(( الجزء الثاني ))
البارت_7
سمر.. اباوعله مبتسم ويأشرلي للكاع.. دنكت لكيت ضرف عليه طابوكه.. شلت الطابوكه واخذت الضرف..
فتحته.. لكيت 500$ خليت ايدي على حلكي وفتحت عيوني حيل واباوعله واضحك...
هوه يباوع ويضحك.. اشرتله تعال.. كال طبي بعدين اشوفج.. لا يطلع واحد وتصيرلج سالفه..
ضحكت.. سوالي بيباي.. لوحتله بايدي بيباي..وراح. يبووو شكد اعشقه.. بس منين عرف اني محتاجه فلوس.. ؟؟
اكو غيرها نجيوه .. اني الج.. صعدت.. لكيتها مطفيه التيبلام مالتها وتريد تنام..
دفرتها اكعدي لج اكعدي.. بكر شعرفه اني محتاجه فلوس..
-اني كتله..
-لج عيب استحي اطلب منه..
-ما قبل ضل يلح ويحلف الا تكوليلي سمر شبيها ضايجه.. جذبت عليه.. كال لا تجذبين وكولي الصدك.. فكتله علمود ملابس للدوام ..
-خطيه جايبي خمسمية دولار..
-لااا صدوك شوكت..
-هسه
-عزززه اجه هسه بربج..
-اي والله تفاجئت بس حيل فرحت بيه.. يبووو مو جن شفت وجها جن دخلت الجنه..
وكمت فتحت الضوه وامشط شعري واغني .. يا سلام يا سلام ادي ايه حلو الغرام..
-يااااه اليكول اول حب بحياتج..
-درت وجهي عليها.. وكتلها لج اي والله جنه اول حب بحياتي..
صح جنت احب اركان.. بس ما احس بهذا الاحساس اللي دا احسه ويه بكر..
من اشوفه هيج كلبي يكوم من مكانه.. يضل يرجف فرح وحب.. اجمل لحظات عمري هيه الحظات اللي احجي بيها وياه واسمع صوته..
بحيث وصلت لمرحله بمجرد ما اسد الخط منه اشتاقله.. والاحبه اكثر.. ان هوه يحس اكثر من هذا الاحساس اتجاهي..
بكر الجامد قاسي المشاعر.. مثل الطفل بيدي.. ومثل الاب حنيته عليه.. ومثل الام اهتمامه واحساسه بيه..
اركان ما جنت احس وياه هيج.. صح اركان اول حب.. بس ما جان يرجف كلبي يمه..
ما حسيت باهتمامه وحبه مثل اهتمام بكر ومشاعره.. لج نجوى شايفه من اتزوج واني حملت..
لج صدوك حسيته تحطم.. لو بس تسمعيه وهوه يغني شحجيلك مضيكات خلكي الليالي..
لج من يحجيها صوت الشجن والعذوبه.. بصوت سكران حزين ويبجي..
لو بس تشوفيه شلون لما جان يغنيلي ويعزف وعيونه تصير تلمع وتنملي ادموع بس يباوعلي..
دفع فلوس وراد يسافر ومن عرف بيه مختفيه نسى كولشي وبس اني بقيت اباله.. كوليلي وين الكه هيج رجال يحبني ويضحيلي مثله .
-يارب تنجمعون .. بس سمر والله اشوفها مستحيل الا تهربون يله.
عود مال بابا وماما واحمد يوافقون لو اهله يوافقون.. احسها مستحيله..
-والله ما اعرف.. هوه يخطبني على سنة الله ورسوله.. لو ما قبلو شسويلهم بعد.
بريت ذمتي من اهلي.. هم لازم يشوفون مشاعري يحسون بيه مو بس اني افكر بيهم..
لو ما قبلو.. اخذ جوازي ومستمسكاتي واعوفلهم الجمل بما حمل واروح وياه..
ضفرت شعري.. ومشيت طفيت الضوه ونمنه.. ثاني يوم.. كعدت ويه نجوى وهيه تبدل تريد تروح للدوام..
-سمر مو ترحين للسوك فدوه نروح سوه ماشي..
-ماشي بس تعاي اكولج شاكول لماما لو سئلتني منين الفلوس..
-صدوك والله شتكوليلها..
-تخبزني خبز لو كتلها بكر انطاني فلوس..
-اكول خابري صديقتج هاي المسيحيه.
-مرت كمال..
-هوه كمال اسمه..
-اي
-بس والله يخبل وهيبه جنه تيم حسن😍
-😬 هسه دكولي شاكول لمرت كمال..
-شبيج خابريها وكوليلها خل تجي ومن تجي تشوفج كولي الامي اداينت منها ومن استلم راتب ارجعلهياه.
-خوش فكره .. خل اخابره .. ولو هيه تكعد ب11 عود اني اخابر باجي تكعدها..
-يله باي اني اروح. اموواح👄
-امووواح👄.. طلعت نونه نزلت سويت ريوك لاحمد.. وخليته عطاوله.. اجه اكل وكام لا حمدا ولا شكورا.
انوب رجعت نمت ساعه وكعدت.. نزلت شغلت قران بصاله.. ماما جانت كاعده توكل ابابا
رحت يمهم بست راس بابا.. وصبحت على امي.. كالت سويلنه ريوك اني وياج خل نتريك..
كتلها ماشي.. كمت اسوي الريوك.. ودزيت رساله النسرين.. من تكعدين خابريني.
خابرتني بساع خطيه.. كتلها نسرين اشونج..
-بخير الحمد لله حبيبي شخبارج..
-والله تمام.. الاهل اشونهم كمال..
-واللهي زينين.. عود اليوم اريد اجيج امر عليج عندي موضوع وياج .
-واني هم خابرتج. علمود تجين ههههه
-ليش اكو شي..
-لا والله هيج مشتاقتلج وتدرين الطلعه ممنوعه عني..
-هااا.. اي نشالله وره الغدا كمال يوصلني لبابكم واشوفج ..
-هلا بيج يروحي.. سديته منها.. كالت ماما ويه منو تحجي.. كتلها ويه نسرين.. حتجينه اليوم الضهر وره الغدا..
-هلا بيها..
-يله تعاي نتريك كملت.. تريكنه اني وماما.. وكمت نضفت وكملت الغدا وسبحت.. اجه احمد صبيتله الغدا واخذت هدومه غسل وكوي..
وهوه ما فك وجه عليه.. دوم معبس.. دا اريد اشوف اليتزوجها هم هيج يتعامل وياها لو يصيرلها حظينه..سويت شكرلمه علسرعه.. عيب تجي البنيه وكولشي ما عندي اقدملها.. بس ببسي استحي.. فسويت بأيدي وطلعت طيبه ..
فديته لمحمد اكل 5 ههههه.. وماما تصيح عليه.. تكله بطنك حتصير مي.. كافي..
كتلها. ماما شاب مراهق.. يريد اكل شتردين منه خل ياكل.. وحظنته وبوسته..
لل4 اندكت الباب واجت نسرين.. استقبلناها اني وماما ونجوى كعده وسوالف وضحك..
لشوي كامت ماما لبابا صاحها.. كالت نسرين سمر اريدج بموضوع..
-تفضلي..
-سمر اني احبج واثق بيج وباجي هم تموت عليج وجايه اطلب منج طلب..
-تفضلي بعيني..
-اني رحت للدكاتره وعالجت هواي موضوع العقم عندي وتالي طلعت عقيمه فد مره.
وكمال تضايق.. بس ما حسسني اعرف هوه بنفسه طفل.. ويخجل يطالب لو يكول اريد طفل..
شكد ميحبني بس اعرف متضايق من شغلة العقم ويريد طفل .. واوضحلي بصوره غير مباشره ان عادي يتزوج ويجيب طفل ثاني ونبقى بنفس حبنه.
-والمطلوب مني شنو.. بشنو اكدر اساعدكم..
-تتزوجين كمال..
-صفنت بوجها وضحكت.. تحجين صدوك نسرين..
