❤️❤️
البارت_16اول مدخلت البيت.. وليد اجاني يركض.. سمر سمر هذا كرايبكم عدنه
-شنو
-هلا سمسم شلونج وابتسم..
-انصدمت شفت بكر كبالي.. وابتسامته اشوف بيها حقاره.. بس حتى الحقاره.. حابتها منه..
ابتسمت ابتسامه عريضه ورحت سلمت عليه.. دا اسلم همس بأذني.. تشوفين الخير يااا سمر
ابتعدت وابتسمتله..احس كلبي طاير وهوه كبالي.. درت وجهي وشفت نضال موجوده..
انصدمت اكثر بس سلمت عليها واخذت الطفل من بين اديها.. اباوعله ياااا الله..
بكر ونايم.. نفس السمار والملامح .. حطيته على كلبي وشميت افيش ياريحت ابوك..
تمنيت لو بس عندي طفل منه وشايل ريحته وملامحه جان هسه اني بخير..
كتلها بالعافيه يتربى بعزكم..
-تسلمين انشالله يوم الالج..
-عمار سلم على بكر وكعدو بالاستقبال.. اني صعدت فوك بساع بدلت ونزلت..
لكيت نضال كاعده بالمطبخ وشيما تطبخ.. كتلها شيماء شسوي.. كالت كلبي التمن وسوي زلاطه..
وكفت اثرم زلاطه.. همست شيماء بأذني بس صعدي جهال عمار فوك تره يشهرونه اذا كعدو ويانه علاكل..
-خطيه خل ياكلون قابل بكر غريب
-لااا يمعوده يفضحونه ذوله مشايفين.. متعرفيهم صعديهم واحنه نخليلهم اكل..
-صفنت وين اصعدهم بغرفتي.. يله فدوه شيسوون بيها قابل.. اخذتهم وصعدتهم.. بس عبدلله قفلو عليه الغرفه الجوه..
همه متعودين اي خطار يسجنوه لان مؤذي وميفتهم ويسوي حاجته كدام الناس خطيه..
اشتغل وعيني على ابن بكر وابتسم.. وجه ابوه فد مره .. كتلها شسميتو.. كالت امي سمته مصطفى..
-امج ليش لعد بكر ليش مسماه
-ما جان حاظر بالولاده
-ليش
-لليوم هوه مشايله ..غير مره باسه وبعد متقربله
-خطيه ليش هيج بكر وياه
-هوه ما يجينه ابد كله يبات بره
-وين يبات
-يكول بالمحل او بالسياره
-ليش والبيت
-هوه من يوم ال تعرفين ما اكدر احجي هوه من يمها تعارك ويه ابوه ويه امه وطلع بعد ما رجع الا اليوم تفاجئت اجانه وكال بدلي انتي ومصطفى خل اخذكم..
-هزيت راسي ودنكت.. مرته فقيره فد مره متستاهل هيج تعامل منه.. مو ذنبها..
ههه الوم بيه واني اللي مو كادره اتقبل عمار.. اخ من نار كلوبنه شوكت تطفى ونتأقلم.. يمك يارب..
كملنه و شلنه الاكل للاستقبال.. دنكت اجر السفره اعدلها واعدل بالمواعين.. شلت راسي عيني صدت ابكر كدامي
بس اختلست من نضرته.. مدنك وعيونه رافعها عليه ومخنز.. درت وجهي عمار وراي.. ابتسمت..
اتذكرت هوه يتخبل ادنك و واحد وراي دوم يكولي اكعدي وسوي الترديه لا ادنكين وناس وراج..
ابتعدت.. رحت جبت اللبن من المطبخ واجيت.. كعدت هوه كبالي كاعد وعيونه ما شالها..
-شلونج سمسم مرتاحه هنا
-ابتسمتله اي الحمدلله عموري ورده.. حجيت هيج هوه ابتسم ويصك على اديه حيل..تندمت كلت هيج امداني دوم احجي بدون ما افكر
-تتذكرين ايامنه سمسم
-كال هيج شركت بالبن اريد اتنفس اختنكت.. هذا يريد يفضحني..
همه منتبهو لحجيه التهو بشركتي.. اباوعله يضحك بمكر ومنزل عينه..
باوعلهم.. كال اخذتها وياي لالماني فد يوم تتذكرين شسوينه هناك..
-كمت ابتسم والعرك ينزل.. دار عليه عمار مسافره وياه لالمانيا شو مكايلتلي
-دا اريد احجي.. حجه بكر
-وووو لو تريد تحجيلك عني يرادلها عمر ومتخلص
-باوعت لعمار وكتله بكر اغلى اخ الي بالدنيا لو اعد افضاله منا لباجر ما اخلص.. وباوعتله كامت تجدح نار عيونه.. لان كلت اخ..
- كال اي اغلى شخص على كلبج لدرجة عفتي اخوي على مودي..
-لزمت كلبي هذا شجاي يحجي
-شلون يعني عافت اخوك على مودك
-يباوعلي وهوه مبتسم بحقاره انوب دار لعمار وكاله هاي من نضربت عيني واحتاجيت واحد يسافر وياي وهيه ما قبلت احد غيرها يداريني
تعاركت ويه رجلها الا تسافر وياي وتعالجني ومنها اخوي زعل عليها وعافته زعلان وسافرت وياي..
-عمار سكت ما رد بس ضاج من كلامه.. بررت كتله لان بوقتها انته عيونك عمت وخفت يصير بيك شي..
-اي بس جنتي دوم تفضليني على عادل لهيج ضاج منج وهجرج.. هههه يغار..
عمار كام.. كاله من رخصتك بس اسوي اتصال
بكر.. لااا خويه اخذ راحتك..
-كمت اخزر بوجهه لان صدك ناوي يفضحني.. وهوه يضحك بحقاره.. انوب دار وجه لنضال وكاللها
-يله حبيبتي صار لازم نروح..
-يتعمد يكولها حبيبتي بداخلي.. اي ويكللها اني شعليه.. بس ليش محترك دمي واحس لجمه بكلبي من يكوللها حبيبتي شعليه مو لازم اهتم سمر اصحي
-كامت هيه تلم بغراض الطفل ..ابد مترد على افعاله شلون عدها هيج برود..
أنت تقرأ
لم يلمسني احد
Storie d'amoreالبارت_الاول ملاحظه@.. #القصه للتوعيه لا لنشر الاباحه.. لكل فعل ردة فعل ..ولكل خطأ جزاء.. عـادةً تمُـارس بجهل.. لكــــن ما جزاء هذا الجهل.. وبالأخـــص لـو کانـت "بنت" من سيرحمها..!! أو مــن سيصدقها..؟ فــي كلمةً يقولها اجدادنا.. "البنت كـ الزجاج...