البارت ٨

665 30 2
                                    

(( الجزء الثاني ))

،،،،،،،،،،

البارت_8

بقيت اصرخ وابجي واصيح وج نجوى كوووومي نجوى.. لك احمد تعال شيلها للمستشفى احمد..
يكول ومحمد ما اخذها الا تموت هاي الساقطه.. امي فرفحت وتصيح ولكن بتي ماتت الحكوووولي..
صحت بيها دكومي يمه كومي جيبيلها سياره راح تمووووووت كومي.. كامت تركض لبست عبايتها احمد وكف كبالها..
يكلها ما اطلعين اني اريد اغسل عارهن.. حتى هاي المطلكه اكتلها.. دفعته امي وشالت النعال وهدت عليه وتصيح ..
الله ياخذك ابن الكلب يلعن الساعه العاشرتكم بيها زمرة ذياب مو بشررررر.. دفعته واخذت عبايتها وركضت..
وصلت للباب.. طلع محمد جايب تكسي خطيه.. رجعتلي بسرعه… كتلها اروح وياج.. كالت ابقي يم ابوج انتي لا يصير بيه شي..
بقيت ابجي واكلها يوم فدوه خل اروح.. شالت نجوى هيه ومحمد وطلعت.. سمعت صياح بابا ركضت لغرفة ابويه.
لكيته واكع من السرير.. ويكولي شبيها اختج سمر.. كعدته علسرير عدلته.
- نجوى شبيها احجي..
- هذا ابنك الكلب موتها ..بابا نجوى وكعت ..ويمكن ماتت من وره هلكلب المايرحم.. حجيت هيج واحمد صار فوك راسي..
-ولج اني كلب ساقطه.. اليوم اشرب دمممممج والله.. لزمني من شعري.. وضربني..
دفعته حيل.. وكتله شرايد من عدنه شاريد كووووول ولك هيه بقت بس روحي املكها اخذها و خلصني..
ما عده شي اخسره واخاف عليه موتني وخلصتي منك ومن عرلم الزفر مثلكمليت من هلعيشه مليت..
اني ادفع بيه واحجي وهو يضرب ويغلط.. واكله بعد بعد موتني خلصني منك يا ظالم..
تعاركنه كدام ابويه.. وهوه يصيح بصوت ثكيل كوه يحجي.. الى ان تخربط.. ركضنا ثنينه انصحي بيه ماكو..
كتله مات من وراك والله من وراك.. موتت ابويه.. صرخ كاااااافي بت الكلب كااافي.. شيليه وياي للسياره..
دنك احمد خليت بابا على ضهره وركضت كدامه فتحت الباب.. والسياره.. صعدته..
كتله خل اجي وياك.. ما حجه وياي. اخذ بابا وطلع.. يربي على منو ابجي على ابويه لو على نجوى..
شلون يربي شلون.. ابويه بس لا مات.. اوووف نجوى.. بقيت ساده الباب وكاعده ابجي..
لا عندي موبايل واخابرهم واشوف احوالهم.. ولا اندلهم واروح.. يربي شصار بيهم..
من 4 العصر لل11 بليل ومحد موجود.. اجوي عمامي.. وجايبين ابويه.. بس متخربط الحمدلله..
كتلهم احمد وينه.. كالو اشتكت عليه نجوى واخذوه..كتلهم يعني نجوى بخير..
كالو.. قبل ساعتين صحت.. عدها كسر برجلها.. ونزف داخلي.. الكلبه كنالها لا تعترفين عليه.
ما سمعت ومن اجو سألوها كالتلهم اخوي احمد.. كتلهم حللل عساه بالموت انشالله.. وليش ما تشتكي..
كال عمي.. انتن صدك ممربايات.. كتله وليش ممربايات.. شسوينه.. انطيني شنو الغلط الغلطناه..
من يوم يومه يضربنه ويكتل بينه بسبب وبدون سبب.. شفت المر ويه عادل وما يقبل اطلك منه..
وعلمود الفلوس اتعين واساعده قبل بطلاكي.. هذا مو اخ هذا غظب.. بعدين صدت عيني على ابويه. سكتت..
مو لازم احجي هيج كدامه واضوجه لا انوب هم يوكع.. يربي بكلبي نار شكبرها على اختي هسه شلون بيه وين الكاها..
كتله عمو انطيني موبايلك اخابر على ماما.. اتصلت.. كتلها شلونها..
-شلونها.. راح اذبحها وارجع اموتها احسن..
-شبيج يمه البنيه تعبانه علكيفج وياها..
-ولج اكو اخت تشتكي على اخوها..
-بلله عكسي سؤالج وكولي اكو اخ يسوي هيج باخته..
-اكلج شتردنه.. تلعبن شلم بلم ويسكت.. تسكتين انتي الثانيه اجي افرك حلكج والله
- يمه شلعبنه.. واعدنه وطلعنه.. كسرنه وجوهكم.. شسوينه كولي.. شو متحملين المر من وراكم وساكتين..
سدته بوجهي.. رحت للمطبخ جبت مي وديته لابويه شربته دواه.. ونومته.. وهو يصيح احمد لو سجنتنه ما ارضى عليجن لا دنيا ولا اخره..
كتله لا تخاف بابا حبيبي انته بس ارتاح واحمد اكيد يطلع قابل يضل هنا بس شوي فركة اذن..
بقيت اعتني بابويه يومين.. بس صعب ويخجل مني.. ونجوى ما قبلو يطلعوها من المستشفى الا تتحسن حالتها وتتعدى مرحلة الخطر..
خابرتني امي.. كالت يمه تعاي هنا ابدالي.. ويه نجوى واني اجي للبيت بس ارتاح نص يوم وارجع بليل..
كتلها ماشي.. بدلت ورحت للمستشفى وصلت نجوى ذبلانه وجها صاير اصفر.. حظنتها وبجيت..
كالت سمر مازن.. كتلها عوفينه من هلحجي هسه حبيبه بس خل تتحسن حالتج الله كريم..
بس هاا صدك.. تنازلي عن احمد تره ما يصير نحبس اخونه.. مهما يكون اسمه اخ.. كالت بكيفج سمر تعبانه مابيه اجادل
رحت للدكتور حجيت وياه.. كال يجي الضابط وياخذ اقوالها وتنازلها ويفكون عنه.. كتله وطلعتها..
كال باجر او بعدها.. كتله دكتور اكتبلنه هسه.. كال ما اكدر لازم ننطيها علاجها.. ونشوف حالتها وبعدها نقرر..كتله دكتور.. مغادره على مسؤليتنه.. كال بكيفكم.. سجلت مغادره.. ولبست نجوى ومشيت للبيت..
كتلها تحسين نفسج احسن.. كالت اي شوي.. صعدتها بالغرفه واهتميت بيها ودخلتها سبحتها.. ارتاحت..
لليل احمد اجه.. طب عليها.. اجت امي وكفت كباله.. كاللها سهله نجوى ولج انتي تسجنيني .. الا اعلمج..
عافها وطلع.. يبوووه شيخلصها.. نمت من وقت.. لازم باجر اداوم اتغيبت يوم واني بعدني ابدايتها..
كعدت ثاني يوم.. صح الاجواء محزنه بالبيت.. بس فكرة تعينت وراح اشتغل.. خلت بكلبي فرحه ونشاط..
سبحت ومكيجت ولبست.. بنطرون اابيض.. وستره سوده وبدي احمر.. ونسقت وياهم الحجابه ولفيته لفه حلوه..
اتعطرت وطلعت.. وصلت للمدرسه.. طالبات اشكال الوان.. رحت للاداره.. تكلمت مع المديره.
جانت ضايجه لان تغيبت البارحه.. بس سولفتلها على وضع اختي وتعامل احمد وياهاا..
اتعذرت.. كالت اشواق سولفتلي على حالتج.. و
كملت الشغل يمها.. وكالتي استلمي الجدول مالتج وبلشي..
كمت من يمها دك الجرس.. اصطفاف.. وكفت بالساحه.. والطالبات.. ينشدون.. موطني موطني..
اوووف يا موطني الى متى تبقى بناتك معذبات وشايلات الهم فوك روسهن.. المات رجلها وتحملت ثقل الاطفال..
واللي زوجها عاهه.. ويطلكوها وتصير هيه الضحيه.. والبنت العدنه مظلومه ومغصوب منها اقل حقوقها..
تحت مسمى عادات وتقاليد.. شوكت يا موطني تنصفنه.. دمعت عيني واني اباوع االاصطفاف.. شكد مشتاقه لايام الثانويه والمدرسه..
كمل الاصطفاف.. شفت الجدول اللي انطونياه.. اول درس عندي بصف خامس علمي ج ..
رحت دخلت الصف.. استاند أب.. وقفن.. اخذت نفس باوعتلهن.. سيداون.. كعدو.. اباوعلهم..
ما حجيت اي شي.. بقيت امشي بين الرحلات.. وبس صوت الكعب مال حذائي يطقطق بالصف..
والبنات يباوعولي واني اروح واجي.. دا امشي.. اجت بنت.. دكت الباب.. كتلها نعم..
كالت ست صفي اكدر ادخل.. باوعت لساعتي.. ب8وثلث باوعتلها من فووو ليجوه..
الجاكه مالتها لحد الركبه.. والقراصه مالتها بكد بغداد على راسها والحجاب مطلعه منه الكذله مشسوره ومنفوشه..
والمكياج خفيف واضح بوجها.. كتلها شافوج الاداره قبل لتجين لهنا.. كالت لاا..
-اتقربت منها.. انتي محجبه ..
-اي ست..
-اذا محجبه.. فليش مطلعه شعرج..
-موديل ست..
-هههه موديل.. بس بهلطريقه.. انتي لا راضيه الله ولا عباده.. لو تلبسي محتشم.. لو انزعيه.. عادي مو عيب.. العيب اذا تلبسيه هشكل..
-سكت.. باوعت لاضافرها.. طوال ومصبغات.. روحي للاداره يجيكوج وتعالي..
-ست بس هلمره فدوه والله بعد ما البس هشكل..
-باوعت للطالبات.. كتلهم اني مدرسه جديده هنا.. وما اعرف النظام بالمدرسه..
بس النظام السائد الاعرفه بالمدارس ميقبلون بهلوضعيات.. يا ترى هنا عادي..
كالو لااا ست.. كتلهم صبغ الاصافر عادي..
-لا ست..
-القراصه الجبيره
-لا ست..
-باوعتلها.. جان اشوف اكو ضوه يلمض من وره صدريتها.. اتقربت من يمها .. كتلها ارفعي اديج..
-ست فدوه بس هلمره..
-ارفعييييي اييييييدج..
-سحبت الجهاز من يم صدرها بخفه.. ورديت علاتصال.. الولد حجه.. اوف شلون طعم شفايفج تخبل اصلا بس رحتي مني اشتاقيتلج ادمنت عليج شلون بيه..
سديت الخط.. كتلها لو اخته يقبل تتأخر على دوامها علمود تقضي وقت سخيف مع شاب غريب..
بقت تبجي وتكلي ست والله بعد ما احجي وياه بس لا تكولين.. كتلها فوتي.. والجهاز راح يتسلم للاداره..
دخلت.. كتلهم باعولي هنا.. جديده هنا لكن احب امشي بنظام.. الطالبه التحظر درسي.. ما تخالف القوانين..
الكذله تنشال من الوجه.. الشعر تلموه.. مو اني اشرح وحدتجن الكاها ملتهيه تعدل بالكذله. وضاربه الوضعيه
ما احب هلشي.. تعاملكم اسلوبكم نظافتكم.. عليها مني درجات.. حتى لو راسبه انجحها لو كانت مؤدبه وتعاملها لطيف..
وتحظر وياي اليومي وبالها يمي.. وسوالف احب وهلشغلات اتركوها.. اهتمو حاليا بدراستكم..
انتو بعمر مراهقه.. ومن السهل ينلعب بعقولكم.. ادخلو الجامعه وبعدها حبو اللي تريدوه..
لان بذاك الوقت.. العقل راح يبلغ وراح تعرفن شنو تردون. وشنو مشاعركم.. بقيت احجي وياهن وانصحهم.. النصائح اللي ما اخذتها اني..
واخذت واعطيت معاهم وفرفشت الجو.. وهنه انطلقن يعرفن عن نفسهن.. بعدين وقفت الضحك وكمت اشرح الماده.
زين احسهم يستوعبون عليه.. للحظه نسيت اني منو ونسيت ضروف البيت وهمومنه.. التهيت بتدريس الطالبات..
لحد ما دك الجرس.. ما تعرفت كولش علمدرسات. للان احسهم غريبات.. كملت طلعت للبيت دخلت احمد يصيح..
اهووو هم رجعت لو فارشه بالمدرسه ونايمه هواي احسنلي.. رجعت بدلت وصليت.. صبيت غده تغدينه..
ورحت نمت.. نونه ما الها خلك بس نايمه.. ثاني يوم الصبح هم طلعت الصبح.. دا اشر لسياره ..وكفت كبالي سياره.. بس حديثه مو مال تكسي.. بقيت ابوع على وضعها..
نزل السايق.. ووكف كبالي.. كال انتي سمر..
-كتله اييي.. منو حظرتك..
-سمر اني مازن.. صار 3 ايام اراقب البيت وشفتج دخلتي الضهر البارحه. واتذكرت كالتلي عليج نجوى تعينتي..
لهيج انتضرتج الصبح علمود احجي وياج..
-باوعتله.. يويلي شكله يخبل جنه طفل العيون شهل والشعر اشكر واللحيه شكره.. والخدود حمرر..
والوجه تعبان وشعره مبهذل مبين حالته تعبانه وحيل منقهر على نجوى. ذكرني ابكر من يتحطم علمودي..
هم هيج وجهه يتعب واللحيه واشعر هوسه.. بس الفرق هذا وجه منور.. بكر طافيه الكهرباء بوجها هههههه.. عابت احجي على رويحتي .
كتله هلا مازن شنو التريده.. كال اصعدي اوصلج للدوام ومنها احجي وياج.. كتله ٱפگـيہ..
صعدت.. ومشى.. كال سمر والله منهار بدونها لا ليلي ليل ولا نهاري نهار الله يخليج اشونها..
سمعت من زميلتنه هيه بالمستشفى وروحي طلعت.. ما عرفت بيا طريقه اوصللها..
-مازن تريد نجوى ترتاح..
-طبعا
-جيب اهلك واخطبها ومن تخلصون الفاينل اتزوجها.. وبهيج مراح تخليها بمواجهه ويه اهلي..
-مستعد والله اليوم اجيب امي.. اني حجيت لاهلي صار شهرين. ومتانين كلمه مني علمود يتقدمون ويخطبوها اليه..
-اي لعد هاهيه.. جيب اهلك اليوم وفض الموضوع.. بلكت ترجع لجامعتها تغيبت عنها صار اسبوع..
-ماشي.. اليوم اخلي امي تجيكم.. فتح الجكمجه مال السياره وطلع كارتونه.. بيها جهاز جديد..
وشريحة هاتف جديده.. كال وصليهم لنجوى بس خل تسمعني صوتها واطمن عليه..
كتله ماشي ادلل.. وصلت للمدرسه نزلت.. لكيت بكر صاف سيارته شويه عن المدرسه ..يبو اليوم شيخلصهاا..التمو الحبايب
باوعلي نزلت من سيارة مازن.. عقج حاجبه.. يابووو شكد فرحت بشوفته.. رحت يمه..
كتله هلا بكر.. حركه بحاجبه وكال منو هذا.. كتله معجب. رفع حاجبه.. معجب.. كتله اي لطش الا يرقمني..
تالي مو رقمني.. اشترالي موبايل وشريحه.. باوووووع..
-سمر اني جدي محترك من الشوگ عليج اجي الكاج نازله من سيارة ولد وتكوليلي معجب عود شنو معناها..
-شسوي لطش بعد.. معجب.. يله الله يكثرهم..
-سمرررر شبيج ثكلي شوي..
-ماشي ثكلت.. 😐
-للمره الاخيره اسئلج منو هذا.. حجاها بعصبيه..
- ضربت على انفه بخفه.. لك يا ككو انته شبيك.. هذا مازن..
-يا صخام
-ولك هذا صخام غير تكول كلوب
-دار وجها وراد يصعد..
-يمعووود اتشاقى وياك شبيك.. مازن حبيب نجوى خطيه حالته مدمره من وره نونه والوم حيجيب اهله خطابه
-وليش مكلتي هيج من البدايه ليش تجذبين..
-احب اشعل نار الغيره.. يمه يمه تخبل غيرتك.. شلونك..