-سمر ما عندي غيرج والله اخاف يتزوج وحده وتغيره عليه واني احبه هوايه.
وانتي طيبه واعرفج واعرف اخلاقج.. راح نتوالم.
-اول شي اني للان مكملة عدة الطلاق مال عادل.. بقالي شهر واتم..
-ننتضرج عادي..
-اسمعيني.. ثاني شي.. اني مستحيل اتشارك برجال مع مره ثانيه..
-بس عادل هم جان متزوج
-وعادل مجنت اعتبره زوج.. بيوم زواجه جنت ابجي على بكر مو عليه.. وشغله لخ.. شلون اتزوج واني اريد بكر..
ما اكدر.. غير بكر يصيرلي رجال.. ما اتحمل هلفكره..
-بس بكر هم متزوج..
-متزوج بس كلبه يمي.. وزواجه مجبر عليه.. وبيه وبلاياي هوه ناوي يطلقها.. بس اني كتله حرام ابنك..
وكال بس تجيب ننفصل.. وهيه بكيفها تريد ابنها وامنله مصرفه.. او تكول اريد اعيش حياتي واخذ ابني..
-سمر عاد بس اتزوجي فتره واطلقي منه علكد حمل الطفل وانطينياه فدوه
-بقيت صافنه بيها.. بلله شكوللها.. كتلها نسرين احبج والله بس اللي اطلبيه مو معقول..
اتزوج واخلف واطلق لا وانطي ابني شلون ترهم.. وبعدين اروح اتزوج فتره واطلق وينحسبون على راسي متزوجه. ثنين
وهمه محد بيهم صايرلي زوج .. نسرين احبج بس دتضلميني بهيج طلب..
-بقت تبجي وتكول مليت والله اريد طفل والله ما قاسملي وما اكدر اخليه يتزوج براحته..
خاف ياخذوه مني.. بقيت اهدي بيها واكولها الله موجود ولتخافين وكمال خوش رجال ما معقوله يعوفج..
كتلها تبنو طفل.. كالت تعتقدين كمال يقبل.. كتلها اكو اطفال بالميتم عمرهم ايام.. روحي واخذي
كالت فكرت بيها بس خاف ميقبل يريد من صلبه.. كتلها دشوفي.. واذا هاي كوليلي اني احجي وياه ونقنعه سوه..
خطيه هدت وشوي وراحت.. كلت لماما هيج وهيج كالتلي وراايدتني لكمال.. كالت وليش ما وافقتي..
رجال يخبل وجيبه مليان وهيبه وتصيرين انتي الاول والأخير بس تخلفين منه..
-هاااا ماما شبيج.. بعدني عده ممخلصه وتكوليلي وافقي. وبعدين اني اي زواج ما اريد
-وشتريدين يمه.. تخزينه ويه ذاك..
-لا ذاك ولا هذا كل زواج ما اريد.. وخلص وبعدين اريد اروح للسوك هسه يله كومي..
-اهووو ما خلصنه من السوك كتلج ما عندي..
-مجاي اكولج انطيني.. عندي بس اريد اروح للسوك..
-منين جبتي ولج .
-اداينت من نسرين.. وعلراتب انطيها..
-اي وبعدين وره الزواج تعيرج تكلج مو جنت اداينج..
-يا زواج يوووم رحمه لالله شبيييج..
-ما اكدر اروح للسوك ابوج محد اله هنا..
-ما عليه شي.. خلي نجوى يمه
-ما تكدرله ابوج ثقيل لو راد حاجه تكدر تشيله وتوديه للحمام وهوه بطنه متأذايه اليوم ومصخن وحاله اليوم معاجبني..
ما اكدر اعوفه.. اخذي محمد وروحي وياه شعليج قابل..
-بعد احسن.. خل اشوف محمد.. لبست ملابسي.. وعدلت نفسي.. نجوى كالت وياج.. كتلها كومي.. بدلت
وطلعنه لساحه.. لكيت محمد واكف.. كتله تعال روح وياي لسوك.. كال ماشي امشن..
دخلنه السوك وسوينه هجوم كاسح.. شكو ملابس مكياج ساعات اكسسوارت.. ما بقينه شي مشتريناه..
ورجعنه.. احمد كالب الدنيا بالصياح شلون اروح ويه محمد.. اول ما دخلت ضربني راشدي كتله انته جنت نايم جان اخذتنه
كال انتي مطلكه واطلعين وحدج ويه ولد صغير. شنو ما كفاج العار الاجانه منج ساقطه تردين تصخمين وجوهنه..
وكام عليه ضربني واني اصيح و ابجي واتوسل جوه ايده وامي ونجوى ومحمد يبعدون بيه..
انوب لزم نجوى و هم نهاها كتل.. ويصيح الا أدبجن.. لزمته امي ودفعته وبقت تصيح وتغلط الله لا ينطيك
ولك خواتك ذن انته اخو لو عدو.. ولك فرحااان كوم فرحان شوف الذيابه المخلفها..
وابويه يصيح كوه .. واحمد يعيط ويغلط وصوته شعلوه ويصيح ك***اب الا اذبحهن والله..
اني استغليت صياحه وي امي جريت نجوى كوه.. بس تبجي وتصيح اريد اموووت ولا هلعيشه..اخذتها للغرفه وقفلت الباب.. بقت تعيط وتصيح ما اريد عيشتهم والله ما اريدهم.. ولج شسويت ويضربني فهميني..
شغلطت.. كلما ضاج واجه فرغ همه بضربه عليه.. شنو خدامته اني.. الا صدك انهزم ويه مازن واكسر وجوهم..
هوه سمع كلمتها هاي… تخبل كال اليوم شيخلصها متي والله اليوم اذبحها.. واني ابجي وواكفه وره الباب واكولها..
سوده بوجهج نجوى ولج احنه ناقصين.. ما كافي هلضيم حجيتي هلحجايه وبليتينه..
هوه يضرب بالباب ويدفع.. واني قافلته وراكفه وراه.. حاول يكسره بس الباب صاج كولش قوي ما انكسر الحمدلله
لحد ما نزل يم ابوي.. واسمعه يكوله هاي الثانيه تكول اريد انهزم ويه واحد اسمه مازن..
ولك يابه بناتك ك***اب خليني اربيهم.. اجت امي.. دكت الباب فتحته طبت وقفلت الباب..
بقت تحجي وترزل وتضرب بنجوى ورادت تليفونها وتليفوني.. كالت ممنوع بعد تليفونات عدجن..
بقينه مصفصفات بوجه بعض.. شلون لو انطيتها وخابر بكر وجاوب احمد يذبحني والله..
اخذت موبايلاتنه وحتى ما خلتنه ندز رساله.. يربي شلون والله لو خابر بكر.. انوب اني كاتبه عليه صمام الامان..
ورسايل كومه.. بس بيه رمز.. والرمز نهاية رقم بكر.. بس خاف يطلبون افتحه وهنا المصيبه..
بقينه كاعدات على نار اني و نجوى وهيه تبجي.. واني كوه اقوي بنفسي واهدي بيها..
هده البيت وكتلها ماما لا تفتحين الموبايلات ابد..
-اني قفلتهن وانطيتهن لابوج..
- يوم سويله اعادة تصنيع.. علمود ينمحي كولشي
-ولجن شمعزيات وشمصخمات وهيج خايفات احجلي..
- يوم ماكو شي. بس نجوى عدها علاقه بشاب بالجامعه وراح يتقدملها بس تخلص هلمرحله..
- منين هذا بقت نجوى تحجي وياها.. امي من عرفت بيه هيج ويحبها ويريد يتزوجها.. كالتلها ماشي ننتضر..
بس ممنوع تتواصلين وياه ابد.. انوب دارت وجها عليه.. اندارت عليه وانتي شمصخمه.. بقيت اباوع لوجها وابتسم..
-يعني شمصخمه.. بس اكو كلام بموبايلي مو لازم يشوفه احمد..
-ماكو شي ثاني..
