والروحُ لِلروحِ تَدرِي مَن يُنِاغـمُها
كالطيرِ لِلطيرِ فِي الإنشادِ مَيـالُ. "-تصويت + تعليق مُعبـر فَضلاً :)! 🦋🤎
إستمتِعوا🤍!
؍؍؍؍؍
" لِنجعلها تُحبك إن كُنت مُصِراً لهذهِ الدَرجة."
رمَقها بطرف عينهِ ثُم قلبَ مُقلتيه يجر ساعده بهدوء فأعرضَت وجهها عنه بضجر بينما يرُد ساخِراً :
" لستُ يائساً إلىٰ هذا الحَد، سأظلُ صبور معها لبقية دَهري. "
" صبرك هَذا لن سَـيُجدي نفعاً معها، إنها مُستحيلة المنال خاصةً بعد إصابتَها، هَي لن تُحِبكَ. "
ذكرتهُ ريثما تلتفت إليه تُحدق بهِ بصمتٍ مُريب ، هو سَكن لبرهة يتبادل معها النظرات الغامِضة لم تكُن حانِقة أو راضية أو رافِضة، هي تنهدت بخفة لأنها تعلم جيداً أنها لن تتمكن من فِهم نظرة ولدِها أبداً.
" تايهيونغ، أعِدها إلى عالمِها فقط وتقبل حقيقة أننا مِن عالمٍ آخر ، هي لن تتمكن من التأقلُم!."
رمَش ببطئ قاصِد الإستفِزاز و قال:
" وماذا بَـعد؟."تنهدت مرة أخرى تُكتِف ذراعيها بتعالٍ و أخرجت ما بجوفِها بصوتٍ عالي بعض الشيء:
" أنت مَن عائلة ملكية و هي مُجـرد بشرية عادية يا بُني، أعلم أن ما سأقولُه يبدو مُبتذل و مُتخلف لكِن هي ليست مِن مقامُنا. "
" إنهُ مُبتذل ومُتخلِف بالفعل."
أنبس يدير رأسه للجهة اليسرى يُفلت ضِحكة
ساخِرة." لم تظهر رفيقتكَ حتى الآن، كيف لكَ أن تختطِف هذه البشرية وتتخذها خليلة بهذه البساطة!."
تهكمت معالمه يشزر أمه بحركة سريعة جعلتها تشهق بخفة للحظة ترفرف رموشها برهبة وإبتلعت لُعابها تُنزل ذراعيها جانباً ببطئ.
" لا حياةَ لي بينكم بالتالي لا تطبق عليّ قوانينكم."
" ما يُهمني بقائُها معَي، عندها سأطمئن أنها لن تُسرق مَني، لن أُجبرها على حُبي لأن الحُـب هو شيء وجداني كما تعلمين لا يُسيطَر عليه."
دنَى مِنها و قد تبسم بهدوءٍ يمنحُها نظراتٍ غريبة جعلتها تُجعد حاجبيها قليلاً حتى فهَمت مغزاها عندما همَس:
" لو كان الحُـب تحت إرادتنا لأصبح أبي أقوى ألفـا في الممالِك كُلها، لم يكُن ليخسر نِصف قواه ويقُل صيتهُ المُبجل لأجل أومِيغا ضعيفة ليست مِن مقامه كما تعلمين أماه."
أنت تقرأ
متهورة العنيد || 2 || 𝐊.𝐓𝐇
Werewolf-أينما حملتكِ قِطارات الحياة بعيداً، ستقودكِ إليّ في نهاية المَطاف . -لِـمَ؟ -لأني لُغز أنتِ مفتاحهُ. -قيد التعديل - °•كيم تايهيونغ °•بَـارك مِـيونغ هَي كُل الأفكار خاصة جاية من مُخي لا أسمح بإقتباسها دون إذنـي وشُكراً :).