Bio Professor | -18

9K 357 74
                                    

BIO PROFESSOR
CHAPTER "-18"
_

"أبقي جالسة هكذا فوقي. كمَـا أنتِ. وأنا سأقوم بكل شيء.."
هَـسهس بينمَـا يَـحمل جِهاز التَحكم ويَـجعل الأضواء صفراء خَـافتة.

"كَـيف ستَـقو.." تَـوقف عن الحَـديث عندمَـا لمسَت أصابِعه حَـلمتها التِي تظهر من قَـمصيها الحَريري. وضع كلا أبهَـاميه فوق كُل حَلمة
وبَـات يُصنع حركَـاتٍ دائرية عليهمَـا.

بِسبب كونه أستاذًا للأحياء فهو يعلم جيدًا أين يكمن كُل عصب على صَـدرها. وحتى إن جَهل، هُو يعلم أن لَـمساته لهـا لا تحتَـاج لأعصابٍ كَي تُثيرها.

"جُـونغكوك مَـاذا تفعل؟" بتوتر تسائلت فهي لا تعلم مَـاذا ينوي..

"ألم تسمعِي من قبل على الأستِمنَـاء عبر الحلمتَين فقط؟"

"لا صراحةً.."

هِي متوترة قليلًا لأنه لا تروقها الأشياء الجديدة. لكنها ستتركه يَفعل ما يُريد..

"كَـيف تكون؟"

"أُثيركِ من حلمتيكِ وأجعلكِ تقذفِين بدون لمس مِهبلكِ." بجدية أجاب جُونغكوك بهيئة الأستاذ جونغكوك.

"هل أنتَ مُتأكد أنكِ ستُمكنكَ فعل هذا؟"

"لِـنُجرب.." صمت ثُم أكمل مُتنهدًا
"تَـعلمين.."
ونظر عميقًا بعينيها بينمـا مازال يُداعب حلمتيها.

"لأننِي أستاذكِ للأحياء دَعِيني أدرس جسدكِ.."

"أرِيد حِفظ كُل إنش ومعرفته عن ظَهر قلبٍ ولمس كُل جانب والشعور بحرارته... دعِي جسدكِ لِي أُجرب عليه تلك الأشياء وعندمَـا تُرِيدين التوقف. قُولِي لي توقف."

أومأت دِيڤاين غير مُصدقة لكَم هُو مَهووسٌ بها بينمـا تُراقب عينيه وعندمَـا نظر لها عميقًا وتوقف عن فرك صدرها.

شعرت بِـمعدتها تقع، كما لو أنها للتو وقعت فِي الحُب من النظر الأولى. رفع يديه مُجددًا يُزيح الملابس من فوق جسدها العُلوي. وبدأ مُجددًا بتحريك أصابعه عليها. وبالفعل بدأت هي بالشعور أنها مُبللة.

بدأت تتنفس بصعوبة وبدأت صوت تأوهاتها تَعلو. بسبب النشوة الصادمة التِي أرتفعت بجسدها على غير توقعها.

أبالفعل يُمكن لهذا أن يحصل أم لأنها أصابع جُونغكوك؟

شعرت أنها مُبللة للغاية. بدون وعي منها بدأت بتحريك مهبها ضد أفخاذ جُونغكوك. لكنها سرعان مَـا قلب أوضاعها وأصبح يعتليها مُحافظًا على رجليها متوسعتين وحتى لا يُمكنها فرك مهبلها.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 03 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Bio Professor.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن