروح.. وين انطي وجهي اروح لاهلي اعرفهم اخس وانكس..
بقيت لليل واني بغرفتي مقفوله عليه الباب سمعت عادل هاجم على بيت احمد مكسره. .
واحمد مختفي.. وعمام احمد اجو على عمي خليل.. وبابا هم اجه.. بس عمامي ما سكتو كاللولهم نطحنكم طحن لو ما طلعتولنه احمد..
ولو صوره انتشرت لسمر.. نسوي دمكم للركب.. وصارت جبيره وكل هاي واني قافله الباب وابجي..
شيجيبلي بكر.. والله بس اطلع يذبحوني.. بقيت اصررخ بكر شك الكاع واطلع متت الحكلي.. اجه بابا يضرب بالباب.. ويصرخ ولج سمر ابتليت وخلفتج كللللبه
ولج بلوه انتي على روسنه بلوه وما اخلص منج الا ادفنج بكبرج.. كتله بابا والله ما سويت شي والله راد مني علاقه وما انطيت نفسي..
يعني الا انطي نفسي واصير ساقطه يله اعيش تعبت افهموني.. ما سويت الناقصه وكل البلاوي الدنيا على راسي..
والله ما سويت شي ينزل روسكم.. وكل همي احافظ على سمعتي واني ما خلصانه موتوني وخلصوني تعبتتتتتتتتتت..
احجي واني قافله الباب وهمه يسمعون.. كالت امي.. حرام عليكم كافي دمرتو البنيه الله لا ينطيكم..
رادها وما انطت نفسها وهددها ابتلت لو الا تنطي نفسها.. وتذبحوها.. يحظ هلبنيه هاي الما كعد وياكم..
غيرها تلعب لعب ومحد دره بيها ومحد مس شعرها وهاي هيج مستقوين عليها.. كالتلها رنا سوت بتها شريفه.. لو ما طالعه عليح تبوك زلم..
عاد ابوي ضرب رنا.. وصارت هوسه عمه تحجي وابوي يصرخ وامي تحجي ووو هوسه.. واني مخليه اديه على اذاناتي وابجي..
واتمنى بكر هنا صدك احتاجيته حاجه.. لثاني يوم.. عادل لام جماعته وماخذين الاستاذ منير دك كتل مكسري وشامريه ..
وحالته خطره.. انوب اشتكو على عادل واجو اخذوه الشرطه.. تخبلنه.. ياربي شيحلها تعقدت اكثر.. منين اجيب بكر ويحلها..
ورنا وعمتي وحنين ما خلن كلمه وما حجنها عليه.. اخر شي كتلها عمه فدوه اذا عندج رقم بكر انطينياه بس خل اخبره والله هوه يحلها.. كالت هاج اخذي رقمه هذا دولي..
كتلها يعني عندج وتكولين ما اعرف.. كالت هوه منعني اكول لاي واحد.. اخذت رقمه ورنا تصرخ وتحجي وتغلط وتفشر 24 ساعه..
خابرته يدك وميرد.. كتلها عمه خل اخابره منج.. كالت ما عندي رصيد.. يا ااااالله.. انطيت فلوس لخالد.. كتله روح جيبلي رصيد وتعال..
راح خالد واني علنار بس اتصل ببكر وما يرد. يعرف رقمي.. دزيتله رساله.. بكر جاوب الله يخليك صارت مصيبه الحك علينه..
مجرد ما وصلت الرساله بنفس اللحظه اتصل بكر.. جاوبته اول مكال الووو شكو شصاير.. اريد احجي وكف لساني بس ابجي اريد احجي ماكو..
كال سمر احجي ابوي بيه شي عادل امي شبيهم ..كتله بكر الحك عادل بالسجن.. صرخ شنو ليش شمسوي..
كتله مصيبه بكر.. وسولفتله.. كال باجر من الصبح جاي.. سد الخط.. كالت هاا.. كتلها باجر يحجز على اول طياره ويرجع..
نمت واني املي ابكر يحلها.. اي يحلها.. ساعه اكول لا انوب اورطه هم مثل عادل.. وساعه اكول لا اعرفه تفكيره متزن ويحلها بدون تهور..
نمت.. للصبح ماكو بكر.. اتصل مغلق.. لل10 اتصل هوه من خطه الاسيا.. يعني دخل العراق..
رديت كتله هاا.. كال اني ابمطار بغداد.. ساعه واني يمكم.. اطمني.. كتله توصل بسلامه..
ركضت لعمتي.. كتلها بكر اجه.. كالت وينه كتلها بالمطار.. كالت يا الله بس كون يكدر يحلها..
اجه بكر.. تلكنه خواته وامه.. اني اباوعله اريد دموعي توكف من الدموع ماكو.. باوعلي.. سلم عليه..
واني ساعه امسح الدموع منا وساعه منا.. وبس اباوعله.. احس كلبي صار بأمان.. كال كعدو فهموني السالفه بالتفصيل..
سولفناله الصار والجره.. رنا صرخت كله منها اطلكت كله منها ام الرجوله ما تخلي رجال ما تلعب بعقله وتغلط..ورنا وياها على نفس الغلط صاح بكر..
رناااااااا مو هسه جاي ما اريد ارزل.. وباوع لحنين.. انتي لمي ملابسج اخذج لاهلج.. من يطلع رجلج تجين.. ما ناقص دوخه حته تكمليها علي..
كام هوه راد يمشي.. كال سمر.. كتله هاا.. كال حظري غراضج اوديج لعمتي رويده كتله ليش.. كال بدون ليش وكومي..
حجه وراح.. اختنكت من كلمته.. رحت بدلت بساع والم بغراضي ودمعي يجري.. ما تحملت عفت هدومي ورحت الغرفته..
فتحته.. لبس قميص.. رديت الباب.. كال تعااي.. اجيت كدامه.. دارلي وجها وكتف اديه ليوره بوجه جامد.. تفضلي رايده شي..بجيت كتله ليش تعاملني هيج.. والله بعدك متت الدقيقه تمر عليه بسنه.. ليش متفهمني.. كال واني شنو سويت.. مو كلتي خايفه احبك..
اني ابتعدت حتى تبطلين تخافين.. وتاخذين راحتج.. كتله بكر تعديت مرحلة احبك او لا.. اني صرت احبك بس بعدني خايفه..
اخذ نفس.. وكال المطلوب سمر شنو.. كتله ليش متريدني بالبيت هلكد انته متضايق تشوفني..
كال ومنو كالج اني متضايق من شوفتج.. بالعكس خفت تتأذين من كلام رنا وامي وتجريحها.. كلت ترحين هناك ترتاحين. لحد ما اشوف حل.. وارجعج..
مسحت دموعي.. كتله يعني مو متضايق مني.. ابتسم.. كال وكل هلدموع والقهر خوف من اتضايق منج..
هزيت راسي..ابتسم.. كال شفتي سمر.. نار الحب تحرك موو.. تأذي وتاكلج وانتي عدله.. سكتت.. اطمني.. اني بالذات ما اكدر على مضايقتج..
اخذ نفس.. ودار وجها.. كال دروحي كملي نفسج دانروح اريد الحك اروح لعادل.. كتله اوك..
رحت لغرفتي اخذ بملابسي ومبتسمه.. اووف قبل لحظات جانت دموعي مو كادره اوكفهن وهسه مو كادره امنع وجهي من التبسم..
اوف يبكر تاليتك وكعتني وصرت بكيفك اضحك وبكيفك ابجي.. رفعت راسي للسما.. ربي لا تؤاخذني بما ليس بيدي..
كلبي مو كادره اسيطر على مشاعره.. والمشاعر مو بأيد احد .. لميت كولشي.. وطلعت.. كالت حنين ولا هامج الضحكه راسمه وجهج..
عساها بحظج وابختج سجنت عادل.. غيرت ملامحي.. هاي هيج فرحتي واضحه..
طلع بكر.. كاللها بلا لغوه واطلعن كدامي.. وصاح يمممه سويج سيارتي يمج.. كلتله بالصيدليه.. كتله اني راح اروح اجيبه..
رحت جبته وطلعنه.. كتله اول وين نروح.. كال اوصلج لبيت عمتي ومناك اودي حنين ومناك اطلع لعادل..
كتله اوك.. مشينه.. وصلني لبيت عمتي.. استقبلتني عمتي.. وكالتله لا تخاف عليها اني يمها..
لليل كالت سمر انتي ما اداومين.. كتلها شداوم عمه غير تخلص هلمصيبه.. كالت معليج انتي راح تثبتيها عليج داومي..
كتلها وكتبي كلها بالبيت.. كالت اخابر بكر يجيبها.. خابرت بكر.. كاللها اني اجيبها فد شوي..
اجه كتله هااا شنو خبر عادل.. كال احمد الكلب مختفي.. وعادل واكعه براسه شغلة الاستاذ..
وهلكلب مو راضي يتنازل عنه.. كتله وهسه.. كال لازم نلكه احمد علمود نأدبه ونجبره يعترف على الاستاذ واللي صور..
غير هيج لا نكدر نطلع عادل ولا نكدر نأمن علتصوير ميطلع.. كتله واحمد وين راح تلكاه..
كال رحت لكم واحد يعرفه من جماعته.. كتلهم اللي ينطيني احمد انطيه مليون.. وجاي ادور على هلكلب
كتله بكر وتالي.. شلون لو نفضحت الصور.. كال لتفكرين بالاسوء .. اتركيها على الله وتفائلوا بالخير تجدوه..
كتله انشالله.. ودوامي.. كال شعليج انتي كتله لو سمعت حجي بالجامعه.. كال سمر لا ادورين سوالف هناك..
كملي محاظراتج.. وقبل لتخلصين خابريني اجيج.. كتله ماشي.. باوعلي كال ديري بالج على نفسج..
ابتسمت.. كام طلع وراح اني نمت.. لثاني يوم الصبح خطيه ابراهيم ابن عمتي وداني للجامعه..
دخلت.. اتلكتني انمار.. كالت هااا كتلها شها.. ابتليت.. كالت لو تسمعين الحجي الصار هنا.. كتلها فدوه ما اريد اسمع.. خليني..
كتلها بس هلكلب ماكو اختفى كالت منو كتلها احمد.. كالت تعاي نسأل عليه ميمي شقاوه هذا كولشي بلكليه يعرفه..
كتلها لا انوب نبتلي.. كالت شنبتلي دمشي.. رحنه اله يحجي معلك.. كال ما اعرف.. كتله كول لجماعتك لو احد عرف احمد وين اله مليون دينار..
باوعلي.. كال تضمنين المليون.. كتله اضمنه.. كال ماشي.. تعاي.. كتله لحظه وين.. كال نحجي.. كتله لاا.. حيجي حماي..
هوه الحدد اللي يلكه احمد ينطي مليون.. اتفق وياه وينطيكياه.. كال خابريه خل يجي.. خابرت بكر..
كال نص ساعه واجي. كتله ماشي.. انتضرنه لحد ما خابر بكر طلعنه.. كال بكر منو هذا.. كاله تريد احمد طعمه..
بكر ابتسم.. كاله اصعد.. صعد وصعدت وياه.. كال تعرف وين هوه.. كال اي بس يكلفك.. كاله شكد..
كاله 3ملايين.. كاله يجرالك بس طلعه.. كاله بشقة جماعتي كاعدين.. كال شقة شنو.. كاله مجموعة شباب سكن كاعدين بيه ..
كاله وين.. كال بالوزيريه.. كاله اوك نوصل بنت خالي ونطلع اني وياك.. وبعد ما استلم احمد اسلمك الفلوس..
كاله ماشي.. وصلوني للبيت.. وراحو.. بقيت علنار.. كالت عمتي رويده هاا كتله ادعي عمه بس كون يلكون احمد..
كالت ان شاء الله.. اتصل ابكر ويرفضه وره ساعه اتصل وهم يرفض.. لليل يله اجاني.. كتله هااا متت تره وماكو شنو الصار..
كال لكينه احمد والتمينه عليه اني ولد عمي كتل لحد ما خلينه يزوع دم ..واعترف وودينه للشرطه..
واعترف على الصورج.. و هم جابوه.. بس المشكله الاستاذ نكر كولشي وكال ما الي علاقه بيهم.. والشرطه خذلتنه ما تقبل تحقق بسالفه.. تكول ما عدكم دليل
كتله ليش.. كال اكيد رشاهم يعني اكو غيرها .. كتله وتالي.. كال التالي.. الله يكول العين بالعين والسن بالسن والجروح قصاص..احنه بالعراق جروحنه ما عليها قصاص.. كلمن يشيل جرحه. ويبتلي بيه ما يطلعله حق..
فنضطر نستخدم العين بالعين.. ونورط عرضه بسالفه.. كتله بكر صدك تحجي.. كال ابراهيم احسن تفكير..
بس بهاي الطريقه راح تلزمه.. بس وين راح تلكه عرضه.. كال واحد مثل هذا تلكه عرضه سكط.. لان اللي يدك بعرض العالم اكيد عرضه الله داكه..
كاله وشلون راح تعرف.. كال باجر راح اروح افتش على اخت اله بنت اي شي حتى لو امه المهم نكدر نمسكه من هذا الباب..
كال سمر بعد لداومين.. مدام راح ندك عرضه.. راح يتعرضولج.. اكعدي هلاسبوع ٱפگـيہ.. كتله ٱפگـيہ
مشت 4 ايام وبكر كولشي ماكو اتصل يكول لسه ما عرفت غير عنده اخت بالسويد وامه متوفيه..
وماكو.. كتله وتالي كال الله العالي شكول.. جاي ادور وراه.. كتله الله يكون بالعون انشالله..
وره يومين.. خابر بكر كتله هاا.. كال عرفت عنده بنت من مرته المطلقه وسطيت عليها بسيارتي وهددتها .. وبعدين ما نطاني كلبي اخطفها..
بس اخذت موبايلها بيه كل صورها وشمرتها لبيتها وطلعت.. بسيارة حسام ابن عمي طبعا مو بسيارتي.. لان سيارته ما بيها رقم
كتله اي وتالي.. كال هذا موبايلها يمي بيه صورها باجر اروح اهدده بيها االله لا ينطيه من وراه كمت احس بروحي صرت ناقص..
بس شسوي شجابرك علمر غير الامر منه.. كتله هاهيه بكر شتسوي.. بس كون يخضع هلكلب..
كتله بكر ما اعرف شلون اشكرك لو شلون اجازيك.. فعلا ما اكدر اجازيك والله لو ما انته جان اني الله يعلم بحالي..
كال شوكت سمر شوكت.. مليت واني ادافعلج بصفة مرت اخوي او بنت خالي.. سمر اريد احارب لاجلج بصفتج مرتي..
كتله بكر صعب.. كال ماكو شي صعب بس أمني بيه. كتله انطيني وقت .. اكمل دراستي والله كريم..
هسه اذا فتحت الموضوع معناها ارسب وما اتخرج.. كال بس تكملين دراسه.. كتله اي.. كال سمر مستعد انتضرج طول عمري والله بس كون الي امل..
كتله انشالله الله يزرعلنه امل.. صاح اخخخخ شلون ارتاحيت.. لج هم شايله فوك كلبي سنين والله.. لا ليلي ليل ولا نهاري نهار ..سالبه كل عقلي..
كتله بكر.. يكولون متحس بقيمة الشخص الا تفقده.. اني لما فقدتك.. فعلا حسيت بقيمتك وبحبك وبهتمامك..
كال وچ انتي بنت كلبي شلون ما اهتم بيج.. بس تجرحيني هواي وعشكج عذاب..
كتله ماكو عشك ما بيه عذاب.. كال لاول مره بحياتي راح انام واني مرتاح.. انام واني اتأكد حبي دخل بكلب حب عمري..
ضحكت.. كتله هلكد تحبني.. شسويت وليش.. كال هيج بالفطره والله ما ادري ليش جنت مراهق لما حبيتج وشبيت عليج.. وراح اشيب هم عليج .
ضحكت.. كتله يله اروح ..كال براحتج.. مع السلامه.. ديري بالج على نفسج ٱפگـيہ..
كتله انشالله.. رجعت نمت اوووف يلحب تبجينه ساعه وتفرحنه ساعه.. نمت واني اضحك.. ومو مهتمه لاي كلام او خطر ممكن يهدد حياتي..
لان اعرف حياتي بين ادين امينه.. ربي يحفظه ولا يحرمني منه..
مرت ايام وخابر بكر كال سمر ابشري.. كتله شنو.. كال عادل طلع.. هلهلت كلللللللوش كتله شلون..
كال هددته للنذل بصور بنته.. كتله تسلمني صور سمر وتنزل دعوتك على عادل.. ووافق..
كتله ومراح ينسجن.. كال شينسجن يمعوده.. هسه خل نخلص من بلاه حتى لو نسجنه يطلع مدام اله رجل بالسياسه يلغمطها ويطلع..
كال بس راح نكاومه عشائري.. اذا القانون ما ياخذ حق احنه نطلعه من عيونهم.. مدام اعترف على روحه..
كتله المهم عادل طلع وصوري انمحت.. يمه فدوووه لطولك كلت والله محد يحلها غيرك
ضحك وكال الحمدلله.. اخذت عمتي ورجعت لبيت عمتي لكيت عادل رحت حظنته وسلمت عليه..
كتله يلخبل هوه هيج كالوها.. كال شسوي غير من وراج نمت اسبوعين سجن.. رنا كالت حظت برجلها وطلكتني من رجلي عسا الله لا يوفقج انشالله..
صاح بيها بكر.. رنا شنو هلحجي.. لتخليني اهين.. كالتله انته ضل دافع دافع بس والله اله اهجم بيتج يا سمر ولا اخليج تشوفين الراحه اصبريلي... يتبع
🌺🌺🌺🌺🌺
متابعين.. انتبهولي.. اني ممكن اتلاعب بلأسماء وبالأعمار والاماكن.. بس استحاله اتلاعب بالاحداث.. اذا القصه حقيقيه ..
احداث هلقصه جدا متعبه وكثيره .. واكثر قصه تعبت بتسميتها.. لان ما لكيت اسم يناسب موضوعها..متابعه ممتعه..
أنت تقرأ
لم يلمسني احد
Romanceالبارت_الاول ملاحظه@.. #القصه للتوعيه لا لنشر الاباحه.. لكل فعل ردة فعل ..ولكل خطأ جزاء.. عـادةً تمُـارس بجهل.. لكــــن ما جزاء هذا الجهل.. وبالأخـــص لـو کانـت "بنت" من سيرحمها..!! أو مــن سيصدقها..؟ فــي كلمةً يقولها اجدادنا.. "البنت كـ الزجاج...