ما تنسوا الفوت 💜شقة مفروشة إمتلئت برجال الأعمل ، كلهم حضر ليعلم من هو ذاك الذي قام بتسريب أمور خطيرة تخص شركته ...
تايهيونغ جالس في إحدى المقاهي القريبة من المبنى ، يراقب الداخلين ، حتى تم العدد الذي برأسه ...
إستقام ناحيتهم ...
أصوات مناقشات لئيمة خرجت من تلك الشقة ، وتايهيونغ واقفٌ قرب بابها يبتسم بسخرية لما يسمعه ...
لم يُكلف نفسه عناء التخفي ، دخل بهيبته واثقاً
ليترأسهم ، تكلم بعد ما صمت الجميع مردفاً
" تفقدوا بريدكم ، لا تعبثوا معي قد سبق وعلقت تلك المعلومات برسالة لإحدى المحققين الرفعاء ، إن أصابني شيء لن أتمكن من حذفها وسترسل ...
قوموا بما سأخبركم به وليحتفظ كلٌ منا بحياته "صرخ أحدهم بعد تفقد بريده ليركض ناحيته بغاية ضربه
فضحك تايهيونغ قائلاً " لأكن أكثر وضوحاً ، إن تم قتلي أو ئذيتي أو حتى الإيشاء بي ، ستسجنون "صمت للحظات ليضحك بإستفزاز مكملاً " أه صحيح لم أخبركم ، هذه المعلومات تركتها أيضاً مع مجموعة أشخاص ، ما أن يشعروا بشيء مريب ستفضحون "
قد قام بإرسال كل معلومات الفاسدة لشركات كلٍ منهم على بريده الشخصي ، مع تفاصيل وأدلة قد عمل على ايجادها منذ مدة ، كانوا على علم بأن هذه المعلومات ستنهي مسيرتهم ما أن يراها أي محقق ذو سلطة ...
لم يتمكن أحدهم من لمسه حتى ، اكتفوا بالصدمة والصراخ عليه من حين لآخر ...
فتكلم هو بعد مدة قائلاً " لا أملك وقتً كافي لأضيعه معكم ،فقط قوموا بالتنازل عن دعواتكم الموجهة للسجين J كي يصفى كلٌ منا راضٍ "
منهم من سارع بالتراجع ، فخسائره من السرقة لا تساوي شيء أمام ما سيخسره إن فُضِح الفساد ...
والبعض الآخر قد أبى ، لكن لا مفر أمامهم ، ما بيدهم حيلة ، قد قاموا بالموافقة ...
بعد فعلته ، لن يتمكن أحدهم بمسه أو حتى التشكي عليه على أنه متطفل أو أنه يعمل على اخراج جي
فإن تم الإمساك به سيتم الإمساك بهم ايضاً...
حياتهم معلقة بمصيره ...
أنهى فعلته ليخرج تاركاً اياهم يتخبطون خوفاً في ذلك المبنى ، رفع هاتفه ليجيب المتصل ، كانت أيسول
" تايهيونغ ، تم الأمر ، حول لهم الأموال "
قد سبق واتفق مع ايسول بأن تتكلم مع صاحبي الشركات المسروقة التي لا يملكون ضدها اي دليل فساد ، لعل تلك الشركات شريفة تقوم بعملها على اكمل وجه ، وطلب منها أن تطالبهم بسحب دعواتهم عن J مقابل إرجاع كل الأموال التي قام بسرقتها مُسبقاً ...
ما أن تمكنت من الحصول على موافقاتهم ، قامت بمكالمته ليرسل الأموال للشركات على حساباتهم البنكية ...
أنت تقرأ
سارِق ثري ✔
Romantiekعليّ مُقاضاتُكِ أيضاً فأنتِ قُمتِ بِسرِقة شيء أثمن من ما سرقتُهُ أنا ♡انتِ سرقتِ قلبي♡ الجزء 1✓ الجزء2 _ ✓ مكتملة 15 / 5/ 2022