° مَدِخَل: الأحـمَرِ °

1.3K 95 54
                                    

بِسُمِّه تَعَالَى :

بـِقَلَمِ:

BARTUSKA410

كُلّ الحُقوق مَحْفُوظَة لِي ككاتبة أَصلِيـةٌ لِلرِوَايَة لاَ أسمَحُ بِالِاقتِبَاس وَأَعَادَه النَّشْر أَوْ التـعَرضِ لِمَسَائِل قَانونِية.

-ڨوت +تعليق مش طالبة تنازل عن الميراث ;)!

______________

______________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تودّ لو تهرب..
لو ترفض مثلما يرفض الأطفال
لو تجلس على الأرض تَصرُخ مُعترضاً
لكن كُلّ الأشياء حولك تؤكد
" لقد كبُرت ".






إنـقَشَع الظـلَامِ بَعـدَ انـفِصَالِ عَنَاقِ جفنـاي أَشعَر بألمٌ يَنهَشُ رأسـيَ، أَصـوَاتٌ مُـزعِجَة تُـلاطِم مَاسَمِعي وَالأَرضُ تَحتَ جَسَدِي تَهتز.

رؤيَـاي ضَبابِيـة وَالمَكَان مُظـلِم لِلـغَايَة. جِفنَاي تَلتَصِق بِبَعَضِها بِشَكل مُزعِج ، بِهـدُوءٍ وَعَقدِة بَيـن حاجباي مُتوسِطَة ارفِرَفُ بـِرُمّوشَي لِمُحَاوَلَة تَوْضِيحُ الرؤيَة.

كَيـان يَجـلِسُ عَلَى كُـرسِي كَبِير هزاز أَمَامِي ، كَانَ يُرجِع رَأسَهُ إلَى الخَـلَفِ وَعَينَاه مُعَلقةَ عَلَى السقـفِ وَيتأرجَح بِـبطء ، جَلَسَت بِصِعَوبة وَأَبصرَتُ قَدَمَاي ويداي مَربـوطَة ، وفمي مُغـلَق بِشريط مَتِين. الغُـرفَة خَشبِيةَ تَقرِيبَاً وَ خَالِيَة تماماً مِن أَيَ شَيءٍ عَدَا الْكُـرسِي الذِي يَبرُك عَلَيهِ ذَلِكَ الكَـيان.

التَفَت حَولِي بِخمول ولازالت الْأَرض تَهْتَـز وَالأَصوات نخرتَ أُذنـاي بِشدة ، أعتَقَد إنَّنِي عَلَى مَتـنِ مَقِطَورةَ سَـفَرَ؟!
نَافِذَة مُرَبعَة وَاسِعَة نوعاً مَا هِيَ فَقَط مِن تُـنِير هَذَا المَكَانِ وَتُظـلِم كُلمَا مَرَرنَا بِالانفَاق. أَستَطِيعُ أَن الأَحَظ وُجُودِ شَيءٍ أسَوَد كَبِير جداً يُغَطي النـافِذَةِ مِن الخَارِجِ.

تَنَفسَت بِارتِبَاك و إرتَعشتُ للحظةٍ بَتوترَ أيَنَ أَنَا ياَ الَهَي ، نَظَرت إلَى ذَلِكَ السَاكِنَ بِشكِلَ مُرعِبَ، تباً الرؤيَةِ لَا تَزَالُ ضَبابِية! وَالْإِنفَاق اللعينة لَا تُسَاعِد الـبَتة!

متهورة العنيد || 2 || 𝐊.𝐓𝐇 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن