" قالتَ : أحبُ الطُـيور!
ومنذ ذلك اليوم والى يومنا هذا ليسَ لأهلِ بلدتيّ حديثٌ..
غيرِ ذلِـكَ الشابْ الذيَ يقذِف نَفسهُ منَ أعالي
المبانيّمُـحاولاً الطَـيران. "
- أخبروها
-فَوْت قَبْلَ البَدْءِ 💞.
••••••••
صَـخب القلعة أيقَـظ تِلكَ النائِـمة، تَـقلبتْ بالسَـرير لوَهلَة ثُم توقفتَ تُـحدق بالسَقف لثوانٍ مَعدوداتٍ تَـتأمل رسَمةْ للقَـمرِ وَ الشَمِـسُ مَعاً مُحاطانِ بالنِـجَوم. تَنهدتَ بِعُمق وصَـرخت على حَين غرَةّ ثُمّ نَهضت تبَدأ بِسلسلَة شتَم تـايهيونغ وَ كُل بنَو قَطِيعِه.
" لِمَ! لِمَ بِحق الجَحـ.."
سَـكنتْ تُبَحلق بِـذلكَ الذَيَ يقفُ مُتكئاً علىَ البابَ يضَم ذِراعيه لصدرهِ نَاظِراً لهَا بوَجهٍ جَامد.
اخذَت نفساً عميقاً وَ صرختْ بِـاللغة الانجليزية:
" Why the hall do you enter my room without permission?
*لمَ بِحق القاعةَ تدخُل غُرفتي بلا اذنٍ ؟Why the hall do you look at me like a mummy?
*لمَ بحق القاعة تنظر لي كأنك مومياء؟Why the hall are you still standing?!
*لمَ بِحق القاعة لازلتَ واقفاً؟!Get out or I'll throw you in hall.
*اخرج وإلا القيتك بالقاعة!. "دَلـكَ مابينَ حَاجبيهِ وَ قال:
" It's 'Hell'! babe ' Hell'! Not ' Hall'!
" *إنها 'جحيم' حبيبي ' جحيم!' ليست 'قاعة'!
هَـز راسهُ يَعود ليتَكتف و قالَ :
" تحتاجينَ فصوَلاً باللُغة الانَجليزية ليسَ فصلاً
واحدَ. "بِحركةَ بديهيةَ تَجنب ذَلِك الحِذاء الذَيَ رمَتهُ بإتجاهه،بَعد أنَ تشاجَرت معهُ تَحت صدمةَ ابوَيه وَ إستَمتاعِ أُختهِ.
غَفتْ ليلَة أمسَ وغَاب عن بالِها إنتَزاع حِـذائها." حبيبي بعينكَ! أُخرج حالاً!. "
بِعينان تُنافِس حِدة السَيف، أشَهرت بِسبابتها إلىَ الخارِج بينما الآخَـر يرمِش بهدوءٍ وَ قد أرسل قُبلة طائِـرة قاصِـداً الاسَتفزاَز.
" إسِـمع أيُها الكاردينال،
أُخرج وإلاَ جَعلتُ أُمَك تَكْسِـرَ أنفَك هذهِ المَـرة! "
أنت تقرأ
متهورة العنيد || 2 || 𝐊.𝐓𝐇
Hombres Lobo-أينما حملتكِ قِطارات الحياة بعيداً، ستقودكِ إليّ في نهاية المَطاف . -لِـمَ؟ -لأني لُغز أنتِ مفتاحهُ. -قيد التعديل - °•كيم تايهيونغ °•بَـارك مِـيونغ هَي كُل الأفكار خاصة جاية من مُخي لا أسمح بإقتباسها دون إذنـي وشُكراً :).