دخل الى المنزل بينما يسحبه من معصمه خلفه.... اغلق الباب بقوة و دفعه الى وسط غرفة الجلوس...
نظر اليه بغضب و سار بخطوات سريعة نحو الباب راغبا بالخروج... لكن قد منعه من ذالك بوضع يده على صدره مرجعا إياه حيث كان...
"ارتكني يا لعيين... اقسم لك انك ستندم على هذا"
صرخ بكلامه عليه و هو يحاول ابعاده عنه قدر المستطاع... نظر اليه بغضب ليمسك يده التي كانت تضربه بقوة...."أنت لن تذهب لآي مكان.... من اليوم هذا هو منزلك"
فور ان انهى كلامه تركه و خرج من المنزل صافعا الباب خلفه...."ماذا!؟..."
نبس بصدمة بينما توسعت عيناه من ما قاله للتو
"هذا منزلي!.. هل اصبح مجنونا هذا الرجل! "ركض بسرعة نحو الباب فاتحا اياه و فور ان خطت اقدامه خارج المنزل.... فُتح فاهه عندما رأى عدد كبير من الحراس يقفون امام مدخل المنزل و الحديقة ايضا....
عقد حاجبيه بإنزعاج و سار بخطوات سريعة راغبا بالخروج لكن اوقفه احد الحراس بكلامه....
"ممنوع ان تخرج من المنزل... هذه اوامر السيد كيم"
ابتسم بسخرية على كلامه و اكمل سيره غير مكترث لترجياته بأن يعود... شهق بقوة فور ان شعر بيد تسحبه من معصمه نحو الداخل
"مالذي تفعله يا لعين... هل تعلم من أكون أنا!؟... انا جيون جونغكوك ابتعد عني... اقسم أنني لن أرحمك لا أنت و لا سيدك الاحمق ذاك...سأجعلكم تندمون على ما تفعلونه "
ظل يصرخ بكلامه و هو يتشايط غضبا و ما زاد غضبه هو تجاهل الرجل له.... انزل انظاره نحو يده التي تمسك به و قد ارتسمت على شفتيه ابتسامة شريرة فور ان خطر بباله شيء....
قرب وجهه بسرعة الى يده ليعضها بقوة مما أذى الى صراخه بصوت عالي.... انتهز الفرصة و ركض مبتعدا عنه
كان يحاول الهرب من البقية و ينظر خلفه كل ثانية خوفا من ان يصل له واحد منهم.... و فجأة اصطدم بشيء صلب... تآوه بألم و رفع رأسه قليلا ناظرا اليه
إرتّذ الى الخلف بفزع فور رؤيته لتايهيونغ واقف أمامه و الغضب ظاهر على محياه... ابتلع ما بجوفه بصعوبة و ابتسم قليلا...
"م... مرحبا"
همس بخوف و هو يرفع يده ببطئ ملوحا له....نظر اليه بهدوء لثواني ثم سحبه معه الى المنزل.... بينما رجاله يتبعونه منحنو الرأس... فتح له الباب دافعا اياه للداخل...
التفت الى رجاله ناظرا اليهم ببرود واحد تلوى الآخر ...
"ستدفعون الثمن على هذا لاحقا"
رمى بكلامه عليهم و دخل صافعا الباب خلفه...
أنت تقرأ
𝐌𝐘 𝐌𝐈𝐍𝐄 || [TK]✓
Actionحَيْثُ يَعُودْ كِيمْ تَايهْيونغ لإِسْتِعَادةِ مَاهُو مِلْكُه 𝑻𝒂𝒆𝒌𝒐𝒐𝒌ꨄ︎ بَــــدأَت: 06/02/2022 إنـتـهـت: 14/08/2022 تحــذيــــر ⚠︎⚠︎ _الروايـــة مثلــــيــة من لا يحب هدا النوع فليخرج بصمت •The cover is made by me •It is not allowed to copy...