مـنـزل كــيـم
الساعة 11:32 لــيــلابعدما ركن سيارته بجانب المنزل نظر الى القابع بجانبه و الذي كان نائم بعمق... رفع يده مقربا اياه نحو كتفه راغبا بإيقاضه لكنه تراجع في آخر لحظة...
زم شفتيه لثواني ثم ترجل من السيارة متوجها الى الجهة الآخرى... فتح الباب و اقترب من جسد الاصغر ليحمله بين يديه و يدخل الى المنزل بعدما اغلق الباب برجله صاعدا الى الاعلى حيث غرفة جونغكوك
...
جعله ينام بوضعية مريحة على السرير ثم اقترب ببطئ منه طابعا قبلة رقيقة على جبينه...
"يا ترى هل سيأتي يوم و نرتاح من كل هذا جونغكوكي؟... ام اننا سنبقى دوما في الاحزان؟"
همس كلامه بنبرة حزينة لينهض راغبا بالخروج من الغرفة لكن اوقفه صوته الناعس إثر النوم"تايهيونغ"
مسح تلك الدمعة التي نزلت من عيناه بسرعة و التفت الى المعني بإبتسامة صغيرة على شفتيه
"نعم جونغكوك"
"تعال"
"م.. ماذا؟؟"
سأله بإستغراب ليجيبه الاصغر بنبرة حزينة
"نم بجانبي ارجوك... أنا لا أريد الشعور بالبرد الليلة تايهيونغ..."
صمت قليلا ثم ابتلع ما بجوفه بصعوبة ليكمل كلامه
"أنا اريد الشعور بالدفئ و لو لمرة في حياتي"
لم يعرف الاكبر بماذا يجيبه غير انه بدأ يمشي بخطواته البطيئة نحو السرير القابع عليه الاصغر و بعد ثواني هاهو ذا يستلقي بجانبه...
كان تايهيونغ يوجه انظاره الى السقف الابيض محاولا عدم النظر الى ذاك الذي اقترب منه معانقا اياه دون شعور منه
وضع رأسه على كتف الاكبر ثم اغمض عينيه براحة مستمتعا بذالك الشعور الذي لم يشعر به منذ خمس سنوات كاملة و الذي هو 'الطمأنينة'
"تايهيونغ"
فور ان نده عليه همهم له المعني سامحا له بالكلام
"لقد تعبت كثيرا... تعبت من كل هذا... تعبت من الحزن و البكاء... أرجوك تايهيونغ... خُدني بعيدا عن هنا... خدني الى مكان لا يوجد به احد سوى أنا و أنت... دعنا نبدأ حياة جديدة... فقط أنا و أنت... لا اريد اكمال حياتي في المشاكل... أريد فقط... اريد فقط ان اعيش كإنسان طبيعي و لو لمرة واحدة في حياتي... أريد أن أكون حر"
أنت تقرأ
𝐌𝐘 𝐌𝐈𝐍𝐄 || [TK]✓
Actionحَيْثُ يَعُودْ كِيمْ تَايهْيونغ لإِسْتِعَادةِ مَاهُو مِلْكُه 𝑻𝒂𝒆𝒌𝒐𝒐𝒌ꨄ︎ بَــــدأَت: 06/02/2022 إنـتـهـت: 14/08/2022 تحــذيــــر ⚠︎⚠︎ _الروايـــة مثلــــيــة من لا يحب هدا النوع فليخرج بصمت •The cover is made by me •It is not allowed to copy...