مصير مجهول(الاخير) ✓

9.1K 618 211
                                    



اعزائي اتمنى قراءة ممتعة لكم

لا تدعو القراءة تلهيكم عن الصلاة

ورمضان كريم على جميع المسلمين

وكما العادة اشعلو فتيل خيالكم معي ..

الجزء الثامن والعشرون والاخير

Nethan Pov

نظرت ليدي التي تنبعث منها رائحة دماء إيلا ولكتفها الذي ينزف بغزارة,فتحت عيناي بصدمة احاول استيعاب ما فعلته.

نقلت عيناي المرتعشتين ونظرت لها, كانت تنظر بحنو لي وابتسامة مرسومة على شفتيها,مدت يدها بارتعاش لذقني, كانت على وشك قول شيء لولا جسدها الذي استكان غائبا عن الوعي.

...

...

اشخاص تركض عن يمين وعن شمال, الممرات باللون الابيض, رائحة المعقمات القوية, كنت اقف بممر المشفى انتظر خروج الطبيب, بلادة,هو شعوري المناسب, رفيقتي وحبيبتي الوحيدة التي كنت اقاتل لاخراجها سالمة من براثن الوحش انا من قمت بايذائها, فكم هي مفارقة مضحكة .

كنت انظر بشرود للاسفل, شعرت بيد احدهم على كتفي, رفعت بصري لالقي وجه بيتر ينظر لي بأعين متأسفه, لم انا من علي ذالك هو لم يفعل شيئا..

قلت اتمتم: ما الذي حدث.؟

بيتر: لقد اكملت جنود الممالك الاخرى ابادة الظلاميين بعد سقوط الساحر, وتم القبض على رئيس مجلس متلبسا بمساعدته للساحر.

قلت بنفس الشرود: قلت ما الذي حدث.؟

بيتر وهو يتنهد يفهم ما اقصده: اتقصد ما حدث لها.؟

نظرت له واومئت.

اكمل: لا اعرف ما الذي حدث فجأة قد فقدت السيطرة على نفسك واطحت عدد هائلا من الظلاميين, لكن... اكمل لم تكن بوعيك كما لو كنت شحصا اخر ابتعد الجميع خوفا من يتم قتلهم من قبلك حاولت ايقافك لكنك دفعتني بعيدا وما ان رجعت.... شعرت بتردده بالحديث اكمل بتردد حتى رأيت مخالبك التي اخترقت كتف إيلا... سكت وهو ينظر لملامح الاسى التي ارتسمت على وجهي فانا كل ما كنت امتلكه هو شكوك حول ايذائي لها لكن تأكيد الامر لشيء مؤلم لي.

قال بيتر بمحاولة منه ان يشتتني: سيستغرقون بعضا من الوقت هل تريد رؤية لويس{رئيس المجلس}.؟

كنت سأرفض لكني احتاج لشيء افرغ به جام غضبي..

حاولت التنقل ب استخدام الظلال لكن لم ينفع فاستخدمت سرعتي كمستذئب.

...

...

عندما وصلنا للقبو, كان مكبلا بسلاسل من فضة حتى تقوم باضعافه.

ظلاميحيث تعيش القصص. اكتشف الآن