بعد سماعه لتلك الكلمات التي خرجت من فاه الأكبر ظل يُحدق به بعينان واسعتان من شدة صدمته..."ه.. هل ح.. حقا يُ.. يمكنني الذهاب!؟"
نطق جونغكوك بتلعثم و هو يقترب من تاي ببطئ...أنزل المعني أنظاره الى الاسفل غير راغب بالنظر اليه بينما هز رأسه بالإيجاب... ابتسم الأصغر بسعادة و قد تلألأت عيناه بالدموع
لم تمر سوى ثواني قليلة و هاهو جونغكوك يستعد للخروج من الغرفة لكن أوقفته يد تايهيونغ الذي امسك بيده...
"أ.. أعدك.. أنه من اليوم... لن ترى وجهي مجددا في حياتك... كن مُطمئناً..."
قال كلامه بصعوبة بينما ينظر الى غُرابيتيه بحزن_Jungkook Pov+_
بعد سماعي لكلامه لا أعرف مالذي جرى لي... أصبح قلبي يخفق بقوة و عيناي تلألأت بالدموع... هل مازلت أحبه!؟
لكن هذا مستحيل.. أنا دفنت حبه ذاك منذ خمسة سنوات... مستحيل أن أكون مازلت أحبه
دفعت يده بعيدا عن يدي و سرت خارجا من الغرفة... و بعد ثواني خارج المنزل بأكمله
كنت سأذهب لكن أوقفني أحد الحراس اللعينين..
"سيدي ممنوع أن تخرج من المنزل هذه أوامر السيد كيم"
كنت سأدفعه بعيدا عني لكن صوت تايهيونغ العميق جعلني ألتفت اليه دون إرادتي
"دعه يذهب.."
_Jungkook end Pov_
دفع جونغكوك ذاك الحارس بقوة و القى نظرة آخيرة على تايهيونغ الذي يرمقه بنظرات يصعب فهمها...
إنها مزيج من الحزن و الندم
التفت الأصغر مُبعدا أنظاره عنه.... ليبدأ بالسير بعيدا عن تايهيونغ و شيئا فشيئاً أصبح يركض بأقصى ما لذيه...
كل ما في باله الأن هو الإبتعاد عن تايهيونغ و عن ذاك المنزل و عن آي شيء يخص ماضيه معه....
____________________
مــنــزل جـــيــون الــســاعــة 02:04 صباحاًنهضت تلك الأم من نومها منفزعةً من صوت باب المنزل الذي يُقرع بقوة
نظرت الى السيد جيون القابع بجانبها و علامات الخوف ظاهرة على محياها..
"مالذي يحصل؟... من الذي سيأتي إلينا في وقت كهذا؟"
"لا أعلم.... هيا ننزل لنعرف من هو"
نهضا كلاهما متوجهان الى الاسفل و قد كانت الخادمة الموجودة بالمنزل فتحت الباب بالفعل لذاك الذي دخل بسرعة متلهفا لرؤية أمه...
أنت تقرأ
𝐌𝐘 𝐌𝐈𝐍𝐄 || [TK]✓
Actionحَيْثُ يَعُودْ كِيمْ تَايهْيونغ لإِسْتِعَادةِ مَاهُو مِلْكُه 𝑻𝒂𝒆𝒌𝒐𝒐𝒌ꨄ︎ بَــــدأَت: 06/02/2022 إنـتـهـت: 14/08/2022 تحــذيــــر ⚠︎⚠︎ _الروايـــة مثلــــيــة من لا يحب هدا النوع فليخرج بصمت •The cover is made by me •It is not allowed to copy...