روح جديدة ✓

8.4K 475 51
                                    


اعزائي اتمنى قراءة ممتعة لكم

لا تدعو القراءة تلهيكم عن الصلاة

وكما العادة اشعلو فتيل خيالكم معي ..

الجزء الرابع والعشرون

Ela Pov

:إيلا,إيلا.

ايقظني من شرودي صوت نيثان, فها نحن نقف امام منزل المجموعة, نظرت بشيء من الحنين والاشتياق لهذا المكان,لكني ايضا اشعر بالتردد فانا قمت بالهرب والابتعاد عنهم, هل سيسامحونني.

شد نيثان على يدي بخفة وابتسم لي كما لو انه يخفف عني توتري.

شدني له وقبل وجنتي ويقول رافعا لمعنوياتي: لا تقلقي سيكون كل شيء بخير.

عدت دقائق وقد بدأ الجميع بالخروج بالساحة الامامية يبدو انه تخاطر معهم, ليركض بين الحشود كلارا وكساندرا.

ابتعدت عن نيثان لاركض باتجاههن, واعانقهن بقوة وانا اتمتم باسف

كساندرا: لا عليك عزيزتي, المهم انك قد عدت بسلام.

كلارا اكملت: لكن لا تعيديها.

ابتعدت عنهن وانا اهز رأسي بايجاب.

بدأ الجميع يلتف حولي, وبدأت المباركات لنا وانا لم افهم ما المغزى فلا احد يعلم...

سحبني نيثان من وسط الحشد وقال بصوت صارم: الجميع لاعمالهم على اللونا الراحة..

قلت بتساؤل ونيثان ينتقل فجأة لغرفتنا: لما يبارك الجميع لنا, قلت بتوتر انهم لا يعلمون..؟

ابتسم بتلاعب واردف: بعد ما حصل اصبحت رائحتي جزءا منك فاي احد سيقترب منك سيعرف انني ملكي, ازدادت ابتسامته واكمل وهي يسحبني للمرآة ويؤشر على رقبتي وشمي يدل انك اصبحت ملكي.

هلعت وانا انظر واتحسس مكانه فكان مثل وشم نيثان الذي على صدره لكن حجمه اصغر.

قلت بذهول: كيف هذا.؟

نيثان بهدوء: ببساطة بعملية الوسم تحملين جزء من قوتي, رائحتي, شعرت بدغدغة عندما مد اصابعه للوشم فهذا دليل للجميع على انك اصبحت اللونا الرسمية, لهذا كانو يباركون لنا.

قلت وانا اغطي وجهي الذي يشتعل: تبا هذا محرج للغاية.

نيثان باستغراب: هذا طبيعي عندنا, لا تشغلي بالك ابدا, قبلني على جبيني علي الذهاب بيتر المسكين لا بد انه انهك من الاعمال.

اومئت بتفهم ليرحل, وانا اتجه للحمام, املئ حوض الاستحمام بالماء الساخن, وغسولي المفضل ذو رائحة اللافندر, اخذت انظر الى السقف افكر الى اين ستاخذنا الايام المقبلة, اتمنى ان ينتهي كل شيء قريبا.

ظلاميحيث تعيش القصص. اكتشف الآن