BIP PROFESSOR
CHAPTER "-10"
_"سَـيد مِين، لَـقد تَـم توِظِـيف مُـصففة شَـهر وخَـبيرة تَـجميل جَـديدًا بدلًا من التَـى رَحلت.."
ظَـهرت مَـقالات بِـسبب خَبيرة التَـجميل التِي رَحـلت بسبب أنهَـا وقعت بِـحبِ رَجِـل الأعمال مِـين جِيمين، وبسبب ذلك أضطر مُدير أعمَـاله أن يَـحصل له على خَـبيرة تَجميل جديدة وأتضَح أنها أيضًا مُـصففة شَـعر جَـيدة.
"حَـسنًا." أجَـاب جِيمين يُومأ بيمـا يجلس شَـادًا قَـميصه للأمام يَعدل ملابسه، نَـظر حَـنجرته مُـفرقعًا رَقـبته بِـيديه. زَامـن مع هَـذا دخول المُـوظفة الجَـديدة. لَـم يلقِي جِيمين باله لِـينظر لها فقط أكتفى بالأنحِـناء.
"أهَـكذا تُـرَحِـب بالنَـاس يَـا رَجل الأعمَـال؟"
"هِـلال!"
صُـعق جِيمين عندمَـا سَـمع صَـوتها وأستَـطاع تمييزه سَـريعًا لأنه فِي الحَـقيقة لم يَـخرج من عَـقله بالأصـل، نَـظر لها بصدمة يستقيم من عَلى الكُـرسيّ، فأشَـارت له أن يتوَقـف وقَـالت بِـهدوءٍ شديد..
"نَـحنُ بِـمكان عَـمل. أنا لا أعرِفك وأنتَ..لا تَـعرِفني."أومأ جيمين لأن حَـديثها صحيح، ربمَـا أن تَـظاهرانهمَـا يَعرفان بَـعضهما يَـحدث لها شيئًا. جَـلس جِيمين مُـجددًا بالكُرسيّ، قبلها خَـلع مِـعطفه تَـحسبًا حتى لا يَـقع عَـليه شيء.
رَاقـبت هِـلال حَـركه جَـسده السَـريعة بِـخلع مِـعطفه وظَـهره العَـريض، أبتَـسمت لِـحسن كل شيء بِـه.
"أذًا سَـيد مِـين، كَـيف تُـريد مِـكياجك لليوم؟"
نَـظر لها جيمين بنوعًا من الأعجَـاب لأن نَـبرتها الجَـادة تِلك جَـديدة ولَـذيذة على مَـسامعه، أبتَـسمت وقَـال..
"أرِيـد شيئًا خَـفيفًا للغَـاية لأنِي أرِيد تَـغيير لون شَـعري للأشقر."هَـمهمت له تومأ "حَـسنًا..هِـيا لِـنبدأ بِـشعرك أولاً.."
ذَهبت لأحضَار اللون، أولًا جلبت مادة لِـتنزع اللون الأسوَد من شَـعره. أسنَـد رأسه بِـالحوضِ. شَـعر بالمياة الَباردة فوق فروة رأسه فأغمض عينيه مُصدرًا تنهدًا عاليًا. أبتسمت على أثره لأنها تَعلم كم أن هذا الشعور مُريح.
وضعت مُزيل اللون فوق شَـعره ودعكـته فوق رأسه. دقائق وأصبَـح شعره أشقَـر بالكَـامل. غَـسلته ووضَـعت فوقه درجة اللون التِي أختَـارها جِيمين ولفت حول شَعره قُبعة لتحقظ اللون وأنتظرت بضعّا من الوقتِ. غَـسلته وظَـهر اللون الأشقر الجميل الذِي أرَاده جِيمين