Part sixteenth

9.6K 412 124
                                    


خرج من غرفة تغيير الملابس بطلته الجذابة و الساحرة... توجه بخطواته البطيئة نحو المرآة القابعة في زاوية الغرفة...

وقف أمامها و بدأ ينظر الى نفسه من الأعلى الى الاسفل و قد كانت تلك النظرات تحمل حزناً و هماً كبيرا...

تنهد بتعب و التفت بجسده الى تلك الساعة المُعلقة على حائط غرفته و التي كانت تُشير بعقاربها الى التَاسعة و رُبع صباحا...

تأفف بملل و أعاد انظاره الى المرآة بينما يحاول تعديل ربطة عُنقه التي لم يعرف كيف يتم ربطها...

بعد مرور دقائق ليست بطويلة نفذ صبره من محاولاته البائسة لينزعها بسرعة و يرميها على الأرض بقوة و علامات الغضب بدأت تظهر على ملامح وجهه...

'اللعنه فقط'

همس مخاطبا نفسه ثم استدار ذاهبا نحو سريره ليجلسه عليه واضعا كلتا يديه على جبينه الذي بدأ يؤلمه بشدة...

لم تمر سوى ثواني قليلة ليسمع صوت طرقات خفيفة... عقد حاجبيه بإنزعاج ثم نهض من مكانه متوجها نحو الباب فاتحا إياه لذاك الذي قابله بإبتسامة صغيرة...

"من أنت؟"

....
...
..
.

"جونغكوك بني هل أنت جاهز؟"
كانت هذه السيدة جيون و هي تدخل الى غرفة ابنها الذي فور أن رأها ابتسم بصعوبة...

"أنا كذالك"

"يا إلهي أنت تبدو وسيم للغاية..."

فور أن أنهت كلامها أدمعت عيناها ببعض الدموع تحت أنظار جونغكوك الذي اختفت تلك الابتسامة من مُحياه بسرعة...

"مابك أمي؟... لماذا تبكين؟"

"ل.. لاشيء بني... انا فقط سعيدة للغاية لأنني رأيت هذا اليوم... اليوم الذي ستتزوج فيه بالفتاة التي تُحبها و التي إختارها قلبك"

'لست أنا من إختارها أوما إنه أبي'
خاطب نفسه بحزن و قد كان على وشك ذرف الدموع لكنه سرعان ما تذارك الأمر و ابتسم بخفه...

"شكرا أمي... على كل ما فعلتيه من أجلي طوال هذه السنوات التي مضت... أنا حقا أحبك"
قال آخر كلامه ثم اقترب بسرعة اليها معانقا اياها بحرارة...

"و أنا أحبك أيضا أرنبي اللطيف"

مرت دقيقتين و هما على هذا الحال الى ان فصلت السيدة جيون ذاك العناق و على شفتيها ابتسامة عريضة...

𝐌𝐘 𝐌𝐈𝐍𝐄 || [TK]✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن