"هاتفه مغلق"
أردفت تلك الأم القلقة على ابنها بينما تبعد الهاتف عن أذنها و تسير نحو زوجها الجالس على الاريكة..."انها الحادية عشر ليلا و مزال لم يأتي للأن... أنا خائفة عليه جدا"
"بالتأكيد ابنك المدلل ذاك عند أحد أصدقائه... لذا لا داعي لقلقك هذا.. "
قال السيد جيون بينما يرتشف القليل من قهوته السوداء..."لقد اتصلت بصديقه الوحيد هوسوك و قد اخبرني انه لم يره اليوم... لا.. لا انا متأكدة أن إبني أصابه مكروه..."
فور ان قالت كلامها بدأت تبكي تحت أنظار ذاك الجالس الذي ينظر اليها ببرود غير مهتم لدموعها او لإبنه المفقود..................
الــســاعــة 09:32 صــبـاحـا
منــزل كــيـمفتح عيناه على تلك الاشعة الساطعة المتسللة من خلف ستائر الغرفة السوداء.... اغمضها و أعاد فتحها مجددا لتتضح له رؤية الغرفة جيدا.... و التي كانت في حالة يُرثى لها بسبب تحطيمه لكل شيء فيها ليلة امس
نظر من حوله و قد وجد نفسه مستلقي على الارض... تنهد بتعب و استقام من مكانه بينما يتآوه كل ثانية من شدة الآلم الذي يشعر به
بظهره"أين الحمام يا ترى؟... هذا الباب ام ذاك؟"
خاطب نفسه و هو ينظر الى البابين الذي يفصل بينهما التلفاز... تارة
ينظر للأول و تارة ينظر للآخر... تأفف بملل و قرر فتح الذي على اليمينسار بخطوات سريعة و فتحه ليجده هو بالفعل و قد فكر بأن الباب الآخر قد يكون غرفة الملابس....
دخل و ظل ينظر الى الحمام بإندهاش فقد أعجبه تصميمه و بشدة
"لم اكن اعلم ان ذاك الأحمق لذيه ذوق راقي وجميل"خاطب نفسه مع ابتسامة صغيرة ظاهرة على شفتيه الكرزيتين... تنهد و فتح صنبور الحوض ليمتلأ بعد دقائق بالماء...
نزع ملابسه و دخل في وسط الحوض... و قد شهق بقوة فور شعوره ببرودة الماء تُلامس جسده......
اغمض عينيه ببطئ و بدأ بإسترجاع ذكريات ليلة الأمس منذ خروجه من الجامعة و خطف تايهيونغ له و حبسه هنا...
و الأهم ظل يفكر بتلك الكلمات التي قالها له...
"لنبدأ صفحة جديدة مع بعضنا"
بجدية هل نسيَ كل شيء حصل بسهولة؟...صحيح انه قد مرت خمس سنوات بالفعل لكن الجرح الذي بقلب الاصغر مزال لم يُشفى بعد مزال لم ينسى تلك الليلة التي كانت كالجحيم بالنسبة له...
أنت تقرأ
𝐌𝐘 𝐌𝐈𝐍𝐄 || [TK]✓
Actionحَيْثُ يَعُودْ كِيمْ تَايهْيونغ لإِسْتِعَادةِ مَاهُو مِلْكُه 𝑻𝒂𝒆𝒌𝒐𝒐𝒌ꨄ︎ بَــــدأَت: 06/02/2022 إنـتـهـت: 14/08/2022 تحــذيــــر ⚠︎⚠︎ _الروايـــة مثلــــيــة من لا يحب هدا النوع فليخرج بصمت •The cover is made by me •It is not allowed to copy...