Part Ten

11.4K 459 80
                                    

فور ان قال تايهيونغ كلامه إنقدَّ عليه مقبلا إياه بعنف... ظل جونغكوك يدفعه بقوة راغبا بإبعاده عنه لكنه لم يتحرك من مكانه و اصبح اكثر عنفا في تقبيله... و هذا ما سبب في جرح شفاهه....

تركه اخيرا و قد ظن أنه سيذهب لكنه تفاجأ فور ان شعر به يقبل عنقه بعنف كما كان يفعل بشفاهه....

"إبتعد عني يا لعين... يا متحرش... ابتعد عني اللعنه عليك"
صرخ بكلامه عليه و هو يحاول جاهدا إبعاده عنه لكن لا جدوى من ذالك....

تجمعت الدموع في عيناه لكنه استطاع كبحها بصعوبة... لا يريد أن يضعف أمامه... هو ليس ضعيف...

وقعت أنظاره على تلك المزهرية القابعة فوق الطاولة الصغيرة التي بجانب السرير... مدّ يده نحوها محاولا الوصول اليها...

حاول و حاول إلى أن استطاع اخيرا الامساك بها... اخدها بسرعة بين يده و دون تفكير بالعواقب او ما سيحصل ضرب رأس الأكبر بها...

صرخ بآلم شديد بينما ابتعد عنه ليسقط على الارض بقوة متألما من تلك الضربة...

"تستحق ذالك.. متحرش لعين"

تمتم جونغكوك بكلامه على تايهيونغ المرمي في الارض... و نهض من على السرير بسرعة راكضا خارج الغرفة...

نهض بصعوبة من على الارض و هو يمسك برأسه الذي يؤلمه و بشدة.... لكن اللحاق بجونغكوك أهم بالنسبة له من هذا الآلم...

ركض خلفه و هو يحاول ان لا يسقط او يفقد توازنه.... نزل السلالم لاحقا لذاك الذي قد كان يحاول فتح الباب

اسرع اليه ليمسكه من مرفقه جاعلا منه يلتفت اليه و علامات الخوف ظاهرة على محياه...

"لا تحاول الهرب جونغكوك.... لأنه سينتهي بك الأمر تفشل في كل مرة"
اردف الأكبر و هو يجُزّ على اسنانه بغضب... سحبه معه الى الاعلى حيث غرفته... تحت صراخه و شتائمه المتعددة...

اجلسه على السرير غصبا عنه و رمقه بنظرات مخيفة جعلت من المعني يبتلع ريقه بصعوبة....

"إياك و أن تُكرر فعلتك تلك مجددا... و إن حصل و فعلت... أقسم أنني لن أرحمك أبدا... جيون جونغكوك"

رمى بكلامه عليه و خرج من الغرفة صافعا الباب خلفه... وضع يده على رأسه ثواني ثم ابعدها لينظر لها و قد كانت ملطخة بالدم...

تنهد بتعب و توجه الى غرفته... دخل و اغلق الباب ذاهبا نحو درج مكتبه القابع بداخل غرفة آخرى في غرفته...

فتح احد ادراجة مخرجا منه علبة الاسعافات.... اخدها و اغلق الدرج مجددا

سارا بخطوات بطيئة الى سريره... جلس عليه و وضعها بجانبه ليفتحها و يخرج منها ضمضات و مطهر لجرحه...

𝐌𝐘 𝐌𝐈𝐍𝐄 || [TK]✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن