البات ٩

616 22 0
                                    

(((الجزء الثاني)))

،،،،،،،،،،،،،،،بقلم الكاتبه،،،،،،،،،،،،،،،،

البارت_9

اجه احمد بليل وكالتله امي.. يكللها انطيها للكلاب وما انطيها الهم.. كالته وشبيهم غير نسأل عليهم الولد اريد بتنه وهيه رايدته ليش نوكفف بطريقهم..
كاللها هاي بتج السجنتني ما ازوجها للي تريده .. واعتبري من باجر جايين اهل صاحبي لخطبتها..
امي كامت تحجي وتصيح عليه.. راح يم ابوي يكله يابه صديقي حازم انته تعرفه وتعرف اخلاقه راد نجوى مني..
واني بعتباري المسؤول هنا بعدك..راح اوافق على زواج نجوى.. ابويه كاله اي هاهيه عفيه..
بقيت صافنه.. يابه يا خير هذا الولد شاريها لاختي وجايها من الباب شتردون اكثر..
كام احمد..ويكلي ولج انتي متحمل عليج هوووواي.. فوك ما نشمرتي عدنه مطلكه ينسمعلج صوت..
وكام عليه يضربني..دفعته حيل وكمت اتعرك وياه.. لك انته واحد عار كدرتك بس علينه..والله م ابيك خير .
كافي تعبنه كاااافي..هوه يضرب واني ادفع وازلغ بيه..وامي وامحمد يفرغون بيناتنا..
جرتني امي منه كووه.. وصعدتني..
-وج انتي ما تستحين توكفين بوجه اخوج..انتي بكده..
- كافي مليت منكم كااافي تعبت ما تستحين ما تستحين ما تستحين..
كولشي اسويه كلتو ما تستحي.. بس لاني بنيه.. وهوه كولشي يسوي محد يكله عيب..
هذا دلالج بيه خربه ابني وابني وسلطتيه فوك روسنه.. واحنه مخلصته ويانه تكفخ ..
شطيح حظي غيرج.. من جبرتيني اتزوج والمره ما الها غير بيت رجلها .. هدمتو حياتي بهمجيتكم..
وهسه جايين على اختي.. كافي تعبنه كافي.. والله ما اسكت.. لو اعرف اكلب الدنيا على روسكم ما اسكت..
-الله ياخذج انشالله ونخلص منج..يلام بيج من يريد يذبحج..
-والله ما شردت ويه الاريده وكسرت وجوه اهلي علممود يذبحني..
-ولج انتي شو ما تستحين..
- رادت تكوم تضربني.. دفعتها اي ما استحي ولا راح استحي بعد..كافي نستحي نستحي وماكلين تبن..
نتحمل المر علمود ما انزل روسكم..وانتو مكسرين روسنه كااافي مليت كافي..اريد صدك ما استحي بعد وارد اشوف حظي شلون يكعد..
صعد احمد وراد يدخل الغرفه ويصيح وامي قافله الباب. ويكول اذبحج والله كح****
كتلها اشو فتحي الباب فتحي.. غركانه اني مطر صيفه ما يأثر بيه اشو فتحي..
-ولج وخررري طلعتي روحي وخري..
-اني الطلعت روحي اني اني انيييييييي ما عندي شي اخسره بس هلروح خل ياخذها واخلص وخري..
دفعتني حيل..كعدت ابجي بحركه.. ونجوى كاعده بالزاويه تبجي..كمت يمها..
كتلها كاافي.. ما اريدج تبجين.. وعد مني ما اخلي غير مازن ياخذج لو اعرف اكلب الدنيا عاليها واطيها..
خلت راسها بحظني وكامت تبجي.. خظنتها وابجي وامي واحمد يتصايحون..
لشوي راح احمد ونزلت امي.. خابرت بكر ابجي واكوله تعبت..كال خليج قويه..الضعيف ينوكل .
نجوى ما الها غيرج.. لو ضعفتي تضعف وهذا الكلب يزوجها..
-كتله واذا ما كدرت احميها بكر شلون..
-نزلي لابوج واحجي وياه..
-شحجي..
-كوليله اذا صدك وافقت على زواج نجوى من صديق احمد..لا تلومها باللي تسويه وتكول كسرت وجهي..
-اخاف عليه يوكع ويموت..
-ولو ما حجيتي احتمال نجوى التموت..احجي وياه بطريقه ما تغضبه وتوكعه المهم نقذيها .
-كتله ماشي.. سديته من بكر.. نزلت جوه سمعت امي تقنع بابويه وتكله لا توافق على خطبتها من حازم..
وهوه يكولها.. الولد نعرفه ونعرف اخلاقه .. والتعرفه احسن من الماتعرفه..
دخلت عليهم.. اضحك هههههههههههه.. التعرفه احسن من الماتعرفه موووو.. انطيتني لاختك..باوعها شسوت بيه..
انطيتني لابن اختك..وشوف شلون ظمرني.. واخلاقه زفت يطفر عبيوت الجيران وينام وينام ويه مرت جاره..
هاي الاخلاق التعرفها..يشرب عررك 24 ساعه وسكران..هاي الاخلاق اللي تريدها..
مالكم كيف تحكمووون.. يابه كافي ارحمونه دخيلكم..
-انتي هواي صايره السان..وحيل ضايج منج..
-يابه ضلمكم هوه الطلع الساني.. عجزت عجزت عجزت.. وما شفت خير من عجزي كدامكم.. غير الذل
ما ضل عندي شي واخاف اخسره.. اتمنى الموت بكل لحظه فليش اخاف بعد واني عندي بس روحي ادفعها واخلص..
-كال ابن عمتج هجرج من وره سوالفج المكسره لا تشمرين الصوج بيه..
-اي سوالف بابا..هوه ماخذ مرته قبل الزواج ويستشرف براسي..
-الرجال ما عليه عيب..
-لما مايكون عدكم تبرير مقنع للقذار اللي يسووها الرياجيل.. تكولون الرجال ما عليه عيب..
واحنه المتحملين عذاب المر.. تكولون علينه سوالفنه مكسره..
-بابا اخر كلام وياك واكولها الك..لو ما وافقت على زواج نجوى اتوقع يصير بيك مثل ما سويت بجدو..
-ولجن تهددني بنات الكلب.. استغليتي نومتي ومرضي وصرتي تتجاسرين سمرر..
-حشاك بابا لا اتجاسر ولا ابد..بس هيه الدنيا دواره وانته حللت لنفسك ظن تنهزمت وي ماما وتحرم علينه..ما عرفت من اخذت امي وانهزمت.. انته حللت علينه هذا الشي اذا انتو قدوتنا سويتو هشكل ليش تمنعونه..
حجيت هيج شي. اهرف اذيته.. بس هذا الموضوع كولش حساس عد بابا وادري راح يفكر بيها الف مره ويخاف.. لا نجوى تكسر وجهه وتنهزم..
رحت صعدت يمها.. تبجي وتكولي يا فرحه ما تمت.
-اتم وربج اتم بس اصبري.. بقيت اهدي بسها وامسح على راسها وهيه نايمه.. كعدت ثاني يوم رحت للدوام..
دخلت لغرفد المدرسات فتحت خانتي..خليت جنطتني.. وشفت جدولي. ورحت للاصطفاف..
كملنه. اجتي البنيه الاسمها امنه..وكالتلي ست فدوه انقذيني..كتلها والله يا امنه مشاكل فوك راسي تهد الحيل..شبيدي..
اتذكرت النقيب كمال..كتلها لحظه..اني باجر اردلج جواب ماشي.. كالت ماشي..رحت حظرت دروسي..
لل11 خابرت نسرين..كتلها اريد رقم كمال.. كالت ليش..كتلها محتاجته بشغله امنيه..
انطتنياه..دكيت عليه..الووو
-الووو تفضلو..
-شلونك كمال..
-منو..
-اني سمر
-اهاااا هلا سمر يابه شلونج شلون الصحه
-والله تمام..
-اخوج اشلونه وياج .
-ذيل الكلب ما ينعدل.. شنسوي.. مو هذا موضوع.. خابرتك على موضوع ثاني .
-اي بالخدمه..طبعا تفضلي..
-اكدر اشوفك واتفق وياك..
-عادي وره 12 اجي عليج نروح نتغده ومنها نسولف بموضوعج..
-اووك.. انتضرك..كملت دوامي لل12 ونص.. رمش كمال طلعتله.. رحت وياه كعدنه بمطعم..
نزلنه غدا..كص دجاج..اكلنه..كتله كمال اريدك تساعدني بموضوع..
-اي كولي..
-عندي بنت كن طالباتي. هيج وهيج ولد لاعب عليها..ويستغلها يوميه لنزواته والبنت جدا خايفه..
-افتهمت.. تتفقين ويه البنيه..تخابره وتسجل مكالمته بليل وهوه يهددها.. او تخليه يشرحلها ليش هيج يسوي بيها..
علمود يثبت على نفسه..وتتفق وياه وتروح باجر اله للشقه.. واني والحمايه مالتي نكون مترقبيها ونكمشه ونتصرف وياه..
-اهاااا جيد ممنونه منك..
-اااا نسرين حاجتج بالموضوع..
-عقجت حاجبي.. اي موضوع...
-موضوع الزواج..هيه عرضت عليه اتقدملج واني حبيت الفكره..
-لااا اعتذر طبعا.. مثل متعرف اني مرتبطه ما اكدر
-هاأاا براحتج علعموم خلي البنيه تتواصل وياي علمود ناخذ منها المعلومات الكافيه..
-انشالله..يله ترخص لازم ارجع..الساعه 1 ونص ما اكدر اتأخر..
-اوصلج كومي..
-اشكرك جدا.. بيتنا قريب منا..
-وان يكن.. اوصلج ميصير..
-اشكر اهتمامك.. بس مشاكل مع اخواني..لو شافوني نازله من سيارتك ممكن اكون باحراج..
-اهااا اذا هيج براحتج..
-ترخصت منه ورجعت للبيت..اول ما دخلت حظنتني نجوى وتكولي
-سمر سمر بابا وافق على زواجي
-ولله 😃😃😃 يحبيبتي يروحي انتي.. عرفت كلام البارحه اثر بيه..
-كال بس نروح نسأل عليه بالمنطقه..
-اي طبعا هذا الشي من حقه..
دخلت بدلت وكملت.. وتغدينه فرحانين.. اجه احمد يصيح ويعيط ويه بابا شلون يوافق..
كاله هذا اختيارها..حرام اجبرها..كاله شنعرف عنه..كاله هيه تتحمل مسؤلية اختيارها احنه معلينه..
الحمدلله حيييل فرحت بهلخبر.. نر اليوم بسعاده وفرح اني ونجوى .. كملت تصحيحات الدفاتر الامتحانيه مال بنات ونمت
ثاني يوم كعدت رحت لدوامي كلعاده.. بكر علاقتي بيه جيده ما تتعده الكلام بالموبايل.. ما متجاوزين اكثر..
وره ايااام..خابرني كمال كال سمر كمشنا الولد وشمرته بالتوقيف بتهمة ابتزاز البنات واجبارهم على الرذيله
-عفيه عليك مشكور والله يكتبها في ميزان حسناتك.. بس هااا ديربالك تجيب سيرتها خطيه تروح سمعتها..
-لااا بس باجر لتزم تجي تثبت اقوالها..
-شلون تجي.. بنيه هيه شيدخله مركز..
-كال اجراءات ضروريه مو بكيفي..
-كتله ماشي باجر خلال الدوام اخذ اجازه واجيبها..كال ماشي..
ثاني يوم..كعدت.. نجوى هم كعدت تروح لدوامها..كالت سمر اليوم حيجون اهل مازن ويقررون الحاظر والغايب..
-انشالله بيها الخير..رحت لامدرسه.. شافتني امنه.. بقت تبجي بوجهي وتخاف.. فهمت المديره على سالفتها..
اول بدايه نزلت بيها رزاله غسل ولبس.. بعدين اتعاطفت وياها..وسمحتلي اخذها ونروح..
رحت بس خايفه كولش.. صعبه ادخل مخفر..واني بهلوضع.. انوب مطلكه لو شافني احد.. يسويني ملطشه..
بس شسوي مجبوره. رحت وياها.. دخلنه المخفر.. كلها شرطه ورياجيل...وقلبي نبضاته يقرء الف من الخوف..
خابرت نقيب كمال.. اجانه.. اخذنه للضابط المتولي قضيتها.. ادلت باقوالها.. وكملت.. بعد ما نصبتها مناحه..
كملنه.. طلعنه وكمال ويانه.. وصلها للبيت. ورحنه كال ماكو عذر اوصلج علشارع مال بيتكم..
كتله اوك..مشينه وهوه يحجي.. كتله شخبار نسرين..
كال زينه. كتله انته مو تحبها ليش تريد تتزوج عليها..
-سمر اني احبها لنسرين..ومو بس احبها اعشقها..بس صار 8 سنوات. ويا دكتور نروح..ميسويلها علاج ويكول عقم 80%
وصابر واكول اتحمل بلكت الها علاج..بس من عرفت هبه عقيمه نهائي. كتلها بموضوع الزواج بطريقه حاولت ما اجرحها..-بس انجرحت
-اي شنو بيدي يا سمر.. را ادخل ال40 واني الطفل حسره بكلبي
-زين اتبنو طفل..
-لااا ما اكدر اروح اجيب نغوله ابيتي ما اكدر
-هوه طفل تكسب بيه ثواب لو اهذته..شعليه باهله تعتمد على تربيتك
-جج لا سمر لا العرق دساس.. اذا جان ابن حرام..واخليه ابيتي. الله يعلم شيطلع..
-زين اكو شغله
-وهيه..
-ليش ما تتزوج امنه..هيه خوش بنيه.. بس غلطة مراهقه..
-انته تريد طفل.. اخذها واستر عليها من القتل. ومنها تخلفلك الطفل.. دار وجه عليه..
-صدك تحجين
-اي والله شبيك..
-لج عمرها 17 سنه واني شكبرني بكد بنتي هيه..
-ترهم عادي هيه مو بالاعمار انته قلبك كبير وراح تتفهمها..
-وشحلاتها بنيه صغيره تصيرلك مره. يبختك وين ماكو حاته. هههههه
-ههههههه ما اعرف.. صراحه اني من شفتها استخطيتها..بس ما خطرت ابالي اتزوجها..
-اي اخذها واستر عليها.. تره اخوها لو عرف بحالتها يمكن يذبحها وتموت خطيه..
-اني اخابرها واتواصل وياها.. لو شفتعا ترهملي مره ليش لا..
-وصلت للبيت.. سلمت عليه و نزلت.. شفت بكر واكف علشارع...
طلعت موبايلي..وخابرته..كال وين جنتي.
-بالمدرسه غير وين جنت..
-اوك سمر اخذي راحتج.. فر صعد بسيارته..انوب رجع حجه.. كال عفكره رحتت بل10 للمدرسه كالو اخذت اجازه..
-كتله بكر مو هيج..سد الخط بوجهي..ومشى..
خابرت عليه اريد.. ابد ولا رد..يا الله انوب شافني نازله من سيارة كمال وهوه شلون يتخبل منه.
رحت للبيت..اخذت موبايل نجوى هم ميرد..كعدت طالعه روحي يالله شبيه جذبت عليه هوه اكثر واحد يتفهمني..
شبيه ما كتله.. طبت نجوى تركض..
-سمر سمر سمر
-ها ها شبيج نجوى ع كيفج..
-سمر اهل مازن راح يجون اليوم ويعقدولنه شيخ..ولما نخلص الفاينل..نتزوج .
-وشمدريج. مازن ملي. وهسه ابوه خابر ابويه.. واتفق وابويه وافق..
-شنو يعني ماكو خطبه. يمعوده نريد نفرح
-لج فرحتي بمازن خطبه شكو يمااااااااي راح يوكف كلبي..
-ههههه بالعافيه حبيبتي عساها دوم هلفرحه.. شكد ما فرحت لاختي وبزواجها..
بس اكو هيج حزن بداخلي. . مو حسد لااا اسم الله احسد اختي. ابد بس يعني ليش دوم الفرحه يمي متوصل..
من اخابر بكر.. وينطيني مشغول اتخبل..احس خسرت كولشي..ويمكن يشوف غيري ويروح لزوجته
مو امنعه من زوجته.. بس احسه هوه من حقي وحدي.. وخايفه من تركه اليه.. دزيتله رساله بكر غدوه افهمني.. احجيلك كولشي بس افتح خط..
خابر عليه..الووو
-الوووو بكر فدوه بس اسمعني..
-ما اريد اسمع كولشي.. بس سؤال..
-بكر مو قصدي اكذ.....
-كللللللللللت سؤال
-جواب..
-كمال عنده نية زواج بيج..طلب هيج شي..
-باووووعلي
-اختصريلي باي لو لااا لا ادوخيني
-مو هيج بس اسمعني
- اي لو لاااااااااا
-اي بس..... قاطعني وسد الخط.. بقيت ابجي.. لا بكر لااا الا انته لا تعوفني ما اتحمل والله..
بقيت معتكفه بغرفتي.. اجت نجوى حاجتني.. ما ردت اضوجها.. كتلها مريضه شوي تعبانه بس ارتاح..
نومتني وغطتني وكالتلي ارتاحي.. بقيت ابجي.. لشوي سمعت اهل مازن اجو..
كلت لازم اوكف ويه اختي بهليوم..رفعت شعري..وبدلت تراك حلو ونزلت..
دخلت علنسوان.. سلمت.. سلمن وسلامهن حلو.. كعدت.. كالن ام احمد بناتج لوات وناعمات..
سمر متزوجه. . كلت اهووو رجعنه للسوالف التعبانه..كالتلها امي.. والله اتزوجت.. بس اشون زواجه كشره..
زوجناها لابن عمتها بس طلع ماخذها علمود يرضي امه.. واتزوج عليها وهجرها.. ويتريت بس هيج..
شايفه مرته شسوت بيها بالسحوره مالتها.. وسولفتلهم معزوفتي الحزينه..
كالن كملت عدتها لو لااا نريدها ويه اختها لابن خالة مازن اسمه عمار شلون ولد دره مال الله..
كالتلهن امي.. اي كملت عدتها البارحه..باوعتلي.. باوعتلي كالت هيه 3 غسلات مو هيه.. غسلتي 3 غسلات مووو ... كتلها اي..
خرررب شلون بأمي تعزم عليه..كملو الرياجيل..وكالو صيحو البنت.. غطينه نجوى وراحت عقدولها واشتغلت الهلاهل..
فرحت افرحتها واني اشوف الضحكه بين عيونها ..
كمنه نصف والنسوان تهلهل.. كملو وراحو ونجوى كل شوي تحظني من الفرحه ..
كملنه.. صعدت اخابر بكر ميرد يا الله ميرد.. تالي ايست وعفته ونمت..مر اسبوع وهوه ميرد..
اخر شي.. كتله بكر اني متانيتك بمطعم الساعه لو ما اجيت والله اكتل روحي.. ورحت ثاني يوم وره الدوام للمطعم..
انتضرته انتضرته..ما اجه.. طلعت روحي. عفت المطعم وطلعت.. باوعت السيارات تمشي..
فعلا ايست من الحياة بيومها وردت اشمر روحي بالشارع جوه السيارات..دخلت الشارع والسيارات سريعه دخلت بيئس..
واسم صراخ من وراي سمرررررر لاااا... درت وجهي عليه.. وما احس الا سياره كبال وجهي ودك هووورن حيييل...يتبع

لم يلمسني احد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن