10. مَا قَبلَ المُغامَرَة.

300 45 10
                                    

"مهما بلغت من الوحدة عِتيّاً
إياكَ والقاء نفسك على أحد كأنه الجنة"

-فَوْت قَبْلَ البَدْءِ

••••••••

ميونغ _

كُنْتُ قَدْ خَرَجْتُ مِنْ مَكْتَبِ الرَّئِيسِ قَبْلَ قَلِيلٍ ، أَخْبِرْنِي انْ أَعْتَبِرُ نَفْسِي فِي مَنْزِلِي وَأَنَّهُمْ سَيُحَاوِلُونَ إِيجَادَ الطَّرِيقِ إِلَى بَيْتِنَا وَإِلَى مَا ذَلِكَ لِبَثِّ بَعْضِ الْأَمَانِ دَاخِلِيٌّ.

لَوْ كُنْتَ عَدِيمَةَ أَخْلَاقٍ لَمَا تَرَدَّدْتُ بِإِحْضَارِ جَمِيعِ مَعَارِفِي إِلَى هُنَا. أَنَّهَا قَلْعَةُ أَحْلَامِنَا بِحَقٍّ!

عُمُومًاً، عَادَتْ لِي يُونْ سُو بَعْدَ دَقَائِقَ مِنْ الِانْتِظَارِ وَ ارشَدَتنِي لِغَرَفَتِهَا مُعِيرَةَ ايَايْ مِنْ ثِيَابِهَا. أَنَّهُمْ لَطْفَاءُ لِلْغَايَةِ! ثِيَابُهُمْ مِثْلُ خَاصَّتِنَا، طَعَامُهُمْ كَذَلِكَ، كُلُّ شَيْءٍ يُشْبِهُ الَّذِي لَدَى الْبَشَرِ. أَنَّهُمْ فَقَطْ يَتَحَوَّلُونَ إِلَى ذِئَابٍ وَلَدَيْهِمْ قُدُرَاتٌ خَارِقَةٌ لِلطَّبِيعَةِ.

هَذَا لَمْ يَدْخُلْ عَقْلِي بَعْدُ لَكِنِّي سَأُحَاوِلُ الِاسْتِيعَابَ.

" مِيُونْغْ! ارْتَاحِي الَانْ وَنَامِي سَاعَرْفَكْ عَلَى اللَّوْنَا وَ الرِّفَاقِ لَاحِقًاً "

هَتَفَتْ شَبِيهَةُ الْقَطَطِ قَبْلَ أَنْ تَخْرُجَ مُسْرِعَةً. رَمَشَتْ لِثَوَانٍ قَبْلَ أَنْ اهزِ كَتِفَايْ غَيْرِ مُبَالِيَةٍ، فَأَخَذَتْ أَدُورُ فِي غُرْفَتِهَا أَوْ جَنَاحِهَا بِالْأَصَحِّ، أَنَّهَا وَاسِعَةٌ لِلْغَايَةِ. يَطْغُو عَلَيْهَا اللَّوْنُ الْأَصْفَرُ وَ الْأَسْوَدُ، كَأَنَّهَا خَلِيَّةُ نَحـلٍ ~.

تَوَجَّهَتْ نَحْوَ الشُّرْفَةِ الْوَاسِعَةِ وَ وَقَفْتُ هُنَاكَ أَسْنَدَ ذِرَاعَايَ عَلَى سُورِهَا الْأَبْيَضِ. الْتَفَتَ بِحَدَقْتَايَ هُنَا وَهُنَاكَ الْمَكَانُ مَغْمُوسٌ وَسَطَ أَشْجَارٍ عِمْلَاقَةٍ، أَسْتَطِيعُ أَنْ أَرَى النَّاسَ يَتَجَوَّلُونَ مِنْهُمْ مُنْشَغِلِينَ بِالْحَدِيثِ وَمِنْهُمْ مَنْ بَعِيدٍ جِدًّاً يَتَرَبَّصُونَ بِقَطِيعِ غَزْلَانَ.

الْقَلْعَةُ مُرْتَفِعَةٌ لِلْغَايَةِ شَكَرْتُ ذَلِكَ بِمَا أَنَّنِي مِنْ الْمَهْوُوسِينَ بِالْمُرْتَفَعَاتِ كَثِيرًاً لِذَلِكَ أَسْتَطِيعُ رُؤْيَةَ الْجَمِيعِ ،مَا لَفَتَ انْتِبَاهِي تَلْوِيحِ أَحَدِهِمْ مِنْ الْأَسْفَلِ عَلَى يَسَارِي تَحْدِيدًاً، كَانَ ذَلِكَ الثِّرْثَارُ مُونْ سِيكْ، كَانَ يَتَشَجَارُ عَلَى مَا يَبْدُو مَعَ تِؤَامِ يُون سُو، يُونْغِي.

متهورة العنيد || 2 || 𝐊.𝐓𝐇 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن