Part twelfth

10K 436 25
                                    

مرت ستة شهور على إختطاف تايهيونغ لجونغكوك... حيث طوال هذه الأشهر كان تاي يحاول إيقاع الأصغر في حبه مجددا... لكن جميع خططه كانت تنتهي بالفشل فجونغكوك ليس مثل الماضي....

لقد أصبح بارد مع الأكبر لا يحادثه أبدا و دوما ما يتسبب في المشاكل له... كالمقالب التي يفتعلها له و الشتائم العديدة التي يلقيها عليه...

هو لقد وعد نفسه بأنه لن يسامحه أبدا على ما فعله و سيجعله يندم على اليوم الذي قرر فيه العودة و الظهور في حياته مجددا... و هو حقا سيندم على هذا بعدما يكتشف الحقيقة...

______________
مــنـــزل كــيــم الـسـاعـة 09:52 صباحاً

فتح عيناه الناعستين بينما يعقد حاجبيه بإنزعاج من اشعة الشمس.... ابعد الغطاء من على جسمه و نهض متوجها الى الحمام...

بعد ربع ساعة ها هو ينزل من على السلالم ذاهبا الى المطبخ... دخل الى هناك ليبدأ بتحضير القهوة و شطيرة له....

انغمس في تحضير إفطاره و لم ينتبه لذاك الذي دخل الى المطبخ و ظل واقفا يراقبه بهدوء بينما يضم كلتا يداه الى صدره...

بعد دقائق قليلة اقترب منه ببطئ... ليقف خلفه مباشرة

"صباح الخير"
همس بجانب اذن ذاك الذي ابتعد بسرعة عنه و هو يضع يده على يسار صدره حيث قلبه الذي ينبض بقوة...

"لقد أخفتني"
نطق بينما يحاول اخفاء توتره

"آسف"

تجاهل إعتذاره و التفت مكملا عمله... وقف تاي بجانبه و بقيَ ينظر الى ما يفعله بإعجاب...

"أنت بارع في تحضير الإفطار"
ظل تايهيونغ يتحدث معه محاولا تلطيف الجو بينهما لكن لا جدوى من ذالك... فجونغكوك لم ينطق بكلمة طوال الوقت...

"لماذا تتجاهلني؟"
سأله بنبرة هادئة بينما ينظر اليه بعينان حزينتان...

لم يهتم لما قاله و التفت راغبا بالخروج و هذا ما تسبب في إنزعاج المعني و الذي امسك معصمه بقوة مانعا إياه من الخروج....

"لماذا تتصرف معي بهذه الطريقة؟"
سأله مجددا و هو يجزّ على أسنانه دلالة على غضبه...

"دعني يا هذا"
صرخ جونغكوك بصخب بينما يحاول إبعاد يد الأكبر بعيدا عنه

"لماذا تكرهني؟"

"إبتعد عني أنت تؤلمني"

وعى تايهيونغ على نفسه بعد ثواني ليتركه بسرعة... و فور ان فعل... ركض الأصغر خارج المطبخ متوجها الى غرفته...

𝐌𝐘 𝐌𝐈𝐍𝐄 || [TK]✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن