Part Eleventh

10.7K 441 32
                                    

بعدما خرج من غرفته توجه بسرعة الى الاسفل حيث الحديقة...

فور ان خرج الى هناك شعر بدموعه تنهمر من على عيناه... لم يستطع البقاء واقفا أكثر لذا جلس على الأرض و بقيَّ يبكي....

لا يعلم لماذا يبكي... أو لماذا يشعر بالألم في قلبه... ربما هو يبكي لأنه كان السبب في كل ما حصل للأصغر.... أو ربما يشعر بالألم في قلبه لأنه جعل الأصغر يتألم بسببه....

بعد مدة ليست بطويلة توقف عن البكاء أخيرا... نهض من مكانه و مسح دموعه بكف يده ثم التفت داخلا الى المنزل...

اخرج هاتفه من جيبه ليتصل بجيمين الذي رد على اتصاله بسرعة...

"تايهيونغ.. يا لعنه... أين أنت؟... خفت عليك كثيرا من أن يكون شيء سيء قد حدث لك"
صرخ جيمين بكلامه على تايهيونغ الذي يستمع اليه فقط..

"تعال بسرعة الى العنوان الذي سأبعثه لك... إياك و أن تتأخر"
أردف بنبرة هادئة و قبل أن يتحدث جيمين اغلق في وجهه الخط غير راغب بسماع ترثرته...

كتب عنوان المنزل له في رسالة و بعثه ثم خبأ هاتفه في جيب بنطاله... صعد الى الاعلى راغبا بالذهاب الى غرفته و في طريقة مرَّ على غرفة جونغكوك...

ظل يحدق بالباب ثواني... الى ان اقترب منه ببطئ... وضع يده على المقبض و قد كان يود فتحه لكنه تراجع في آخر لحظه...

لعن نفسه بداخله و ابتعد ذاهبا الى غرفته... دخل و توجه بسرعة الى غرفة ملابسه ليغير ملابسه بسرعة و يخرج...

"لا تسمح بأحد أن يدخل الى هنا... مفهوم؟"

"مفهوم سيدي"

"ابعث بعض الرجال الى الحديقة الخلفية و احرصوا على ان لا يخرج من المنزل... و ان حدث و فعل تعلم ما سيحصل لك و للآخرين"
القى بآخر كلماته و هو ينظر اليه... بلع المعني ما بجوفه بصعوبة و هز رأسه بالايجاب عدة مرات...

تركه و ذهب نحو سيارته ليركب و ينطلق بها بسرعة...

بعد مدة ليست طويلة... اوقف سيارته امام أحد الملاهي الليلية...

نزل و دخل الى هناك حيث قد كان الجو صاخبا للغاية... الموسيقى هي كل ما تسمعه و الاجساد المتلاحمة ببعضهما كل ما تستطيع رؤيته...

تجاهل تايهيونغ جميع نظرات الناس له و سار بخطوات سريعة نحو أحد الطاولات البعيدة قليلا عن ذاك الجنون...

جلس على الكرسي و نادى على النادل ليأتي اليه مسرعا...

"أحضر لي نبيذ"

𝐌𝐘 𝐌𝐈𝐍𝐄 || [TK]✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن