وكف السياره.. كال تكدرين.. تاخذين تكسي وترجعين البيتكم.. كتله.. شكرا.. نزلت.. اخذت سياره ورحت للبيت..
وصلت.. لكيت عدنه ببيت عمه ساميه هيه وولدها بكر وعادل.. وبنتها رنا..
عادل محبوب ودمه خفيف وينحب بساع ..وياخذ ميانه بسرعه ويه الشخص..

بس بكر.. لا جامد ومتكبر وثكييييييييييييل فد مره بتصرفاته وبثقل دمه.. ابد حتى ضحكه.. مابيه..
بس هوه طاك درجه اولى ارقى السيارات.. ائنق الملابس والساعات والنظارات كله ماركات😐..

بس رنا اخته.. غييييير.. تحجي هوايه ومحبوبه..
سلمت على عادل.. هلو عادل شلونك.. مد ايده وصاح هلا يابه بالمختفيه.. وصفك ايده بأيدي وبوس سلام..
يابه تره الجلب العضكم كتلناه.. فد مره غلطي. وتعاي مريلنه شنو السالفه..هياتنه صرنه قراب عليكم..
كتله لا والله شنو شلتو من الوزيريه.. اهنا صرتو.. كال اي.. كتلها هلا بيكم.. انوب اتقربت لبكر..
كتله هلا بكر شلونك.. شال وجها وكال هلا.. بكلبي كلت وطمه التطمك على شنو شايف نفسك..
اشو اسمر محترك.. عود يلبس ويتخشخ.. ومحلي نفسه بهلماركات والفلوس..
رحت الرنا يهلاااا لج اشووونج.. كالت هلا عيني بالدايحه هلا.. كتلها لا يا دايحه.. ولج والله دراسه..
وحضنتها بوستها.. اشلونج 😗 اشلونج زينه 😗شلونج بعد 😗 والله مشتاقيلكم😗 صاح.. عادل ولكم شنو هااااي صار البوس بفلس
اشو محد شمرلي بوسه ..ضحكنه ههه كتله ادور بوس ابو البنات.. كال ولج منين يا حسره.. كلهن وجه التاير ماكو حلوه..
كتله شنو السالفه.. تره اكو يدمرن.. كال امهات الكليه كلهن مكبلاات.. كتله لا والله ابد هواي صديقات عندي.. اسم العلاقه ما عدهم..
غمز وكال وانتي بيج علاقه لاااا.. ضحكت كتله عابت.. طبعا لا…. كال متأكده.. ضحكت.. ولا تجوز من سوالفك..
زين عمتي وين.. شو بس انتو بالبيت خير لعد امي وين راحت.. كال راحن شوي عدهن شغله.. كتله خير شكو..
كال يسون سحوره.. ضحكت ههههههههه لا تره هاي حقهم.. موديل السحوره حيل دارج هليام..
كال هيج ويسوولي سحر معدل والكه تعيين واتوضف.. ضحكت.. بصوت عالي طلعت من عندي بعفويه..
واشوف بكر شال عينه بكل حديه.. استغفر الله هلبشر ه̷̷َـَْـُذآ ما بيه ضحكه.. كتلهم من رخصتكم ابدل وانزل..
كالو روحي.. رحت بدلت ونزلت.. رحت للمطبخ لكيت مسوين دولمه فتحت الغلك مال الجدر اوووف يريحه..
صحت افيييييش هاي الريحه الزينه.. جان يكمزني عادل وهوه يكول.. اييييييي بشرفي هيه هاي الريحه المعدله..
ضربته عله جتفه خيفيف.. كتله عابت كمزتني..
مدا ايده واخذ لفة ورق عنب اكل نصها.. كال بروح اهلج ضوكي ضوكي الحموضه.. اخذتها من ايده واكلتها..
كتله اوووف بعد ما اتحمل راح اصب.. تاكلون.. كال علمود يشرحونه يم الكصاب الكيلو ب7… ضحكت بصوت عالي..
اجه بكر.. حجه وهوه منجي علباب.. انتي ما تعرفين اتنصين صوتج من تضحكين.. اتغيرت ملامح وجهي.. كتله اسـŝøŗŗýـــفه بس هيج طلعت لا اراديه..
كاله عادل بكر عاد فك العقده يا اخي كله جديات اضحكلك شوي.. كاله حتى اصير سفيه مثل حظرتك..
سكت عادل منه.. كتله عدوله حصب تاكول.. كال اي صبي ومحمد جوعان.. صبيت اجت رنا ساعدتني.. خلينه علطاوله..
درت وجهي لبكر.. كتله بكر تاكول.. كال لا انتضر الاهل.. كتله براحتك.. جريت الكرسي.. وكعدنه اني وعادل ورنا ناكل..
دخلت ماما.. وعمه.. كمت بساع الخاشوكه بيدي والخبزه وسلمت على عمه.. كالت امي شنو صبيتو غير تنتضرون..
كتلها ماما والله ميته جوع وانتو اتأخرتو.. كالت اي رحنه بشغله يله خل نمد السفره مدام بعدكم ممكملين..
كالت طلعي الزلاطه مسويتها بالثلاجه.. مديت السفره وخلينه الاكل.. وزعت خبز.. بكر كال اريد خاشوكه..
ما اكل الدولمه بخبز.. انطيته الخاشوكه يمي.. اندكت الباب.. كتلهم ابقو اني رايحه افتح الباب..
كمت من الاكل ورحت فتحت الباب لكيت اركان كدامي.. صرخت يااااااي هاي شجابك.. وحضنته..
ضحك وكال وخري ميصير تلزميني.. حرمه شرعيه.. ضحكت.. كتله يبووو يبووو التعقيد دفوت فوت..
درت. وجهي وشفت بكر ورايه.. سلم عليه اركان ووكف بالباب كال سويلي درب..
صحت.. ماما هذا اركان هنا.. كامت امي كالت يا هله خويه شلونك شلونك زين.. كالها هلا ام احمد شلونج..
كالته تحت رحمته.. خالتي شلونها كاللها بخير تسلم عليكم.. كالتله تفضل.. كاللها لا والله بس اريد اتوضى اتأخرت على صلاتي..
كالت اي سمر يمه وديه للمغسله.. كتله تعال منا.. فات.. كتله شجابك اشو مكتلي البارحه راح اجي..
كال اشتاقيتلج وردت اسويها مفاجئه.. كتله احلى مفاجئه.. كال اي بس عدلي حجابج لفيه عدل..
ضحكت هههه ماشي.. توضى واني رحت طلعتله السجاده ووكف يصلي.. صوته حلو بصلاة.. بيه خشوع..
اتذكرت ممصليه.. رحت صعدت صليت ونزلت.. لكيته بعده يصلي.. كتله اركان.. خلصت هز بيده وهوه يسبح..
كتله يمعود هاي عود انته قصر وهيج طولت شكو. كال اقره سور كبار بصلاتي ما اقره سوره صغيره.
انتها البارت 💖.
أنت تقرأ
لم يلمسني احد
Romansaالبارت_الاول ملاحظه@.. #القصه للتوعيه لا لنشر الاباحه.. لكل فعل ردة فعل ..ولكل خطأ جزاء.. عـادةً تمُـارس بجهل.. لكــــن ما جزاء هذا الجهل.. وبالأخـــص لـو کانـت "بنت" من سيرحمها..!! أو مــن سيصدقها..؟ فــي كلمةً يقولها اجدادنا.. "البنت كـ الزجاج...