البارت ٢٣

805 27 4
                                    

يبعد الدموع من عينه ويكول لعمتي لا والله بس تعبان والتعب مأثر بيه.. دار وجها عليه. و باوعلي بنظره قهرتني صدك..
اني هم مسحت الدموع التجمدت بعيني ابتسمتله.. نزل راسه.. كالتله خالتي احنه اجينه نغير جو بأغنيه تالي بجانه وبجه روحه..
كالتله خاله نريد اغنيه بيها حياة امل ضحك واحنه كاتلنه القهر.. ضحك.. كاللها صار خاله صار ورجع لزم العود وعزف..
وغنى ناذر اذا رديتي بالحب والي حنيتي.. ولد خالتي صرخو ايييي ويصفكون وياها صفكه رياضيه..
ازرعلج السچه ورد من بيتج الحد بيتي.. وصارو يضحكون ويغنون.. انوب ولد عمتي حمو بالجو وكامو يركصون بصراوي ..
واحنه نباوع ونضحك.. وبكر انطلق وياهم يعزف ويغني ويضحك.. واحنه نصفك👏.. كمل وكلهم صفقوله.. كاللهم ايناف تعبت ..
ورجع العود.. عمتي كالت يله احنه هم نروح تأخر الوقت.. اني كمت ويه عمتي.. كالت رجعي عمه وبوستني..
وراحت لعمتي ساميه وتكللها وج يا خايبه هاي بت اخونه.. من دمنه ولحمنه لا تنطين بيها عينج عليها..
كالتلها.. وانه شمسويتلها.. كالتلها اوكفي وياها على ضرته تره حنين ما رتاحيتلها ملعبه.. واول يوم دخلت بيه كلبت البيت على سمر..
كالتلها انشالله اربيها والعب بيها طوبه.. كالتلها يله ما اوصيج على سمر بعد اختج تره هاي بت الغالي..
راحت عمتي.. رجعنه باوعت لبكر مدنك يحجي بالموبايل.. عفته ورحت لغرفتي.. اوووف شكد قاهره كلبه..
بس مو بيدي.. حتى لو اعترف بجبه.. اعرف الطريق مستحيل.. ولو حبيته فقط راح ائذي روحي واذيه اكثر..
خليت راسي علمخده.. كمت افكر بعادل وشلون كلب عليه.. وصار محبس بيد حنين.. دمعت عيوني.. واني اتذكر لحظات اليضربني بيها..
ولما يتعارك وبكر يدافعلي.. ما عندي غير بكر بهلدنيا.. بس احس واكفه بين نارين.. لو تقدمت لبكر احترك..
ولو رجعت وتركته هم احترك.. بقت الافكار واني اتذكر بكر وخوفه عليه ودموعه واغانيه.. نمت واني مبتسمه غفيت..
وما احس الا بكر دخل للغرفه.. درتله وجهي.. ها بكر.. كال سمر ارحميني تعبت ما اكدر انساج والله..
اتقربت يمه.. اخذني لحظنه.. لا تركيني سمر.. خليت راسي بحظنه.. كتله بكر ما اريد اتركك.. اريد احبك..
باوعتله خله ايده على خدي ويتحسس وجهي.. ومد وجها وبوسني واني فرحانه بيه ومندمجه وياه ووووو…… وفزيت.. استغفر الله ربي.. كمت اباوع للغرفه الحمدلله ربي حلم..
هاي اني اشلون اتحلم هيج حلم اووف استغفر الله استغفر الله.. كمت اهز براسي.. اندكت الباب..
كمت فتحتها.. صدوك بكر.. بقيت متجمده بمكاني.. يربي شديصير.. اللي داعيشه حلم لو حقيقه..
طب هوه وسد الباب لان الجو جان كولش بارد.. واني اباوعله وخايفه لا انوب يتحقق اللي شفته بالحلم..
لا يتحقق شنو استغفر الله.. الله يلعنك يابليس.. كال شبيج سمر احجي وياج.. كتله هااا.. هوه يحجي واني بس اباوع لوجها ومصدومه..
اتقرب كال شبيج جنج وحده مصدومه.. اكو شي.. رمشت ودنكت عيني وكتله هاا لا لا كولشي ماكو..
كال صار ساعه اكولج هذا دواج جبته الج.. وجبتلج كيك اكلي واشربي الدوه لا ينزل ضغطج مره لخ..
اني بعدني مو واعيه وبالحلم.. شلون هيج اتحلم يتقربلي وليش.. لزم اديه.. كال بيج شي.. وخرت اديه مني بخوف.. ودفعته حيل
رجع ليوره ولزم بالميز.. صرخت بيه اطلع بره لا تتقربلي ولا تلزمني فهمت.. غمض عيونه وهز راسه.. وكال اسف.. وابتعد وطلع وسد الباب وراه..
اتقربت للسرير.. ليش هيج اتحلمت بيه.. معقوله اريده.. وليش صيحت عليه.. اوووف شسويت.. فوك ما نقذني اليوم.. اني هيج اهينه..
يربي شسوي اروح اعتذرله.. لا لا شلون اعوفه احسن ما يتمادى.. بس هوه ما تمادى وجابلي الدوه واكل حتى لا اتمرض..
ربي اريده بس خايفه والله.. اخفي حبه عن نفسي واني اعرف كمت ادوره.. واتابعه بكل نظره.. بس الخوف البداخلي مانعني حتى افكر بهلشي..
مو كادره احبه ولا كادره اتركه.. هوه بالنسبه اليه الحياة بس حرام وغلط بقيت ابجي طفت الكهرباء..
صارت الغرفه ضلممممه.. لفيت رجليه لجسمي وحظنت نفسي وابجي.. اشلون اني بدنياي ما مره صفت وياي..
تعبت كولشي اتركه اخسره واللي اختاره يتعبني.. خايفه اترك بكر واخسر وخايفه اختاره واموت
مو كادره اتحكم بحياتي تعبت اريد اعيش مثل العالم ربي والله تعبت ارحمني.. بقيت ب3 ساعات واني مستمره..
اعاتب نفسي لان هيج اتعامل وياها.. ونفسي تردني وتكولي لا تغلطين لا اطاوعين كلبج وتتندمين..
احس الغرفه صارت ثلج لان مطفيه الكهرباء والهيتر طفه واطرافي كمت ما احس بيها من البرد.. متت ودموعي مو راضيه توكف..
وعيوني مو كادره تنام .. اخر شي كمت.. على ضوه الموبايل اخذت جاكيت لبسته وطلعت بره..الهوا عااالي كولش ويدوخ وصوت الريح مخيف وضلام.. رحت لغرفة بكر.. دا اريد اافتح الباب..
طفى الموبايل شحن.. فتحت الباب.. ودخلت وسديته. و مو واعيه للي دا اسويه.. احس اني بدوامه ومو فاهمه شديصير..
كال منو.. ما حجيت.. كعدت بمكاني.. هوه سمعته يبحث.. ويكول منو دخل.. اني بس دموعي تجري..
صاح خرب بدين الموبايل هسه غير الكاه.. ويبحث.. ويوكع غرض.. ارتفت شهكاتي بالغرفه واني ابجي..
اجه اتقرب.. كال منو اليبجي.. تلمس راسي.. شافني كاعده.. كعد.. يتلمس شعري اديه كال منو الديبجي..
صرخت ابجي بصوت عالي.. كال سمر.. لزم وجهي.. وكال شبيج فهميني.. كتله بكر خايفه والله خايفه..
كال هسه تجي الكهرباء لتخافين.. كتله بكر خايفه احبك واموت.. شلووون.. سكت.. كتله دا اذيك اعرف..
بس والله دا اتأذه اكثر منك.. اخذني لحظنه كال هشش هش لتبجين.. كتله خايفه احبك والله ما اكدر احبك ولا اكدر اتركك اموت..
ضل يمسح على شعري.. كتله بكر لا تتركني عفيه والله اموت.. كال لتخافين اني يمج ما اتركج.. الحبيتيني او لا.. اني موجود.. ما اتركج والله
اجت الكهرباء.. ابتعدت عنه.. هوه كعد كبالي.. ويمسح بعيونه.. كتله وتالي شلون راح اعيش..
كال سمر لتجبرين نفسج على شي متكدريله.. اذا ما عندج مشاعر الي عادي ما تأملت فد يوم تحبيني بالمقابل..
حبي الج تعود على حب من طرف واحد.. وما بيه مقابل.. اني مرايد شي غير سعادتج..
كتله بكر بس جاي تتأذه.. كال مو شي جديد.. من زمان اني اطحن بروحي وانتي مو داريه.. اركان وعادل وغيره وغيره..
اتعود على اللجمات كلبي.. لزمت ايده.. وكتله بكر.. اني اكذب لو كتلك ما احملك مشاعر بس خايفه اعترف بيها..
صفن بوجهي.. كتله انته صرت جزء من يومي.. لما اكعد افكر بيك ولما اصفن اصفن بيك ولما احلم احلم بيك.. هذا شنو يتسمه..
ضحك.. كال هذا امل.. كتله يعني شنو.. اخذ نفس.. وفرك عيونه.. وكال يعني كدرت ادخل كلبج واسكن تفكيرج..
وهاي البدايه.. كتله والنهايه شلون.. كال محد يعرف النهايات بس الله.. اتركي هلشي على الله وحبي بصدق..
كتله والناس والاهل والعالم.. كال اتركي الكل واتبعيني.. كتله اخاف.. والله اخاف.. كال لعد شلون سمر..
كتله بكر اني زوجة اخوك كدام الناس صعب يرهم شي بينه.. كال سمر يا اخوي هذا اليوم اللي راد يموتج.. وين ناويه توصلين وياه.. ولج ما رايدج هوه..
بس كولي اطلك واني اطلكج. والله.. كتله بكر اخاف.. جر نفس.. كال اعرف ومقدر خوفج والله وبراحتج..
ما اريد اضغط عليج.. شوكت متحسين انتي مستعده تجازفين وياي اعلن حبي واطلكج من عادل..
هسه لتفكرين بأي شي ارتاحي اوك.. ولتبجين تره والله تأذيني.. ابتسمتله.. كتله ليش مخطبتني انته ليش عادل..
كال جنت مفكر رافظه الزواج الا تكملين دراستج.. زين ليش معارضت.. كال كبريائي جان ذابحني.. لحد معرفت انتي وافقتي..
ما تجرئت.. اعلن.. واعرف انتي حترفظيني.. فكتمت حبج بكلبي وسكتت.. كتله ما راح تمل.. كال ابد.. وابتسم.
كمت من مكاني.. كتله حروح انام.. كال لحضه.. ليش من اجيت قبل شوي جنتي مصدومه وتعاملتي ويايه بهشكل.. حسيت هلشي غريب.. ليش..
كتله تحلمت بيك ولما لزمت اديه خفت الحلم يتحقق ودفعتك.. كال شتحلمتي.. صفنت بوجها.. ابتسم.. كال هلكد رايدتني. وخايفه تعترفين..
كاله مو بيدي.. كال افتهم.. روحي.. طلعت من الغرفه.. احس براحه.. احس روحي رجعتلي من ضحك وابتسملي .رضا عليه..
شنو هلشعور ما اعرف.. رجعت الغرفتي وكعت ادفه يم الصوبه الكهربائيه وافكر وابتسم.. لحد ما نمت..
الصبح كعدت على صوت الباب.. كعدت فتحته.. بكر.. كال شنو مترحين للدوام ساعه 7ونص..
كتله لا ما اروح شوف وجهي احمر وحلكي مشكوك.. ما اكدر.. كال هااا خوش اخذلج اجازه..
كتله ماكو داعي.. اني ما اتغيب هوايه.. وما عندي محاظرات قويه.. كال براحتج.. راح..
سديت الباب.. واني فرحانه باهتمامه وبشوفته من الصبح ما ادري ليش باوعت لمرايتي.. شفت وجهي مبتسم..
مشيت اخذت هدوم وطلعت اسبح.. طلعت.. جان يجي بكر ويوكف كدام المرايا.. واني اخلي ملابسي بالغساله..
كال جبت كاهي وكيمر تتريكين وياي.. ابتسمت.. كتله اي.. رحت نشفت شعري ومشطت.. لكيت عمتي كاعده..
كالت هذا منو جايب كاهي وكيمر.. كتلها بكر.. كالت خير ..طب كاللها صباح الخير يمه.. كالتله هله ييمه شو اليوم فرحان ونشط خير..
بس لا تريد تتزوج.. كاللها لا يمه شنو السالفه.. هيج متحبين تشوفيني مرتاح.. كالتله ييمه عساك دوم شتمنه غيرها..
وهوه يباوعلي ويبتسم.. كعدنه وكعد عمو خليل.. كال بكر عادل طلع لو بعده.. كتله ما اعرف.. كال يوم صيحيله خل يجي ياكل..
كالتله البارحه كتلته كتلت موت هسه تريده ياكل.. كاللها يمه قابل اكرها اني.. بس هوه اغبر يمشي وره النسوان.. ويحشر نفسه بسوالفهن..طبت حنين.. كالت مموجود عادل.. راح لدوامه.. كاللها بكر.. صباح الخير اول ..كالت هاا اعتذر..
كاللها تعاي تريكي.. اجت كعدت يمنه.. عمتي شيلي الكاهي.. والكيمر وكالت اكلي يمه سموره اكلي..
ضحكنه اني وبكر.. انوب عمتي كالت الحنين.. كملي ريوكج.. وتتوجهين للسطح البارحه الهوا العالي موكع الغرض ومتكسره..
اصعدي نضفي.. يبو وهوه الفوك شصاير.. من نضفنه بعرس عادل.. شلنه الغراض كلها فوك وصارت هوسه..
كملنه.. بكر طلع.. اني اجيت اوكف اغسل مواعين.. جان عمتي تكول لا يمه سموره لا اتعبين.. الدكتور مو منعج من الحركه..
همستله عمه قابل حامل.. كرصتني.. كالتلها حنين اخذي ابدال سمر نضفي المطبخ.. كالتلها غير اصعد انضف فوك..
كالتلها اي كملي المطبخ واصعدي شكايليلج قابل.. بقت حنين تزفر وتمشي ما تكدر تحجي.. كتلها عمه خطيه..
كالت خشم المطيه.. ختولي هلجايفه الا اربيها.. واشوف شلون تمشي عادل وتكلبه.. سكتت..
كتلها راح اروح اقره لعد.. كالت روحي.. كملت قرايه لل2 وحنين فوك. تشتغل.. صدك انقهرو عليها لان هوسه هوسه فد مره السطح..
كملت نزلت ادردم بينها وبين حالها.. كالتلها عمتي هم زين نزلتي .. سلكت الفاصوليه بس مركيها..
وبزلت التمن.. هدريه انتي.. كالتلها يمه تعبت.. كالتلها واني شكايلتلج حرري فلسطين.. كتلج بس مركي الفاصولي وهدري التمن..
كتلها عمه اني راح اسويها.. كالت لا انتي غسلي عباتي اريد اروح للعرس مال جيرانه العصر..
كتلها ماشي عمه.. غسلتها وطلعت اشرها عشمس برا.. طب عادل.. صرخ.. شتسوين هناااا..
كتله دا اشر عباة عمتي.. كال طبي لا بالحذاء والله.. دخلت محجيت.. طب هوه وراي.. اول مشافته حنين..
حظنته وكامت تبجي.. كاللها شكو.. كالتله هيج وهيج سمر تحرض عمتي عليه هلكوني هلك..
جاي يتقرب يمي.. دخل بكر.. كال هاا.. عادل مهتم.. كال انتي شلون وياج.. الا اذبحج يله اخلص منج..
ولج مكافي عار وشامريج براسي.. حتى اهلج مرايديج.. كتله شسويت.. دفعني من كتفي..
كال مو اذبحج والله.. بكر كال هااااا.. كاله انته تسكت وما الك اي دخل ..مو رجلها حظرتك اني المسؤل عنها..
كاله تنجب لا بالقندره والله.. تالي وكت صايرلي رجال.. ويصيح مسؤليتي.. دفعه عادل.. كاله كتلك مالك شغل انته شعندك وي سمرر..
كاله سمر تخصني وانته ما يربطك بيها غير ورقه بس.. كال هذا حجي يفيدك لو اذبحها ما الك دخل انته فاهم..
يحجون وصياح.. وعمتي واكفه بينهم.. تهدي بيهم.. كاله بكر هااا هسه صار هيج عادل وين كلامك هذا من زوجتك اني.. شنو جان الشرط..
جان يضحك عادل بأستهزاء كاله زمان اول حول وشتريد تسوي سوي.. الفلوس اخذتها ويا حايط يعجبك.. طخ راسك بيه..
بكر ما تحمل انطاه بوكس على خشمه خلاه ينزف دم.. وكاله ترجع الفلوس فووورا.. ولو ما رجعتها اني اتصرف وياك
عادل ضل يغلط ويفشر ويكله ما ارجع واريد اشوفك شتسوي.. كاله خوش.. غرفتك الكاعد بيها..
اني اشتريتها والعصر اجيب نجار واخذها.. الذهب مال مرتك.. اني شتريته يسلملي فوورا.. وحتى الفون البجيبك الي..
تنطينياهم كله وتطلع من البيت لان البيت بيتي ومسجل بأسمي.. متسوي الاكولك عليه والله اجيب الشرطه هسه. واطلعك بجلاليق..
عمتي بقت تلطم وتصيح ولكم ولدي يتكاتلون من وره النسوان اااااااااااالله اكبر على روسجن هجمتن بيتي الله لا ينطيجن..
بكر يصيح وعادل يكول والله ما اطلع وتضاربو هوه وبكر.. تالي عادل.. شيل الفرن علكاونتر محطوط
وشمره على ضهر بكر.. بكر وكع للكاع وكام بسرعه لعادل بوكسيات..
عادل كام يغلط على بكر ويفشر عليه وعلى امه اللي هيه امه اصلا.. عاد اجه عمو خليل ووكعو عليه ثنينهم بكر وعمي على عادل
وشمرو عادل بالطرمه وكالوله ووجهك ما انشوفه.. بكر كاللها يمه الذهب يجي يمي هسه.. لا والله ادخل اني اخذه..
دخلت عمتي ادور علذهب حنين لامه الملابس بعلاليك وطالعه يم عادل من الباب الخارجي.. .. كاله بكر تسلمني الفون والذهب..
كالت حنين الذهب عد اهلي.. كالتلها عمتي ولج ام السحوره لا تجذبين البارحه لابسته.. لزمتها من ملابسها ودفعتها للصاله
عمو خليل لزم عادل وشمره برااا بالشارع.. وعادل يغلط ويسب ويصيح طلعولي حنين.. ولج سمر الزمج لو لا ومحمد ادفنج سمررررر..
طلعله بكر.. كاله وك سكط تصيح بسمها بالشارع لزمه بوكسات وعادل يضرب.. وعمو خليل التمو الناس عليهم..
واني واكفه بس ابجي وما ادخل ابدد.. عمتي قافله على حنين باب الصاله وتضرب بيها وتكلها طلعي الذهب..
تالي لكته مخليته بجسمها.. نزعتها هدومها واخذت الذهب منها.. وكالتلها برااا واذا رجعتي اذبحج والله بنت السكط الدايحه ال… ال..
طلعت حنين تبجي.. اخذها عادل وراحو.. اني دموعي بس تصب شسوي مصيبه وصارت بس من وراي..رحت على بكر.. كتله بكر الله يخليك لتخليه برااا وين يروح حتى اجار ميكدر يأجر راتبه 300 الف شيكفي فدوه رجعه..
دارلي بعصبيه كال بعد كل هذا تحنين اله وترديه.. كتله بكر لخاطري والله مو احن اله بس هذا اخوك والمصيبه صارت من وراي..
شيكولون عليه الناس شيشت حماها علي رجلها وطردته من البيت بكر فدوه.. طبت عمتي هم تكله يمه بكر انته الفاهم العاقل..
هذا اخوك فدوه وهوه ورده بس هاي الزياله دمرت عقله. والله ييمه.. صرخ كال والله ما اله رجعه..
عمو خليل ما اله كلمه. وره بكر شيكول بكر عمو خليل ينفذ.. بكر مسيطر عليه تماما.. رحنه عليه..
كال حقه بكر ماكو عادل ما يرجع.. كالتله عمتي ولك هذا ابنك.. كاللها يطبه مرض هلسكير خل يتأدب تاليته يفشر على عرضه..
بكر كام يحجي ويغلط ويكول هلموضوع لو نفتح متلومون الا نفسكم.. عادل ما اله رجعه هنا..
بقيت اني وعمتي نلوب.. وهيه ساعه تفكر وياي وساعه تحجي وتغلط عليه.. كتلها عمه انتو ليش مسجلين البيت بأسم بكر..
هوه مو العمو خليل.. كالت غير يشتغل بيه.. كتلها شلون يعني يشتغل بيه.. كالت من تخرج بكر وما لكه تعيين الي يفيده..
اتفق ويه ابوه ياخذ اللبيت يبيعه ويشتغل بفلوسه ويرجعه.. كتلها شلون يعني.. كالت مثل اليوم اخذ بكر البيت..
وباعه كولي ب500 مليون.. وراح اشتره بمكانه بيت بنفس السعر.. ضربه صبغ علموديل وراقي
وسوه الديكور غربي واشتغل على تعديله كولي شمر بالتعديل.. فد 20 مليون.. يرجع يبيع البيت ب600 مليون واكثر..
بعدها يرجع البيت مالتنه وهوه ربحان فوك ال90 مليون وهكذا.. كتلها يااا واكول منيله كلهلفلوس والفخفخه الضاهر هيج..
كالت اي وينطي لابوه من ربحه فد مبلغ زين يطلع بلمليونين اكثر.. هيج يعني فائده النه والبكر..
كتلها والله يعرف يشتغل هلبكر.. كالت هوه جريئ ومغامر.. الشغله التخطر اباله يسويها بدون خوف ويربح بيها..
ليش احنه اعتمادنه كله عليه.. الا لو نضل عادل جان متنا جوع.. كتلها زين يوم شلون يرجع البيت لو باعه..
كالت هوه يتفق ويه اليبيعه هذا شغله ويفتهم بيه.. كتلها هااا.. حجيت بداخلي شلون شخصيه انوب ذكي ويشتغل.. كولشي بيه كام يعجبني..
خرررب حظي هسه الا عادل يخطبني اي يا بكر دخطبني قبله.. والله حته لو خطبني ما جنت ارضه بيه.. امداني وامده حظي عود هم اعرف اختار
دخل بكر.. بدون كلام كال اتمدد علبطنه بالكاع ومخلي وجهه بالمخده.. اتقربت يمه.. كتله دتوجع..