-اكو بس مسحي احسن
- سمر شنو سالفتج انتي فهميني..
- يوم تفتهمين سالفتي بالوقت المناسب..
- بكر موو..
- سكتت واخذت نفس
-كالت مراح تبطلين. ولج الا تجيبيلنه مصيبه وتموتينه..
-والله محد اموتنه غيركم.. يوووووم خلي ابالج الشخص اللي بداخلي ما اعوفه..
ولا راح اعوفه.. ولو مقبلتو بيه والله من صدك اتمرد وكولشي اسوي.. وتعرفينه هوه ما عده شي يخاف منه. ولا اني..
فخليج ساكته افضل..
-انتي جاي اتهددين..
-لا اهدد ولا ابد.. والموضوع مو وقته لا تسويلنه سالفه هيه.. بس اقفلي الاجهزه وهذا هوه بعدين نتفاهم على غير امور..
-الله لا ينطيج راح تجلطنه بمشاكلجن .. اهمده بطني النكلتجن.. تفلت علينه وطلعت..
-ما ردينه عليه.. بس نزلنه روسنه.. سديت الباب وراها..
-وج شلون لو احمد فتح الموبايل ودك مازن..
-هسه مازن لو بكر يبووو غير ننذبح والله.. خنشوف شلون ندبرها..
لل1 بليل.. طلعت.. كلها نايمه.. احمد مطفي ضوه غرفته.. نزلت على كيييف.. فتحت باب غرفة ماما وبابا نايمين..
باوعت جهاز بابا علشحن.. رحت طفيت ضوه الممر علمود لو مديت واخذته ضلمه محد يشوفني..
اخذته وخابرت بكر وفهمته على السالفه.. كال بس ديري بالج على نفسج.. كارتونة جهازج عندي..
راح اروح اوديه للشركه انطيهم رمز التصنيع مالته علمود يتعطل ونخلص..
-فديت مراد علمدار علتفكير الجهنمي هههه… يله باي خل اوديه لنجوى تخابر مازن..
-ههههه ديري بالج على روحج سمر.. واني احاول شلون اوصلج جهاز ثاني وضميه. وتواصلو بيه..
-انشالله باي.. قفلته وكعدت نجوى خطيه تعبت من البجي لحد ما نامت.. احس اني اقوى منها لان تعلمت علقهر..
وصار عندي مناعه ما اهتم هواي من كد ما شفت.. كعدتها بساعه وكتلها خابري مازن بساع..
كمزت اخذت الموبايل وبقت تحجي بيه.. لشوي جابته. .اجت امي.. كالت ابوج شاف طول وحده منجن طبت للغرفه.
وكال صعدي شوفيهن.. كتلها محد من عدنه نزلت..
-سمر لا تلعبين وياي..
-ترددت انطيها الموبايل ما اعرف ليش.. بس غلطت. كتلها يوم مو احنه شبيج نجوي جانت نايمه..
-طلعت.. كالت ليش منطيتيها الموبايل كتلها خفت من خرب بحظي هسه شيرجعه..
سمعت احمد كعد ويكول لماما شكو.. كالتله هيج.. متت خوف من كعد احمد هذا ذيب راح يعرف بشغلة الموبايل..
بس نزل.. راد يشوف ابويه.. اني ركضت لغرفة محمد.. جان نايم خطيه فززته وكتله عمودي لو سألو على موبايل بابا
كلهم اخذته العب بيه.. كال ماشي ماشي.. وهوه منعس.. اول ما طبيت للغرفه.. سمعت صراخ احمد من جوه ..
موبايل ابوووووووي ويييييين.. باوعتلي نجوى بخوف.. كتلها عد محمد لتخافين..
طفينه ورقلنه الباب.. واحمد كام يدك ويغلط وصياحه ملى البيت .. ويصيح ولجن ساقطات..يلوموني من اكول ما تصيرلهن جاره الا نذبحن.. نجوى تبجي واني ادعي وره الباب والخوف ماكل كلبي..
طلع محمد.. كاله شبيك احمد الدنيا ليل منا الجيران مكافي صياح والله فضحتونه..
كاله ولك خواتك ساقطات.. اذا مطلعن موبايل ابوي اكسر الباب وافلش الغرفه واطلعه.
كاله انته شبيك كلشي يصير خليته براسهن.. اني اخذت موبايل ابوي العب بيه.. هاك علمود هاي فضحتنه بليل..
فشل وراح نزل.. فتحت الباب بوست محمد.. طب هوه كال سمر صدك زغير اني بس ما اقبل تسون شي غلط ..
اني احبج لا تفشلينه بالمنطقه.. كتله شبيك حمودي متثق بيه اني سمر.. ومو علمود شي..
انته متفهم وراح احجيلك.. نجوى وسولفتله على حب مازن ونجوى وان راح يجي يتقدم .. ولان مراهق ومهتم ومتفهم سوالف الحب.
كال علواا افرح لو اتزوجت وفرحت.. بوسته وكتله فدوه لعينك حبيبي احسن من ذاك الهمجي..
راد يطلع طبت امي.. كالت متفقه ويه احمد والموبايل انتي ماخذته. .كتلها ما سويت شي..
بس انطيت خبر لا تحد يخابر.. كالت مو بنات فلك ما تنكدرن ولجن شوي ثبتن شوي..
رزلت كلعاده وطلعت.. اصلا صارت عدنه مناعه ضد الغلط منهتم من كد ما نترزل.. سدينه الضوه ونمنه..
كالت سمر اشون وجامعتي.. كتلها اصبري تهدى الامور كم يوم وشوف وين توصل.. حتى لو تتغيبين كم يوم..
اني من اداوم اروح اطلبلج اجازه.. طمنتها شوي ونامت.. واني هم نمت.. ثاني يوم.. كهدنه كلعاده تنضيف وشغل..
للضهر اجه احمد كال فتحيلي موبايلج.. وكف كلبي من الخوف.. بس سويت نفسي ما عندي اي خوف وممهتمه..
جريت الموبايل.. فتحته.. شاشه بيضه.. محترك.. كال شبيه.. كتله هوه يشكل ما يشتغل.
وبكلبي اكول فدوه الكلب بكر سواها جان ادعبلت بالمشمش لولا عقله المدبر..
ضل يضرب بيه يريد يفتحه.. ما انفتح.. كتله احمد وغلاتك ما عندي شي.. اني ما عونت اخلص من شي لسمه زواج..
ارجع اسوي هيج.. اني بس اريد ارتاح.. وباجر اداوم وما عندي شي والله اروح واجي بطريقي.
ما رد عليه.. بس كال صيحي لذيج الساقطه.. خل تفتحلي جهازها.. بقيت واكفه.. صاح جاي احجي وياج صيحيها..
صحتها واني ين خايفه اكثر منها اجت.. كالتله ما افتحه.. لزمها من شعرها نريد نفرغها منه ماكو الى ان تخربطت من الضرب ووكعت بيده..
بقيت اصرخ وابجي واصيح وج نجوى كوووومي نجوى.. لك احمد تعال شيلها للمستشفى احمد..
يكول ومحمد ما اخذها الا تموت هاي الساقطه.. امي فرفحت وتصيح ولكن بتي ماتت الحكوووولي..يتبع
🌺🌺🌺🌺🌺
البشر من يتأذى يصيح اخ.. بس العنده هيج اخ شيصيح.. الله يلعن كل اخو ما يسند اخته..
شاركوني ارائكم وتوقعاتكم.. متابعه شيقه..
أنت تقرأ
لم يلمسني احد
Romanceالبارت_الاول ملاحظه@.. #القصه للتوعيه لا لنشر الاباحه.. لكل فعل ردة فعل ..ولكل خطأ جزاء.. عـادةً تمُـارس بجهل.. لكــــن ما جزاء هذا الجهل.. وبالأخـــص لـو کانـت "بنت" من سيرحمها..!! أو مــن سيصدقها..؟ فــي كلمةً يقولها اجدادنا.. "البنت كـ الزجاج...