-عندج شي.. اريد احجي وياج..
-اممم الدرس الاول شاغر.. عادي اكدر اتأخر شوي يله..
صعدت وياه.. كال سمر اريد اطلك نضال..
-بكر مو وقتها.. اجلها شوي..
-سمر مو متحمل تصرفاتها وتصرفات امي.. يوميه تحجي براسها وتخليها تلبسلي وتدخلي للصاله وتقفل علينه الباب..
-اي وشسويت..
-يعني شسويت.. ارفضها اكيد.. اكلها لا تتأملين بزواج بيه بنت الناس اتركيني ما ترد..
-بكر لتلومها تره اني اول ما تزوجت. سمعتها تشكي لامها.. وامها بقت ترزل بيها وتكلها جيبه مليان شلج بكلبه..
ترجعين للفكر مال ابوج.. عيشي بضله ملكه..
-هاي شوكت سمعتي هيج حجي
-بصباحية عرسك.. لما جنت سكران وعايفها.. شكت لامها واني جنت ماره من غرفتك..
-سمر مو متحمل وجودها.. والله .. تصرفاتها هيه وامي حيل مضوجتني.. وج تتعره وتدخلي.. احس تلعب نفسي..
اتخبل انحط بيهيج موقف وامي ما جاي تجوز..
-بكر اخاف هسه اطلكها وامك تشتغل شغلها وتجبرني ارجع لعادل.. تعرفها تكدر تلعب بلعقول..
بس خل اخلص من عادل تماما.. وبعدين سوي اللي تريده.. او تقدملي وبقيها على ذمتك هيه تختار طريقها..
-ما اعرف ما اعرف.. ارجعج للمدرسه لا تتأخرين.. وصلت للمدرسه نزلني وكال هاج هذا موبايل خليه يمج..
كتله صلوات على محمد.. اليوم الخير التم .ابتسم.. وكال ديربالج على نفسج..
راح اني دخلت للمدرسه.. جان الدرس شاغر.. دخلت غرفة المدرسات.. تعرفت الى كم مدرسه وعرفتهم عليه..
جاي اطلع من الاداره للصفوف.. اجتي البنت البارحه رزلتها.. كتلها ها امنه خير..
- ست اكدر احجي وياج..
- كولي..
-ست استحي..
-اخذتها ورحت للساحه.. كتلها اعتبريني اختج واحجي..
-ست انـّ'ℳέ'ـّيٌ يتيمه امي وابويه متوفين.. وعايشه وي اخوي.. صح فري بس يبقى مثل كل رجل عراقي غيور ما يقبل بالغلط
- المطلوب..
-ست.. البارحه الولد السمعتي خابر وحجيتي وياه.. مجبوره اطلع وياه..
-ليش مجبوره..
-ست اني جنت احبه وواثقه منه.. بس قبل شهر عيد ميلادي وكال محظرلج مفاجأه..
ضربت الدوام ورحت وياه اخذني لبيت اول شي ما قبل ما ادخل .. ما قبلت.. زعل وكال انتي متثقين بيه..دخلت انطاني هدية عيد ميلادي.. وبعدين راد مني بس بوسه.. انطيته وهوه هجم عليه لحد ما اخذ عذريتي..
-اووف منج.. اي كملي.. تحجي وهيه تبجي
-ست من بعدها كام يهددني اذا ما تطلع واروح وياه يخبر اخويه ويكله هيج وهيج اختك..
-وهسه..
-ست ما اعرف شلون اخلص منه فدوه ست خلصيني..
-والله يا امنه شكولج.. موضوعج صعب.. شلون نكدر نسيطر علولد.. لازم نوصلها للشرطه..
واذا عرفت الشرطه.. انفضحتي اشوون..
-ست فدوه الله يخليج دبريني..
-يا حبيبي هاي مصير التصدك بشباب هلوكت.. واحدهم يسوي نفسه فاندام ومن ياخذ اللي يريده يكولج بايباي لندن..
-ست والله عبالي يحبني.. هوه جان يموت عليه وحتى فلوس ورصيد ينطيني..
-اي يا امي اي واحد ينطيج فلوس صدكتيه.. ما هوه اخذ الاعز من فلوس الدنيا كلها شيفيد بعد..
بقت تبجي.. كتلها اصبري ايام. وانشوف شلون نحلها وانتي اتعذري منه وخلي اخوج يوصلج للمدرسه مو الخط..
وكوليله اخوي شك وما اكدر اجيك هلفتره بس تنحل المشكله اعوضك وسايريه بدون متتقربين منه لحد منشوف حل..
ويله خل ندخل للدرس.. اخذتها ودخلت للدرس.. اول ربع ساعه انطيتهم محاظره اخلاقيه.
حجين ونصحت البنات من هذا الطريق.. وحتى علعاده حجيتلهم خاف يوكعون بنفس الوكعت بيه..
بعضهم افتهم. والبعض الثاني من البنات رادو شرح مفصل.. اعتذرت اشرحلهم..بس طول الدرس جانت وحده تهمس للثانيه ويحجن مخاطر هاي العاده ويذمن بيها..
ما صحت عليهم او كتلهم انتبهو للدرس.. خليهم يمليهم الرعب من هاي العاده الشنيعه اللي اعدمت حياتي..
كملت يومي.. ورحت للبيت. اول شي دخلت لماما.. كتلها يوم مازن اللي يريد نجوى اليوم جاي هوه واهله خطابه عليها حظري نفسكم..
كالت صدك والله.. كتلها فرحتي.. كالت يمه ليش ما افرح اذا يحبها وخوش ولد واجاها من الباب.. وحالتهم زينه..
ليش ما افرح قابل يايمه ما تمنالجن السعاده.. بس شسوي يا بنيتي.. مجتمعنه صعب..
-اصعد ابشرها خل تفرح خطيه.. صعدت.. لكيتها صافنه على اغنية تغمض عيوني شوكت وتبجي..
كتلها الخبر العندي الج راح يطيرج.. مسحت دموعها بيئس وكالت شكو ..
كاتلها كومي حظري روحج.. مازن واهله اليوم حيجون خطابه.. كمزت من مكانها..
-لاااااال برررربج..
-اي والله..
-لا لا عود صدوك
-هههههه اي والله شبيج
-ما اصدك سمر ما اصدك كرصيني..
-يرويحة سمر انتي.. لج بس فرحتج هاي تسوه عندي الدنيا.. وحظنتها.. وخرت تسأل..
وين شفتي وشكالج.. شلونه حزنان عليه مووو سمرررر احجي..
-لج غير التفاحه تخبل انهجم بيت اختيارج يذبح هلكد ما حلوه.. انووب الاحمر ياكل ويشرب عليه..
-يا ويلي والله مشتاقه اشوفه.. وبقت تبجي..
-لج يولي اهله حيجون مو وكت بجي خل انضف البيت انسوي حلويات نرتب نفسنه دكومي..
-اي اي سمر كوليلي شلبس..
-راحت فتحت الكنتور وطلعت كل الملابس.. كتلها تراكسود بسيط وحلو.. وضفيره مايله.. وشوية مكياج اطلعين كمر وتخبليييين..
ونباوع سوه للمرايا.. وحظنتني سمر فرحانه كولش فرحانه.. كتلها دوووم يربي مو يوم يله خل ابدل ونبدي..
وهااا صدوك.. ودالج موبايل بايدي بالجنطه تلكيه هوه الشريحه.. طلعت ابيض.. كتلها لا مو هذا الثاني..
-شنو اثنين..
-هههههه غير بكر اليوم هم انطاني جهاز التمو.. اخذت الجهاز. وشكلت السيمكارت وخابرت..
بدلت وكملت.. انوب كمنه اني وياها انضف ونعدل البيت.. للعصر واجت ام مازن واختها واخته وعمته..
بس مبينين ناس راقين.. كالتلها امي ناخذ رأي اخوها وابوها ونردلكم جواب..
اجه احمد بليل وكالتله امي.. يكللها انطيها للكلاب وما انطيها الهم.. كالته وشبيهم غير نسأل عليهم الولد اريد بتنه وهيه رايدته ليش نوكفف بطريقهم..
كاللها هاي بتج السجنتني ما ازوجها للي تريده .. واعتبري من باجر جايين اهل صاحبي لخطبتها.. يتبع
🌺🌺🌺🌺🌺

لم يلمسني احد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن