حقيبة.

14.1K 210 100
                                    


"يا لك من مسخ مثير للشفقة ناثان."
صاح بها أحد الفتية فيما يقوم بركل الفتى أسفله، كان الأخير متكوراً على نفسه يحاول حماية وجهه من ركلات هؤلاء المتنمرين القاسية.
كان يشعر بالألم الشديد في كامل جسده مع ذلك لم يقاوم أو يخرج جوفه اي صوت، بدى مستسلماً تماماً لما يقومون به و كأنه شيء روتيني قد اعتاد عليه.
و لقد كان.

"اوه هيا بنا لقد مللت، كما اني جائع."
قال أحدهم و ناثان حقاً رغب بشكره في تلك اللحظة، تركوه أخيراً و لكن قبل أن يبتعدوا ركله واحداً منه بقوة شديدة على ظهره شعر فيها أنه انكسر! ليبصق عليه بعدها قائلاً.
"لا تنسى انهاء فروضي غداً أيها الفاشل."

قال و ركض بعدها خلف أصدقائه فيما بقى ناثان على الأرضية محتضناً جسده المتضرر بقى محاولاً جمع ما تبقى له من قوة كي ينهض، انتفض جسده فور ان استمع لصوت هاتفه الذي بدأ يرن، ليسرع في اخراجه من جييه مجيباً على الفور.

"م.. مرحباً أخي."
قال بصوت خافت متلعثم ليعض على شفتيه بقوة و هو يستمع لتوبيخ أخيه له و صراخه عليه.
"أسف..أسف سوف أتي حالاً."
نطق و انتظر حتى أغلق أخيه الخط لينهض سريعاً من مكانه يتجاهل جسده و الذي كان يصرخ من الألم.

حمل حقيبته على ظهره، و أسرع في مشيته خارج المدرسة، يحاول تجنب أي أحد، لا يريد جذب الإنتباه، كي لا يعطله أحد عن الذهاب لأخيه.

خرج أخيراً من المدرسة ليجد أخيه الأكبر أمامه و مع اثنان من أصدقاءه، تأوة بصوت مكتوم متفاجيء حينما قام الأكبر بجذبه من شعره بقوة.
"أين كنت بحق الجحيم؟ أتعلم كم انتظرت حثالة مثلك هنا؟!"
قال بصوت حاد قاس و ناثان أسرع في الإعتذار.
"أسف أخي أنا حقاً اسف كثيراً لن..لن أفعل هذا مرة أخر سامحني."

"هيا بنا تشارلز دعنا لا نتأخر."
قال أحد اصدقاء تشارلز ليقلب الأخير عينيه تاركاً ناثان ليرمي له بعدها بحقيبته.
"المرة القادمة ان تأخرت علي سأقوم بقتلك أيها اللعين فهمت؟ و الأن خذ حقيبتي و عد بها للمنزل، حينما أعود أريد غرفتي نظيفة و طعاماً جاهزاً لي."

أسرع ناثان في الإيماء بطاعة له و و قبل أن يذهب الأكبر أسرع في سؤاله..
"امم هل..هل ستتأخر أخي؟"

ما إن نطق حتى رمقه تشارلز بنظرة حادة جعلت الأصغر ينتفض بسببها.
"أ..أسف..أنا أسف لتدخلي أنا حقاً أسف."
قال سريعاً متلعثماً بخوف و لكن تشارلز تجاهله و أكمل طريقة مع صديقيه

تنهد ناثان براحة لهذا و حمل حقيبة الأصغر يسير بها عائداً للمنزل، كانت ثقيلة مع حقيبته و جسده بالفعل كان في حالة يرثى له و لكنه بات معتاداً على هذا

...

.......

...

-Charles -18 yrs old

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-Charles
-18 yrs old.


-Nathan-16 yrs old

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-Nathan
-16 yrs old

  .....

سو يب رواية جديدة يب بس بشكل مختلف عن الي عندي.
غالباً و بنسبة الكبيرة الرواية مش جنسية، حيث زي ما ذكرت في الوصف هي بتتكلم عن علاقة أخوية قايمة على الأذى و الإهانة و الاستغلال و تنمر.
بس خليتهم مش اخوات بالدم احتياطي لو حبيت أضيف طابع جنسي ليها👀

سو بشكل مريض دايما بحب اقرأ عن ال abusive relationship بين الأخوات الولاد و كده سو بأول فرصة قررت أكتب عنهم .
الفكرة الأساسية فكرت فيها أنا و  Abby_sama و كثير من الفصول كمان 😭💖

الرواية هتكون فصولها قصيرة جدا يعني أطول فصل مش هيعدي ال١٠٠٠ كلمة و هتكون مثل ليندر ملهاش نهاية لكن تحديثها سريع.

بحذر تاني الكتاب بيحتوي على عنف و إجبار و علاقة سامة غير مقبولة و مشاهد تنمر و استغلال كثيرة فالي مش عاجبه ينقطنا بسكاته و يغور.

و بس.
رأيكم كبداية؟

patheticحيث تعيش القصص. اكتشف الآن