"م.. ماذا؟"
سأله بتوتر بينما نزلت دمعة من عيناه دون ان يشعر..."قلت لك أنه علينا أن ننفصل... هذا أفضل لكلينا"
أجابه ببرود غير مكترث للأصغر الذي بدأت الدموع تنهمر من عيناه..."ل.. لماذا؟... ه.. هل حدث شيء؟... ه.. هل فعلت شيء أزعجك؟... أخبرني أرجوك؟؟"
أردف بنبرة مقهورة و هو يرمقه بنظرات حزينة..."أنت لم تفعل شيء..."
"إذا لماذا اخبرني؟.... "
صرخ في وجهه بقوة بينما يمسح دموعه بأكمام قميصه..."أنت كنت مجرد لعبة بين يداي جونغكوك... افعل بك ما أريد وقت ما أريد... و الأن لقد أخدت ما أريده منك... لذا لا أحتاجك و لا أريد رؤية وجهك مرة آخرى في حياتي مجددا"
القى الاكبر كلامه الجارح على جونغكوك الذي شعر بقلبه يتمزق الى اشلاء... نظر اليه بإشمئزاز و التفت ذاهبا من المكان.... تحت أنظار ذاك الذي بدأ يصرخ بإسمه بينما دموعه شلال على وجهه
"لا تفعل بي هذا أرجوك... أنا بدونك لا شيء صدقني... أرجوك عد لا تتركني... تايهيونغ"
.......
"ت.. تايهيونغ"
يهمس بإسمه و قطرات العرق تنزل من على جبينه لتقع على الوسادة التي اصبحت مبللة قليلا...ظل على هذا الحال لثواني قليلة الى ان فتح عيناه و صرخ بقوة تزامنا مع انفتاح باب غرفته و دخول تايهيونغ الذي ركض بسرعة له و علامات القلق ظاهرة على محياه...
"جونغكوك مابك!؟... هل انت بخير!؟... اجبني"
لم يجب المعني على أسئلته بل اكتفى بمعانقته فقط
"عانقني فقط أرجوك"
همس بالقرب من اذنه ثم اسند رأسه على كتف الاكبر الذي زم شفتيه و قربه له اكثر محاوطا كلتا يداه حول خصره النحيف.....
"هل أنت بخير الآن؟"
سأل تايهيونغ جونغكوك الجالس بجانبه على الكرسي و الذي لم ينطق بكلمة منذ الصباح"أ.. أجل... لقد كان مجرد كابوس فقط... لا داعي للقلق"
أجابه بنبرة هادئة مع ابتسامة صغيرة على شفتيه"ما رأيك أن نخرج مع بعضنا اليوم!؟"
"إلى اين!؟"
"إلى اي مكان تريده انت"
"شكرا...لكنني لا اريد"
"لكن..."
نطق تايهيونغ و كان سيكمل كلامه لكن المعني قاطعه"ارجوك تايهيونغ لا تصر علي"
أنت تقرأ
𝐌𝐘 𝐌𝐈𝐍𝐄 || [TK]✓
Actionحَيْثُ يَعُودْ كِيمْ تَايهْيونغ لإِسْتِعَادةِ مَاهُو مِلْكُه 𝑻𝒂𝒆𝒌𝒐𝒐𝒌ꨄ︎ بَــــدأَت: 06/02/2022 إنـتـهـت: 14/08/2022 تحــذيــــر ⚠︎⚠︎ _الروايـــة مثلــــيــة من لا يحب هدا النوع فليخرج بصمت •The cover is made by me •It is not allowed to copy...