(وفاء عمرها17سنه بيضاء شعرها اسود يوصل لنهاية ظهرها ناعم عيونها حاده وواسعه شوي لونها بني فاتح ورموشها كثيفة وطويلة طولها162 عندها غمازتين وغمازتها الي ع اليمين مبنيه اكثر من الي ع اليسار شفايفها ممتلئه شوي وكرزية انفها حاد بنت بارده جدا مغروره مجنونه متهوره عصبية ماهمها شي غير سعادتها وحريتها محترفة في كل فنون الدفاع عن النفس)
(ساره ام وفاء عمرها51سنه بيضاء لون عيونها ازرق على أخضر شوي شعر اشقر ويوصل لبداية ظهرها حنونه تحب عيالها معروفه للكل بطيبة قلبها)
(علي اخو وفاء الكبير عمره31سنه اسمر وشعره اسود وعيونه بني غامق شخص عصبي شرير)
(سوزان اخت وفاء عمرها29سنه بيضاء شعر اسود طويل لخصرها عيون سوداء رموش كثيفه وطويله حنونه تحب وفاء وعندها بنت)
(ماجد اخو وفاء عمره24سنه يشبه وفاء بكل شي غير انه لون عيونه اسود وعيونه كحيله مغرور طوله181)
(ابتهال اخت وفاء عمرها20سنه حنطيه شعرها اسود يوصل لنص ظهرها كيرلي عيونها بني غامق جدا طولها165 هاديه متواضعه وفاء عكسها)
(ريما بنت سوزان عمرها9سنوات بشره حنطيه شعر بني عيون بنيه غامق رموشها كثيفه وطويله)
(ميس زوجة علي عمرها25سنه سمراء غامقه عيونها لونها اسود وشعرها اسود مو حلوه ابد انسانه مغروره ماتحب احد غير نفسها متزوجة علي عشان فلوسه مو عشانه شريره)
(محمد صديق وفاء عمره18سنه ابيض وشعره اسود وعيونه لونها اسود رموشه كثيفه طوله179 مغرور بس يحب وفاء)
(حسام صديق وفاء عمره19)
(زياد عمره صديق وفاء18)
أنت تقرأ
I look like a boy but I'm a girl
General Fictionبنت تدخل مدرسة شباب عشان المغامره بس ماتدري وش منتظرها هناك