شال راسه.. انوب هز راسه اي.. كتله بضهرك.. اجت عمتي.. كالتله هااا يمه.. كعدت شالت قميصه..
ضهره احمر كالتله هنا ولزمت ضهر فز.. كاللها اخ يمه اخ.. كالتله ولك لا انوب ضلع مكسور كاللها لا لا رض مو كسر..
شوي واطيب ما عليها شي.. رحت جبت عصاره مسكن للالم.. واجيت ردت اخليله استحيت امد ايدي لضهره..
كتلها عمه انتي خليله استحي.. خلتله عمتي.. خطيه يتوجع الله يكسر ايدك يا عادل..
مر شهر وعادل برا البيت.. وبكر قافل ميرجع رغم كثرة التوسلات مني ومن عمتي..
وياخذني بأيده ويرجعني بأيده خاف عادل يتعرضلي.. لان اتحلفلي يلزمني ويذبحني..
رايح انوب على اهلي اشكال الحجي مطلع عليه.. واجه ابوي للبيت متخبل ويصيح طلعولي سمر..
كالتله عمتي مو هنا.. واني فعلا جنت بالجامعه.. بكر متصديله.. وكايله ما الك بنيه هنا.. مو تريد تذبحها.. اعتبرها ماتت..
باقي ابوي يصيح ويغلط.. ويكولهم انطونياها.. عاد عمتي مكعدته ومفهمته علزواج بكر وشلون يعاملني وبكر يدافعلي لا اكثر..
وماما هم مقنعه بابا.. بس ابوي بقى يتوعدلي واحمد يصيح اذبحها واصلخها ولو اطلكت من عادل طلقه براسها وانموتها.. من اسمع هلحجي روحي تفور..
حتى ككمت من اشوف اب يحب بنته ويداريها ابجي. اكول شبيه ابوي.. من اشوف عمو خليل شلون يعامل بناته.. احترك.. مو حسد وانما تحز بنفسي اني لييش ابويه يكرهني..
من اشوف بكر وحنيته ويه خواته ادمر اكول اخويه شبيه ما فد يوم حن عليه.. ليش اهلي ما بيهم رحمه شسويت..
جان هذا الموضوع ياكل ويشرب وياي.. واتعذب كل يوم من وراه..
فد يوم. خلصت محاظراتي.. وخابرت بكر.. كتله وينك.. كال اني واكع بالازدحام انتضري بالسنتر..
من اوصل اخابرج اطلعيلي.. كتله اوك.. مرت ساعه وبكر ماكو.. كتله شنو السالفه.. كال انفجار صاير ومكلوبه الدنيا..
والازدحام كلش قوي.. كتله راح ارجع اني.. كال لا انتضري اني اوصل.. وارجعج.. اجت انمار..
كالت انتي هم تأخر بكر.. كتلها اي والله كالت اخوي هم عالك بالازدحام.. دنحجي وخابر اخوها.. كالت هذا اجه..
كتلها هم زين.. كالت تعاي احنه نوصلج.. كتلها لاا بكر حيوصل.. كالت دمشي وخابري يرجع..
كتلها هاا.. يله خل نطلع.. اني هم شبعت برد متت وتعبت.. طلعت ويه انمار من الجامعه..
مديت موبايلي.. دا اخابر بكر.. ما احس الا انجرت ايدي.. اباوع عادل.. اخذ الموبايل مني..
احس دمي نشف.. كالتله انمار راح نوصلها بطريقها.. كاللها اني زوجها اني اوصلها.. وجرني من ايدي ومشا… يتبع
🌺🌺🌺🌺🌺
شاركوني توقعاتكم.. 😐😐 متابعه ممتعه..

لم يلمسني احد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن