7. مُطاردَةَ حَياَةّ.

377 63 16
                                    

-لِكَم تَبدوَ المَسافةُ شَاسِعة ،بَينَ مَا يَشعُرَ بهَ المرَء وَما يَستَطيعُ شَرحهُ للاخَرينَ "

-فَوْت قَبْلَ البَدْءِ!

•───────────────────•

فِي جِهَةِ أُخْرَى :

" تباً لَك كِيم تايهيونغ! "

تَذَمَّر الغرابي بَيْنَمَا يُعِيد المِلَفّات فِي الرَّفّ الْعُلْوِيّ مِن رُفُوف الْخِزَانَة.

" لَا شَيْءَ هُنَا أيضاً"

أَرْدَف جيمين بخيبة يُعِيد آخَر مِلَفّ فِي رَفٍّ خِزَانَةٍ تَقْبَع عِنْد الْجِهَةِ الْيُسْرَى مِنْ الْغُرْفَةِ.

" كِيم هانا دُو الْخَرْقَاء ، يِي نَا المتصنعة ، سولجي اللَّطِيفَة ، جيسو وَجْه الْقَمَر ، كِيم تايهيونغ قَطَعَه الجَلِيد.... "

تنهدتْ لِيَم هَا بتململ و أَرْدَفَت بخيبة :

" رِفَاق لَمْ أَجِدْ رُقِم هَاتِفٌ كِيم.... "

" أَعْطِنِي بِسُرْعَة! "

هَتَف البلاتيني وسحب السِّجِلّ الَّذِي يَتَوَسَّط رَاحَتَي الغرابية فقفز جونغكوك برشاقة وَوَقَف متوسطاً معشوقته وَرَفِيقِه الَّذِي جحظت عَيَّنَّاهُ لَمَّا رَأَى.

" مَا الْأَمْرُ جيمين؟ "

تثائبت لِيَم هَا بِمَلَل تُحْدِق ، ثَوَان وَكَتَمْت صرختها أَثَرِ ضَرْبِهِ فِي مُؤَخَّرَةِ رَأْسِهَا وَالْفَاعِل جيمين، قَد حدجها بِسَخَط مأنباً.

" أَلَم تقرأي هُنَا!! اُنْظُرِي أَنَّهَا جَمِيعُ مَعْلُومَاتٌ كِيم تايهيونغ اللَّعِين أَلَم تلحظيَ؟! "

وبخها بَيْنَمَا يضغط بِإِصْبَعِهِ عَلَى صُورَةِ تايهيونغ الَّذِي كَانَ بِوَجْه جَامِد كَالْعَادَة ، عبستْ بِوَجْهِه وتمتمت بضغينة :

" وَمَا ادٌرانَيّ؟! الظَّلَام حَالُك! "

" ايشش يَكْفِي أَرِنِي رقمهُ فقطَ"

هسهس جونغكوك يحدجهما بِطَرَف عَيْن .

نَاوَلَه جيمين الْمِلَف فَتَعَجَّل الْآخَر بِتَسْجِيل الرَّقْم ، غَيْر رَأْيِه فَوَجْه ضَوْء مِصْبَاحَه والتقط صُورَة للسيرة الذَّاتِيَّة وَجَمِيع الْمَعْلُومَات المرفقة.

" أَحْسَنْتَ! هَيّا لَنَخْرُج قَبْلَ أَنْ يَسْتَفِيقَ الْحَارِس "

غَمْغَم بلاتِين الشَّعْر و أَعَادَ ذَلِكَ الْمِلَف إلَى مَكَانِهِ الصَّحِيح ، بَعْدَ أَنْ أَلْقَى نَظْرَةً أَخِيرَة عَلَى الغُرْفَة الْمَرْتَبَة تِلْك أَغْلَقَ الْبَابَ بِالْمِفْتَاح الِاحْتِيَاطِيّ الَّذِي أَخَذَهُ مِنْ دَرَج الْمَكْتَب.

متهورة العنيد || 2 || 𝐊.𝐓𝐇 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن