الحمدلله طلع عادل فرحت لان بكر حل المشكله باقل الخسائر.. بس رنا تعبتني بكلامها.. حيل اذتني.. تحجي تحجي واسكت بس تعبت
اجو عمامي وعماتي واهلي وكلهم.. يباركون لعادل طلوعه السجن.. وكل اليجي يحجي عليه.. عجيب والله تكول اني انطيت نفسي.
يعني لو منطيه نفسي اله جان مهددني.. لو شارده ويه بكر.. جان عشت غير حياة.. بس لان اخاف على سمعتي طايح حظي..
جانو ديطبخون بالمطبخ.. اجيت اساعد.. كلت هلاو للجميع.. ضحكن نسوان عمي وعماتي..
كالت عمتي الله جابج كعدي ثرمي بصل.. كتلها صار عمه.. كالت عمتي اسمهان.. هذا الاستاذ شيريد منج..
كتلها عمه يريدني قابل شيريد.. قبل لا اتزوج هم عرض عليه يخطبني ورفضت.. وبقى مجلب.. انوب هلكلب احمد يسولفله عني وعن عادل..
بعدني ممكمله كلامي وجان تجي رنا دفعتني دفعه.. وكعت للكاع.. احس مقعدي تكسر..
وتكلي تاج راسج احمد بنت الشوارع.. كتلها نعال احسن.. وبعدين شنو انتي ما عندج احساس..
رجال ميريدج خاينج دايح ساقط شكو لاطشه بيه.. جان تهد عليه وتريد تضربني.. عمتي رويده تبعد بيها.. وتكلها انهجم بيتج على هلقوه..
تكلها عمه عوفيني ابرد ناري بيها.. لو انتي وغيرج يستشرف ما اتقربلها احمد.. كتلها لا والله رديته الف مره.. بس هوه فد واحد سكط ميسوه نعال..
كالت عمه اشو عوفيني عليهااا.. كالتلها شوي هدي شعوفج عليها.. وحجيها صدك فوك ما خانج.. تكلها لا ما خاني مجبور يسوي هلشي علمود ينجح..
كالتلها عمتي ساميه.. ولج انتي شو غبره وينجح بشرف اهلج.. كالتها اهلي شلهم علاقه هاي الماعدها شرف على امها..
كتلها بلله تعاي منو انتي وتحجين على امي.. صدك انحرك دمي.. ولزمتها جر من شعرها من فوك عمتي اخذت كوم شعر بيدي...
هيه سويت هيج يمه تخبلت تريد تهد وتصرخ عوفوووووني.. اجه عادل كال هاي شبيكم صدك جذب صوتكم منا العالم فضحتونه
الله لا ينطيجن العافيه.. وجان تركض لحظن عادل وتكله باع هاي سمر شلون تملش شعري باوع باوع..
وشالت شعرها من الكاع وانطته العادل.. عادل دار وجها عليه بعصبيه.. راد يهد عليه.. وكفته عمتي رويده.. كالتله واختك ما قصرت لا تتخبل اكعد..
كاللها ما اسويلها شي والله بس اتقرب يمها.. كالته امشي عادل عوفها.. كتله تغلط على امي وتكول امج مو شريفه..
صرخ لو امج شريفه جان ربت وحده شريفه.. مو تخلف ساقطه مثلج.. كتله شسويت وساقطه هااا. شسويت..
كل ما كمتو وكلتو عليه ساقطه ساقطه ساقطه.. الا اصير مثل مرتك واروح انام ويه واحد بلحرام يله اصير شريفه..
مرتك ما جنت تاخذها بسيارة بكر تنام وياها قبل الزواج.. اعترررف ما اخذتها لان مو باكر...
كتله مرتك اتضمضملها رغم عمايلها بس اني ساقطه اني كح… لان ما سويت الحرام ..
كاللها عمه لخاطر ربج بس ووووووخري خل اشرب من دمها.. كتله ما بقى دم بيه وتشربه مللليت تعبتتت
انته مو بشر ما عندك رحمه.. بس وقت مصلحتك تجي يمي.. كال اني الي مصلحه يمج بنت الكلب اليوم ابو ابوج اسمطه..
عمتي ساميه. كالتله ولك وتسب ابوي.. دفعته للباب.. لو هذا هاج مثل الثور وكال وخررررو..
ولزمني من شعري.. سحل.. بكر جان برا راح يجيب طرشي والسمج من الفرن.. دخل والسمج بيده..
وشاف عادل يجرني من شعري.. شمر البيده وركض دفعه دفعه وكعه وره للكاع.. كاله كتلك سمر خط احمر ما تتعدا عاااادل..
كاله تعيرني وتريد اسكت.. كاله لانك مو رجال وعاااار.. الف مره كايلك سوالف النسوان لا تدخل بيها..
الخطار البلغرف كلها طلعت وتصيح ذكرو الله يمعودين كافي وهمه يتصايحون بكر يغلط وعادل يغلط..
واني لابده وره ضهر بكر ابجي.. وامي ساكته ما تحجي بس مبينه الحركه بكلبها..
وابوي طلع يشوف السالفه.كاللهم هاي شكو.. جره عمي تحسين للاستقبال كاله ذوله مثل الديوجه معليك تعال اذكر الله وعوفهم..
كاله لا خل نفتهم شكو.. وليش هيج سمر حالتها.. كتله بابا والله ما سويت شي.. رنا كلما تكوم تكلي انتي مو شريفه على امج..
شسوت امي ويعيروني بيها.. بكر دار وجها بعصبيه عليه.. كال شنو معناها تحجين.. الصمي.. سكتت..
ابوي دار وجها لعمتي ساميه.. كاللها ساميه هاي ثاني مره اجي بيتج ومرتي تنهان.. تلزمين بنتج لو احرم بيتج والله ما اطبه..
كالتله يا خويه فداك رنا واهلها والله ضربتها بس محروك كلبها تعرف اطلكت وهيه بعدها عروس.. مصار اشهر من تزوجت..
كاللها قابل احنه طلكناها.. شو انتو ما تستحون.. فوك. سوات رجلها الناقصه.. ابويه صوته. جهوري وخشن من يحجي يصيح صدك مدرب جيش. ماخذ صوته من شغله.. وصوته قوي كلها خلست..
دار وجها بكر.. وكال لغرفتج بساع.. مشيت. عادل يكلي بسيطه.. فضحتيها سمر بسيطه.. ما رديت وطبيت لغرفتي اباوع من الشباك..كلهم راحو.. اتقرب بكر على عادل.. كاله ما ضربتك لان اليوم طالع سجن.. عادل تحترم نفسك لا ومحمد بالشارع اشمرك انته ومرتك.. ولو تبجي دمم ما ارجعك..
كاله فضحت حنين كبال عماتي.. كاله لو ساكت انته محد اتقرب منك.. بس انته اغبر اذا متنهان مترتاح.. يحجون يم المغاسل قريبه على غرفتي اسمعهم..
عادل راح بعصبيه لغرفته.. بكر دار وجها.. شافني اباوع من الشباك اخذ نفس وهز وراسه ومشا..
دخلت اباوع للمرايا.. اوف شوكت اكدر اعيش براحه وماكو واحد ينكد عليه عيشتي.. بنفسي اعيش بعيده عن العالم.. ما اسمع صوت احد لان تعبتت.
بقيت بغرفتي.. لشوي صاحوني للغدا ما قبلت اجي.. طبت يمي امي.. كتلها شفتي عيشتي شفتي شلون عايشه.. شفتي شلون يعاملوني..
كالت والله يايمه ارحم بالف مره من بيتنه.. ما شفت الصار بكد ما شفت حماية بكر الج تسوه الدينا.. يمه باعي شلون عايشه بخيره..
تطلكين يمه وين ترحين.. اذا ما ذبحج احمد يعيشج بالمهانه ينومج بكتله ويكعدج بكتله.. كتلها وتالي.. كالت الله الوالي يمه..
اتحملي ولا تهتمين وتعاركين لليغلط عليه.. شفتي ابوج شلون واكفلي.. ودافع عليه ..يمه انه اتعودت على عمامج وغلطهم وفشارهم عليه..
مدام عندي ابوج ويباوعلي تسوه الدنيا عندي لو الف عدو يسبني ياخذ من ذنوبي ويريحني.. اسكتي بنيتي..
امامج علي يكول ما ندمت على السكوت مره ولكني ندمت على الكلام مرارا.. يمه السكوت عن الجاهل نعمه..
كتلها انشالله ماما.. دا احجي وخابر بكر.. كالت من صمام الامان.. كتلها ههه بكر.. كالت ليش يتصل بيج..
كتلها لا ديوحيلي انو اطلع اكل.. كالت هيج مهتملج.. كتلها يعني شلون.. كالت لهفته عليج وخوفه ما مرتاحتلها..
كتله يمه بكر الملاك المنقذ اللي الله خلقلياه لو ما هوه اني هسه بعداد الموتى.. كالت متقنعيني.. كتلها ليش..
كالت سمر عندج شي اتجاها.. كتلها ليش.. كالت بمجرد ما اتصل وتحجين بيه عيونج ضحكت.. كتلها هاااا..
كتلها ما عندي شي ماما والله.. كالت لا تغلطين سمر.. هذا حماج.. لو فكرتي محرد تفكير.. فهاي اول خطوه تبنين كبرج بيها..
دنكت راسي.. كالت كومي يله اكلي.. لا تبقين بدون اكل ينزل ضغطج.. كمت وياها.. شافني بكر..
ابتسم.. دارتلي امي تريد تشوف شنو ردة فعلي بابتسامته.. غلست 😐.. مشيت بدون ما اباوعله..
الموبايل بأيدي.. دز بعدك ضايج يا حلو.. دزيتله تعودت.. كال ممنوع تتعودين واني موجود اطيحلج حظهم والله..
دزيتله اطفر.. امي تباوع عليه.. دز كال لييش.. كتله.. شكت بعيونه.. دز.. هههه فرحني هلكلام..
كتله انته يفرحك واني يطيح حظي.. دز.. احرك اهله اليوصل حظج.. كتله وصلو وراحو.. دز وين راحو..
كتله يشربون عرك بغرفتهم..(اقصد عادل).. هوه جان كدامي وهوه يراسل.. جاي يشرب بيبسي.. قراها.. فجر البيبسي بحلكه واختنك.. وكام يكح.. ويضحك
ويكلوله الله الله علكيفك يمعود.. ضحك.. كاللهم ماكو شي بس شركت.. دزيتله عافيه عافيه..
صار ساعه مخليه عيني علبيبسي بيدك الحمدلله عيني ابدااا متحسد.. دز لا اي واضح جدا..
تردين ببسي.. كتله ياريت.. اكلت سمج ولعبت نفسي.. كال جايج هسه.. كام من مكانه اخذ ببسي.. وافتر من وراه الخطار..
اني جنت كاعده قريب من الباب.. شمرها بحظني ومشا.. اباوع لامي عينها عليه.. بلعت بلعومي.. انعلست..
كملت غدا وطلعت اغسل مواعين وياهم.. دا انضف.. كال بكر سمسم خدري جاي.. كتله سمسم 😐
كال اي ناعمه. وفاهيه مثل السمسم ضحكت كتله بلله بربك هذا غززل لو رزاله.. كال الاثنين سوه يلوكلج..
دنحجي وطبت امي.. خرررب شسالفه يمه تمنيتها تروح بساع لان احسها صارت تراقبني.. طلع بكر..
اجت امي.. كالت سمر ما تعلمتي من اغلاطج يمه.. كتلها شسويت يمه.. كالت يمه من اكلج العيب اني مو اكرهج..
بس خوف لا توكعين بيه وما ترحمج الناس.. من تكليلي علحرام والعيب.. يمه الله يسامح ويغفر بس الناس متسامح ولا تغفر انتبهي بنيتي..
ما اريد اقسي عليج.. فلا تجبريني.. كتلها يوم كدرتي تمنعين نفسج من ابويه.. رغم هوه جان رجل دليمي من المستحيل جدوه السيد المعروف يقبل بيه..
كالت فرق ابوج عن بكر.. يمه ابوج غريب.. مو كرايبنا.. بكر حماج يا سمر انتبهي لا تخلين مشاعرج تجرفج..
لنكولين امي ما تفتهمني.. افتهمج حماج واحترمج وقدرج وانتي عايشه ابسببه.. بس لا تنسين موقعج ولا واقعج..
لا تتخطين الواقع وتخلين مشاعرج تحكمج… تاليتج الهاويه يسمر والله.. ميرحموج.. واني اول وحده اتبره منج.. ما ارضى بنتي تقبل بحماها وتكسر عيونه..
لو رجلج ميت بيها بابا وجواب..بس تطلكين وتصيرين للثاني والله ييمه لو يوزنج ذهب هم ما ننطيج. غير العار يركبنه من ساسنه لراسنه..
سكتت.. بس كلامها هذا مثل الصفعه ااجاني وكعدني من حلم وردي معيشه نفسي بيه..كتلها كلامج ذهب امي.. همزين نبهتيني.. كالت يمه مدام عايشه بهلخير اكتفي لا اطمعين اكثر.. تره الطماع يوكع..
كتلها انشالله يووم.. كملت وطلعت لغرفتي راحو كلهم .. طلعت بليل اغسل ملابس .. واكفه علغساله..
واسمع واحد يحجي بالترك.. تصنتت.. عادل.. تصنتت اكثر.. يكلها يعني باجر مموجود.. اها باجر ب6 الصبح اني يمج..
اي حبيبتي اليوم طلعت من السجن ..شسوي بعد حظي.. يله باجر اجيج من الصبح من يطلع الكديش رجلج.. واجي اضوك العسل ههه ..
طلع من الترك.. شافاني واكفه.. كال ما ناسيها الج بس مو وقتها.. كتله منو مواعدها.. كال اي هم روحي واشهري وكولي عادل هيج خابر..
اتقربت يمه.. عادل انته تضاجع مره متزوجه.. كال ميخصج.. لزمته.. كتله من دق باب الناس دق الله بابه..
عادل خاف الله لا يطلعها بينه.. كال ما الج علاقه ولو حجيتي.. اذبحج.. كتله عادل شلون ادنس بيت رجل وتنام فراشه.. انته شنو من بشر..
دفعني ومشا.. خابرت بكر.. كال ها سمسم.. كتله بكر.. باجر قبل ال6 اروح للدوام.. كال شكو.. كتله افهمك الصبح..كال ٱפگـيہ ..
كعدت الصبح بدلت وخابرت بكر.. رفضه.. يعني كعد.. لبست جاكيتي. وطلعت.. طلع بكر.. كال شكو..
كتله ابعد السياره عن البيت شوي.. كال شكو.. كتله تفتهم فد شوي.. بعدها طلع عادل.. كال هذا شعنده من الصبح..
كتله الحكه بدون متحس.. حرك السياره.. جاي يلحكه.. عادل دخل ابيت الجيران.. طفى السياره بكر..
دار وجها عليه.. كال شديصير.. كتله عادل متفق مع وحده مزوجه .. يضاجعها بعد خروج زوجها من البيت..
كال ولج هذا بيت الحجي سلمان.. صاحب مطعم معروف.. كتله زوجته جبيره لو صغيره.. كال ما اعرف.. بحدود 35 اكبر ما اعرف بس ناعمه..
كتله يعني عادل متفق وياها.. كال لحظه.. خابره.. طلعت حنين.. كالت ها بكر.. كاللها عادل وين..
كالته طلع على شغل متفق ويه صاحبه ليش اكو شي.. كاللها لا.. عود ردته يوصل سمر اني عندي شغل..
يله اخذي راحتج.. سده منها ونزل.. دك باب بيت الحجي يدك ومحد يطلع.. اخر شي طلعت البنيه..
كاللها صيحي عادل.. كالتله يا عادل.. كاللها تصيحي لا اخابر حجي سلمان يصيحه.. كالتله طلع من الباب الخارجي.. كاللها ومحمد لو خابرتي عادل..
لو دعيتيه لبيتج.. اخابر الحجي واكله واحد ابتكم.. ومرتك تخونك وما اخلي يعرف اخوي ونتبره منج ويكتلج.. استشرفي و كفي عن اخوي..
طايش سكير لا تلعبين بعقله.. الا تره اندمج والله.. سدت الباب بوجه.. اجه عادل من راس الفرع..
بكر تخصرله بنص الشارع.. اتقرب عادل.. كاله خير متخصرلي بالدرب شكو شعندك.. انطاها بوكس على خشمه.. كاله هذا العندي..
عادل لزم خشمه.. كاله سكط كسرت خشمي اخ بويه.. لزمه عادل من ياخته.. كاله لو تقربت لبيت حجي سلمان ودست بيته..
ومحمد ادفنك فهمت.. عادل بس لازم خشمه يفض دم.. اني منزله راسي جوه الكشن.. اذا شافني عادل يشمرها براسي..
كاله سمر مووو بسيطه.. كاله نعلللل وتتحلف لسمر ما تتحلف النفسك.. ولك نقذتك من مصيبه اكو واحد يسوي سوايتك..
كاله هاي بس تحب تغثني.. اني الها.. كاله الزم شعره منها وشوف شسوي.. حجه هيج واجه ركب السياره وطلع..
مشا كال شبيج خاتله كتله لا يشوفني… كال عرفج بلا ميشوفج اطلعي.. كتله هم زين تلاحكنه.. كال هذا راح يخبلني بافعاله..
ما افتهم شنو يريده.. يحب حنين ووافق يتزوجج وانوب ساومني عليج واتزوج حنين وهسه يخونها..
ما اعرف شنو يريد شنو مبتغاه ما اعرف خبلني.. لا مره يشمر نفسه بمصيبه ونعجز نحلها اله شلون اتصرف وياه فهميني..
كتله والله ما اعرف يا بكر.. وصلني للجامعه.. نزلت للجامعه.. اووف ششوف وجهي من الحجي والاشاعات الطالعه..
اجت انمار.. كالت هله بالسبعه هلا.. كتلها لعد الثمانيه وين وادور يمنه يسره.. كالت وقت تحشيشج يلسباعيه..
كتلها كل مره الفاهيه الثوله مابيج خير.. اليوم سباعيه شنو الفلم احجيلي.. كالت استاذ منير قدم استقالته..
كتلها جذذذذذذذذب.. هله هله هله.. هاي الاخبار الزينه مال اركص بنص الكليه.. ولو اني ردت فد اعدام مؤبد حرامات.. يله المهم خلصنه منه..
كالت كله من استاذ بكر.. ضوكه من نفس الماعون اليشرب البنات بيه واخذ بنته وصورها.. كتلها ذكي على بنت عمته غير..
كالت جيره احسن.. بنت عمته نعال بعينج.. ولج انتي يحبج واحد مثل بكر.. لا حرام انتي جمعه ابو اللبلبي هواي عليج..
كتلها واللهي😒..كالت سمر.. والله لو اني بمكانج.. من باجر الم غراضي واروح وياه واعيش باقي حياتي بحبه..
كتلها صعب انمار صعب.. كالت مو صعب والله.. بس اتقوي وثقي بيه.. انتي تعرفين من تصيرين بسده اكبر واحد ميأذيج..
كتلها مو بس اذيتي انمار.. خنفكر بواقعيه ونترك مشاعرنه.. اهلي شلون اهله شلون..كالت شعليج انتي هوه منو اهتملج غيره كلها تنهش بلحمج.. وبس هوه الج.. كتلها اني وياج.. بس هوه حاميني.
تتوقعين اهلي يقبلون بزواجنه.. كالت ما اعرف.. كتلها اني اعرف مستحيييييل وحتى لو اطلكت ما يقبلون بيه لو اوذن..
وبمجرد ما اخلص عده.. اي واحد يتقدملي يجبروني اتزوج.. ما كدامي حل غير اهرب وياه مووو..
ننتقل للقسم الثاني.. اهرب وياه شلوون.. وسمعتي.. وسمعة اهلي.. حتى لو اهلي ضلام وما يرحموني .. ما يصير هيج اسوي.
الله يوضحلنه بقرانه يكول لو جبروك تشرك بيه لا تشرك بس لا تقهرهم وصاحبهما في الدنيا معروفا
تردين اني اجي علمود مصلحتي وحياتي.. اسود وجه ابوي واكسر ضهره واموته بس علمود اني اعيش..
زبن لو سويت هيج وين اروح من الله.. افضح اهلي شلون.. ويكلولهم بتكم شردت ويه حماها هاي جزاة تربيتهم الي ل23 سنه.. انمار انتي دتستوعبين خطورة الموقف..
وبعدين اتركج من اهلي.. اهل بكر.. عايشين على بكر.. رنا مطلقه وعادل سكير و عطال بلبيت وعمي رجال جبير ومريض وعمتي مره جبيره..
شلون اكدر اصير انانيه واسرق ابنهم منهم.. عمتي مراح تدعي عليه.. ابوي ما يغضب عليه.. امي مراح تبجي من وراي.. هاي دموعهم مراح تحرك حياتي..
كالت سمر عقدتيها.. كتلها اني ممعقدتها بس هذا واقعي وما اكدر اتخطاه.. احبه نعم.. لكن شنو تالية هلحب موت ام حياة الله وحده اليحكم..
اتركها للزمن.. كالت وهذا المشلوع كلبه والله يقهرني.. كتلها هذي ثمن المشاعر الغلط.. شنسوي مو بدينه.. عشكنه والعشك مو بالايد بالكلب..
بعدها رحنه. كملت محاظراتنا.. اتصل بكر.. كتله طالعه رجعت للبيت.. وعادل اتوعدلي اتوعدلي بس مسوالي شي..
مرت الايام والشهور.. خلصت دراستي واتخرجت الحمدلله المعدل زين.. بقيت عايشه ابيت عمتي..
لا اني لبكر.. وصايره اله حبيبيه وزوجه ولا اني لعادل زوجه علورق وبس.. بس حبي لبكر يكبر يوم عن يوم..
كمت مو بس احبه لا اعشقه.. وهوه قره العشق بعيوني.. وفرحان.. وحتى مطالبني اشرد وياه او نفتح الموضوع..
باقيين هيج.. نحب بعظنه لدرجه الجنون.. بس بحدود.. مرت سنه وهوه كلمت احبج مكايلياها بصريح العباره..
لليوم ميتجرء يكولي حبي لو حياتي.. او حتى متجرء يوم ومد ايده عليه او ضايقني او حاول يطلب شي نزواني ابدا..
محترم الموقف البيه.. البيناتنا مجرد مشاعر جياشه ما نكدر نعبر بيها غير بفرحة عيونه ابعض .. ننتضر ربنا شوكت ينظر النه.. ويكتبلنه..
اهلي علاقتي بيهم.. جيدا نسبيا.. عادي اروحلهم ساعات.. وما ابات لان احمد اخويه مررر.. مينحمل
فد يوم جان عيد راس السنه.. وسوينه احتفال وفرحانين.. وخالد عيد ميلاده.. 31/12...
فقررنه نحتفل بالاثنين سوه ميلاد عادل ورأس السنه الميلاديه .. وبكر اشترالنه كيك ونفاخ وحلويات.. وشجرة كريسمس..
ونغني وفرحانين.. طلعنه ويه بكر للشارع شفنه الاحتفالات ورجعنه.. بكر اشتره العاب ناريه وشعالات..
وكال وقت الدك ساعة الصفر وندخل سنه جديده.. نطلق الاشعالات الناريه.. جنه امتانين.. لحد مبقت للسنه الجديده 10 ثواني..
حظرنه وكمنه نعد تنازلي 10… ..لحد…. 1 صحنا هييييييييي وكف بكر وعادل لزمو الاشعالات واطلقوها بالجو..
واكفين ونسمع التفجيرات الضوئيه واشكالها الروعه.. تخبببل.. وكلنه واكفين.. واني واكفه يم بكر..
وهوه يهز بالاشعال وييطلع النار منه.. لحد مخلص.. اني ضامه اديه جوه اكتافي من البرد..
باوعلي بكر.. كال كل سنه وانتي سالمه سمسم.. كتله سعيده انشالله هههه.. جاي نحجي وهوه يضرب بالعمود الكارتوني مال الشعال بايده..
كال بردانه.. طبي جوه بساع.. كتله اي والله.. كولش.. مشيت دا اطب.. وما احس الا الاشعال البأيد بكر انفجر..
طلع ممخلص.. وباقي بداخل الانبوبه مال اشعال وانفجرت.. صحت بكررررررر.. شفته مخلي ايده على عينه ومدنك..
كتله بكر بس باوعلي بكر.. كام يصيح وج يمممممه عيني يمممممممه.. اخ يااابه عينيييييييييي..
كتله بس شوفني عينك بكر.. بس اشوفها.. اريد الزمه.. وهوه كدامي يصيح ومدنك.. شال عينه..
وشفتها سوده وتبجي دم.. يمه فرفحت روحي كمت الطم على خدي وابجي راحت عينه رااااحت… يتبع
🌺🌺🌺🌺🌺
بكر بكر.. وهاي طاح الولد من عيونكم .... متابعه شيقه..
أنت تقرأ
لم يلمسني احد
Romanceالبارت_الاول ملاحظه@.. #القصه للتوعيه لا لنشر الاباحه.. لكل فعل ردة فعل ..ولكل خطأ جزاء.. عـادةً تمُـارس بجهل.. لكــــن ما جزاء هذا الجهل.. وبالأخـــص لـو کانـت "بنت" من سيرحمها..!! أو مــن سيصدقها..؟ فــي كلمةً يقولها اجدادنا.. "البنت كـ الزجاج...