ما تنسوا الفوت 💜
بدأ التحقيق بشكل سريع بأمر الحادثة ...
كما ظهر لهم بأن حادث السير حصل عند الساعة الثالثة فجراً ،
وكميرات المراقبة قد أظهرت الرئيس داخلاً بسيارته ، و هيئته
للسجن في تمام الساعة الثانية فجراً ...حتى الحارس قد شهد على مكالمة الرئيس له وأنه هو من فتح له بوابة السجن المقفلة ليدخل وخرج بعد خمس دقائق كما أظهرت الكاميرات ...
°°°°
كانت الورقة تتضمن طلب تسديد الفدية المطلوبة وإرجاع كل المبالغ المسرقة للشركات المدعية على الجاني جي ...
وفور حصول ذلك ستتم إعادة النظر بالعفو عن المسجون رقم 7قد اخفى تايهيونغ وأيسول ما حصل عن سويون وجي وذلك مخافة إستجوابهما لاي ظرفٍ أو شكوكٍ قد تحصل ...
كان تايهيونغ ماهراً بإخفاء الأمر ، حتى أنه لم يقابل سويون كثيراً في تلك الأيام
كان منشغلاً بالقيام بمهمته ، وفي آن واحد هي تتظاهر بعدم رغبتها رؤيته ...أنهت عملها لتخرج وما أن إبتعدت عن الشارع الرئيسي الخاص بالسجن وجدته مسنداً نفسه على حائط ينتظرها ...
تصنعت عدم الفرح لرؤيته وأكملت مشيها ليمشي هو بالقرب منها ناطقاً " سأصطحبك يومياً "
أجابته بهدوءٍ " لمَ ؟ لم اطلب منك ذلك "
ضحك ليلفظ بهدوء مماثلٍ لهدوىها " لن انتظر طلبك ، قد قمت بإختطافك يوماً ، كنتِ ضحية ضعيفة ، أخشى أن يقوم أحدٌ بفعلتي "
سخرت منه قائلةً " لمَ تهتم؟ "
تكلم بصوت ساخر " كأنك لا تعلمين "
ضربها بخفة على رأسها وهو يردف بغضب مصطنع
" فقط اصمتِ "بات يصطحبها كل يومٍ ، وكل يومٍ تتلهف لرؤيته قرب ذاك الحائط ينتظر قدومها ...
إقتربت منه هذا اليوم ، لكنها تلفظت فور تقربها " لا أرغب بالذهاب للمنزل ، ألن أجد بعض الحرية سيد كيم تايهيونغ "
اجابها بهدوء " أهناك مكان محدد؟ "
أرادت إغاظته بكلماتها لكنها وجدته متقبلاً للأمر ...
اردفت بهدوء " لا ، لكني أرغب بالترفيه عن نفسي "إبتسامة خفيفة زينة محياه ليشبك كفه بخاصتها ويمشي
صدمت للحظات ، حاولت إفلات يدها لكنه مصرٌ على عدم حصول ذلك ...
ابتسمت بخفة لشعورها ذاك ، كم أنه جميل ...يقفان على جسر نهر الهان كلٌ مِنهما ممسك بقارورة نبيذ يرتشف منها ...
كان كل شيء هادء ، صوت المياه وسياراتٍ تمر من وقتٍ لآخر ...
أنت تقرأ
سارِق ثري ✔
Romanceعليّ مُقاضاتُكِ أيضاً فأنتِ قُمتِ بِسرِقة شيء أثمن من ما سرقتُهُ أنا ♡انتِ سرقتِ قلبي♡ الجزء 1✓ الجزء2 _ ✓ مكتملة 15 / 5/ 2022